الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تاجيل البعثه واعضاء اللجنه متى تعقد

تاجيل البعثه واعضاء اللجنه متى تعقد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مثل ماذكر الأخ اعلاه التأجيل من صلاحيات الملحقية, الا اذا زاد عن 6 أشهر او في ظروف استثنائية يتم تحويله للوزارة.

وطلبات التأجيل في الملحقية تأخذ عادتاً بين 5 ايام الى اسبوعين كحد اقصى.

بالتوفيق

يعطيك العافيه اخوي
    لا انا ماجله شهرين
    تيب مافي رقم استسفر متى تعقد اللجنه او اي وقت
    لاني دقيت على المشرفه تقول والله ماعندي خبر
    الحين صارله 4 ايام يارب يعجلون

- - - مشاركة محدثة - - -

اهم شي إنه تم الموافقة عليه من المشرف الدراسي والمدير الاقليمي

لا ان شالله المشرفه موافقه وحبوبه مره

شاكر لك ومقدر
    7 "
  2. انا انصحك اختي تتصلين ع الملحقية وخبريهم موضوعك وراح يحولونك ع القسم الصحيح لطلبك وتقدرين تسالينهم عن طلبك وعن اللجنه ... الخ
    و ع موضوع التذكرة انصحك لاتطلبنها اذا مو متاكدة اذا راح ينقبل طلبك عشان ماتضيعين التكت عليك
    اذا متاكدة راح ينقبل طلبك توكلي ع الله وطلبيها ..
    واي استفسار حاظرين والشباب ماقصروا وربي يوفقك
    7 "
  3. نا طلبت تأجيل
    وقبل ان يتم عرض الموضوع عل اللجنة
    تصرفت المشرفة وصرفت لي التذاكر
    وجاتني التذاكر

تقريبا كل الكلام عند المشرفة
    وبرضه أسبابك مقنعة لللجنه

ان شالله بكره بدق عليها واخليها تصرف لي التذاكر

وان شالله الامر كله خير يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

انا انصحك اختي تتصلين ع الملحقية وخبريهم موضوعك وراح يحولونك ع القسم الصحيح لطلبك وتقدرين تسالينهم عن طلبك وعن اللجنه ... الخ
    و ع موضوع التذكرة انصحك لاتطلبنها اذا مو متاكدة اذا راح ينقبل طلبك عشان ماتضيعين التكت عليك
    اذا متاكدة راح ينقبل طلبك توكلي ع الله وطلبيها ..
    واي استفسار حاظرين والشباب ماقصروا وربي يوفقك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1x9YMKeH9
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    مشكور ياغالي واخواني ماقصرو والله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوة انثى
    اخواني هل يوجد رقم بالملحقيه اقدر اعرف متى تعقد اللجنه

او اي جهة اقدر اتصل
    اختي انتظري كم يوم وبيخلص طلبك ان شاء الله, طلبك ماصار له كم يوم عند اللجنة.

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم اختي كما وعدتك سابقا اني راح اكتب تجربتي مع اني أرئ ان فيها اختلاف كبير عن وضعك واعتقد ان طلبك بيقبل لوجود تقرير طبي عن وضعك الصحي ، اختي هاذي نصيحة لك وللجميع في كل

الأمور خذ الاستشارة ولاشرط يكون الوضع الي حصل للي استشرتة يكون لك انت بعد يعني كل واحد يختلف وضعة عن الاخر ،

قصتي انا جتني البعثة في عام 2010م عن طريق (جمعية الأمير فهد بن سلمان لأمراض الفشل الكلوي ) المهم اني طلعت لامريكا وجلست 4 شهور ، وبديت احس بتعب شديد جداً ورحت المستشفىْ وقالوا

لي بتحتاج عملية ومدة الراحة قد تستغرق سنة ) طبعا اخوك خاف وكلمت المشرف ذيك الايام مابعد طبقت البوابة الاليكترونية كنت اتصل لين ينتهي الدوام مايرد المشرف وكنت ارسل رسايل ايميل مايرد

كان اسم المشرف / عبدالله الكبسي (يماني الجنسية) قررت بعدها وقصيت تذكرة ورجعت السعودية بدون اذن خروجي كان في شهر نوفمبر2010 رحت ورجعت السعودية ولافكرت اروح الوزارة المهم رحت

المستشفىء واجريت عملية وجلست 3 شهور وسويت عملية ثانية المهم بعد سبع شهور من رجعتي وكان في ذلك الوقت الملحقية صرفت لي 5 رواتب تقريبا ، المهم اني رحت بعد 7 شهور عن طريق البوابة

وشرحت الظروف وارفقت تقاريري الطبية وكان المشرف قد تغير وجت وحدة لبنانية اسمها (هيفاء) الله لاوفقها على طول رفضت الطلب وحاولت فيها انه تراجع الطلب وتعرضة على اللجنة وعرض على

مساعد الملحق وتم الرفض ، قمت رحت لادارة شؤون البعثات وقدمت خطاب وجل الموضوع قرابة 4 شهور ماجاني رد ، راجعت جمعية الامير فهد بن سلمان لامراض الفشل الكلوي وكتبت للجمعية معروض

وارفقت تقاريري والجمعية راسلت الوزارة بتاريخ شهر 12/1432 هـ وجلست المعاملة 5 شهور اثناء ذيك المدة اجريت عملية 3 في مستشفى الملك فيصل التخصصي في شهر 5 هجري وارفقت تقريري

وفي تاريح 7/6/1433هـ جاء الرد كالتالي (
    الموافقة
    الأسباب على استئناف الطالب لدراسته في امريكا في نفس جامعته الحالية وتخصصه الحالي، شريطة ان لايبدأ عليه الصرف الا بعد بدء الدراسة والتأكد من انتظامه، مع استيفاء ماصرف عليه خلال فترة مغادرته لمقر البعثة دون علم الملحقية

وللمعلومية ترئ ماجاني الرد من المشرف ولا عن طريق البوابة ولاعن طريق الوزارة بالصدفة وانا ابحث في صفحة ( نظام الاستفسار للطلبة المبتعثين) ادخلت سجلي المدني وحصلت الرد ولا ماحد حولك

وهاذا رابط قد يفيدك واذا فيه استفسار اخر انا موجود باذن الله نظام البعثات
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.