الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعطوني أمل بس .. !!!

اعطوني أمل بس .. !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    الأخوان ماقصروا .. كفوا ووفوا ..

بس انا فيه شغله ابي اذكرها عل وعسا تكون لها فائده لك ...
    انت عندك عدم استقرارية الذات .. قراراتك وفكرك متذبذب ...
    نصيحة أخوية .. دائما خذ وقتك بالتفكير بكل الامور .. واحسب حساب كل شي حولك ..
    قبل لا تقبل على شيء .. استخير ربك .. وناقش الامر مع اهلك وشوف رايهم بالموضوع ..

عيش حاظرك .. وابني لمستقبلك .. واجعل الماضي تجربه وخبرة تستفيد منها في المستقبل ...

انا فقط اطرح الشيء اللي شفته فيك من طريقة كلامك .. ولا اقصد فيها إلا الخير لك ..

والله ييسر لك امورك ويوفقك فيما يحب ويرضا ...

اخوك محمد.,
    الصراحة الأخ محمد ماقصر قال اللي كنت بقولك هو .. بس بضيف عليه كم شي
    1- لا تثق في أحد ثقة عمياء .. لا تقول سعودي ومن بلدي .. كل هالكلام حطه ورا وخليك ذكي في تعاملك و اختيارك للرفقة الحسنه ..يعني خليك اجتماعي مع الكل بس لا تخش فيهم
    2- عشان تكسب اللغة .. خذ وقتك لا تستعجل خليك جدي حاول كل يوم تكتسب شي جديد خالط المجتمع الأمريكي حاول تتكلم حتى مع زوجتك .. ونصيحة لا تغلط غلطتي .. انا لي 6 شهور وتعلمت الكلام وحتى ضابطه اللهجة بس مشكلتي ما اعرف اكتب زي العالم والناس خليت اولوياتي كلها المحادثه .. واللحين مافادني الكلام بشي .. لازم تقرا وتكتب عشان فعلاً تتعلم و الكلام راح يجي مع الوقت
    3-بالنسبه للمدينة اللي انا فيها في تجمع كل يوم جمعة في المسجد للسعودين .. واذا لقيت مثل هالتجمعات انصحك ما تروح .. ممكن بعدين تتورط .. ما اقصد اخوفك بس من باب النصيحة
    4-سوي لك جدول انت و المدام أسبوعياً تستكشف أماكن جدد .. يعني سوا نشاطات هذا راح يخليكم تكتسبوا اللغة اكثر
    5- عن التخصص بقولك حاجة مهمه احنا كشعب سعودي عندنا الماده أهم يعني تخصص علم نفس حلو بس حاول تدرس هالشي من جميع الجهات .. من الناحية الماديه ومن الناحيه المستقبليه ومن ناحيت تأثير هذا التخصص عليك .. وحط في بالك راح تشوف حالت ممكن ما تتحملها .. شوف هالشي هذا يناسب شخصيتك ولا لا .. اولاً و اخيراً أستخيرر

آخيراً حابة اضيف شي اللي هو انت قلت انوا عندك طفل رضيع .. اللي بأقولة تجنب التطعيمات حقتهم لأن مضارها أكبر ..والله أعلم

أتمنى إني أفدتك ,, دعواتك اني التحق قريب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.