الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلصت مرحلة اللغة و جاني إيميل بالهولد!!

خلصت مرحلة اللغة و جاني إيميل بالهولد!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A S H A E L
    M A S H A E L

مبتعث فعال Active Member

M A S H A E L الولايات المتحدة الأمريكية

M A S H A E L , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة _
    • _
    • Architecture
    • أنثى
    • Miami, FL, _
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

June 5th, 2012, 10:06 PM

السلام عليكم
    أنا صارلي شهرين مخلصة لغه و حاليا بالسعودية سافرت بحسابي لأني كنت لازم اكون في السعودية ف وقت معين ف ما طلبت تذكرة
    و خلاص عندي قبول جامعة و الآي تويني خلاص معايا ببدأ ان شالله بعد شهر ونص
    المهم قبل شويا جاني إيميل من المشرف بانه لو ماارسلت كشف درجات عن طريق البوابة و كمان عن طريق البريد ( يعني نسخة أصلية على ما اعتقد )
    بينعملي هولد وانا حاليا بادورلي سكن لأني نقلت لولاية ثانية و مررررره حايسه (

ايش ارفع عالبوابه؟؟؟ المعهد ما كان يعطي كشف درجات بس شهادة باني خلصت لغه هل ارسلها؟؟ ولا ارسل قبول الجامعة؟؟؟
    ضروري الله يجزاكم خير
  2. أختي مشاعل لا تقلقين ولا شيء دام معاك قبول فأمورك الحمدلله تمام التمام

لكن علشان مايجيك هولد ادخلي البوابة الالكترونية وارفعي الشهادة اللي تثبت انك خلصتي اللغة في المعهد

روحي لأيقونة بياناتي واختاري التقارير الدراسية وبعدها فيه خيار اسمه " اضافة تقرير دراسي جديد"

ارفعي التقرير وعبي البيانات ثم اضغطي تسليم

وما أعتقد ان إرسال النسخة الاصلية له ضروري مثل ما طلب منك لان مشرفي طلب منا بالبداية كذا ثم رجع وارسل إيميل جماعي وقال يكفي رفعه عن طريق البوابة الالكترونية

فأنت ارفعيه بالبوابة ثم ارسلي له إيميل وقولي له كذا

واذا عندك قبول الجامعة بعد ارفعيه ولا تتركي اي حاجة أختي الا وترفعيها بالبوابة دايماً لتلافي الهولد اللي ارعبونا فيه الله يسامحهم

وبالتوفيق ياغالية
    7 "
  3. مشكورة يعطيكي الف عافيه يارب ... بس اكيد مايحتاج بالبريد؟ لاني ماعندي ايميل المشرف!!! غيرولي هو قبل يومين من غير مايرسلولي ايميل يخبروني
    و ماعندي ايميله .. اللي جاني ايميل باسمه بس no_reply
    فما ادري لاني كمان استصعبت فكرة اني ارسل بالبريد يعني مالها داعي
    7 "
  4. أنا متأكدة انه ما يحتاج لكن من باب الإحتياط اسألي المشرف نفسه بعد ما ترفعين الورقة اللي تثبت انك خلصتي اللغة بالبوابة الالكترونية

والمشرف سهل انك تطلعين ايميله يالغالية عن طريق اسمه بدليل الموظفين في الملحقية

وهذا الرابط

دليل الموظفين

وقولي له ان فيه كثير طلاب يكتفون برفع الأوراق عن طريق البوابة الالكترونية من غير إرسال الأصل بالبريد والملحقية تقدر تراسل اي معهد للتأكد من صحة المعلومات

لأن فيه مشرفين ما يعرفون اصلا كل القوانين فأنت نبهيه على هذا الشيء قبل يحوس ام الدعوة عليك لأن أسهل ما عندهم الهولد الله يهديهم

والله يوفقك ويسهل أمرك كله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.