الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤآآآآل خفيف ظريف .. للدآآفورين وآلدآآفورآآآآت ^_*

سؤآآآآل خفيف ظريف .. للدآآفورين وآلدآآفورآآآآت ^_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة ولكن ..
    مبتعثة ولكن ..

مبتعث مميز Characteristical Member

مبتعثة ولكن .. الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة ولكن .. , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمه اجتماعية , بجامعة جامعه ام القرى
    • جامعه ام القرى
    • خدمه اجتماعية
    • أنثى
    • كولومبس, اهايو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 5th, 2012, 09:07 PM

مرآآآآآآآحب حبايب قلبي

عسآآكم بخييير بحموة هآلحر آلمهيب

بصراحه سوالي مررررررره سهل واللي يجاوبني آلله يزوووجه والا يزووووجها خخخخ

واللي مايجاوبني جعله يطيح بكبد شين والا شينه خخخخخخخخ

امزح امزح عسآآآكم للجميلين والجميلات الرجآآآل منهم والحريمآآآآآآت ^_^

شفتوووو كيف احووووووووووووبكم ^_* <<<<< يآآآآمال الخلاص اخلصي بسسسسس X_x

طووووووووووووووويب لاتدفوووووووو *_*

حبيباتي .. انا سوالي لكل المجربين التعويضات في شتى انواع الاختبارات

وبشكل ادق هل في احد منكم اختبر ايلتس او توفل اكثر من مره بالشهر وعووووضووووه .!!!

يعني مثلا ::

انا بدي اختبر ايلتس اخر الشهر ذا

وحابه اجربه مره واثنين بمواعيد متقاربه يعني كل اسبوع او يومين ورا بعض اذا صادف ولقيت موعد

هل لي تعوووووووووويض

لاني سمعت سمعه بطاله انو اللي يختبر اكثر من مره بنفس الشهر مالو تعويض بحجه ايش التطور اللي ممكن تنجزه خلال هالمده

انا الغرض من هالشي مش انو تطور ابداااا

انو نموذج اسهل من نموذج لااقل ولا اكثر

فاللي مازبط معي الربوع ممكن يزبط معي السبت او السبت اللي بعدو وهيييييييك

اتمنى اكون وصلت فكرتي .. فبلييييييييز اللي مجرب واللي مجرب بسسسسسسس يجاوبني والا مافييييييش قوآآآآآآزه خخخخخخخخ
  2. ياجماعة الخير انا معي دبلوم صيدلة من الاكاديمية الدولية سنتين ونصف وناوي اكمل دراسة في امريكا على حسابي هل انضم للبعثة بعد ما اخلص اللغة وكم تكلف الدراسة وانا سمعت انة صعب احصل قبول من امريكا للصيدلة اتمنى احد يفيدني بقبول واكون لة من الشاكرين وابي اعرف كل شي عن الدراسة هناك ؟
    7 "
  3. انا شغال حجز مواعيد توفل 4 اختبارات خلال 30 يوم + اختبار gre = 5 اختبارات ويارب توفيق

اهم شي اختي نصيحه وقت تحجزين موعهد في التوفل حطي خيار حق النتايج الاكتروني+ورقي بالبريد . لانك لو حطيتي الكتروني مثلي راح تضطرين تطلبين نسخه الكترونيه ب17 دولار عشان التعويض

وفي النهاية لاتنسين الدعاء لاني اليوم حلمت اني حبيت وحدة جميلة وحبتني وقلت لها باتزوجك قالت موافقه هههههههه
    7 "
  4. أنا اذكر يوم كنت في الملحقية واحد قلنا لو تختبر ثلاثين مرة في الشهر راح نعوضك يعني ما اظن فيه مشكلة من التكرار .... لكن من نصيحة مجرب نادرا تتغير درجتك من غير تطور .. بالكثير التغير يكون في حدود النصف درجة فقط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر المطيري
    ياجماعة الخير انا معي دبلوم صيدلة من الاكاديمية الدولية سنتين ونصف وناوي اكمل دراسة في امريكا على حسابي هل انضم للبعثة بعد ما اخلص اللغة وكم تكلف الدراسة وانا سمعت انة صعب احصل قبول من امريكا للصيدلة اتمنى احد يفيدني بقبول واكون لة من الشاكرين وابي اعرف كل شي عن الدراسة هناك ؟
    نعم بالفعل القبول في الصيدلة صعب جدا خصوصا اذا كنت ناوي تدرس فارم دي ..جامعات قليلة جدا تقبل تعادل الي انت درسته ... لكن القبول بيكون اسهل لو قررت تدرس من اول وجديد .. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.