الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني في إيجاد معهد أكاديمي قوي

مساعدة ساعدوني في إيجاد معهد أكاديمي قوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطلال الخوف
    شكرا Twisted
    أريزونا ستيت موجود في القائمة و بالأبيض ، يعني في السليم .
    طيب اسمح لي بالسؤال ، الإخوان اللي تعرفهم ، هل كانت نيتهم الماجستير أم البكالوريوس ؟
    و الله يعطيك العافية
    للاسف بكلريوس

بس هذا ما يغير من حقيقة ان المعهد ممتاز و يأهل الطالب صح

عندنا بمعهدنا الفرق بين البكلريوس و الدكتوراه كلاس واحد بس ينأخذ اخر لفل لك

اما الباقي كله نفس الشي و اغلب المعاهد كذا
    7 "
  2. ليش للأسف
    لا ، سؤالي كان الهدف منه إني أشوف مدى التشابه بين حالتي و حالتهم ، إذا هم ماجستير فهذا يعطيني ثقة أكبر لأنه فيه متطلبات مشتركة بيني و بينهم .. و الشغلة كلها انطباعات
    شكرا جزيلا و الله يوفقك

و الله أنا من فترة حاط معهد أريزونا ستيت هذا في اللستة ، لكن كلام الأخ اللي كتب موضوع من أسبوعين تقريبا و في هذا القسم ما حمسني ( يقول إنه معهد عادي و في نفس الوقت مش بطال ) لعلي أدور على رابط موضوعه و أضعه هنا
    غير إني أخاف تكون المدينة مثل حر الرياض

و الله أنا الحين قاعد أشوف و أقارن بين المعهد هذا و معهد ويسلي ، و بما أن الإلحاق ما له علاقة بالتكدس في المعهد ، ممكن أشوف بعض المعاهد الثانية ، و برضه طلعت لي فكرة الدراسة في كندا ( المكافأة حقتهم حلوة و الأسعار مو بعيدة كثير عن أمريكا )
    7 "
  3. يب المدينة اللي فيها جامعة اريزونا ستيت مثل الرياض بالضبط

زوج اختي درس و عاش فيها 5 سنين و يمدحها مرة

و صراحة يا ريت انقل هناك بدل كولورادو اللي درجة الحرارة توصل 20 تحت الصفر فيها -__-

مع ان معهدي ممتاز مرة

والله كندا يقولوا حلوة و دراستها اقوى من امريكا لكن مدري عنها و لا شي. حاول تستفسر بملتقى كندا هنا بالمنتدى
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.