الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم بخصوص المكافئة

مهم بخصوص المكافئة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammad363
    mohammad363

مبتعث مستجد Freshman Member

mohammad363 الولايات المتحدة الأمريكية

mohammad363 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة وايمنغ
    • وايمنغ
    • طالب
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

June 22nd, 2006, 02:58 AM

السلام
    انا ما نزلت لي المكافئة والكل استلم المكافئة انتصلت بالمشرف وقال لي انت ما ارسلت العنوان
    وارسلته الان

يا اخوان كم يوم تاخد هذة العملية ارجووووووووووووووووو هل احد اصيب بهذة المشكلة ؟
  2. اخوي لازم تفتح حساب وتاخذ شيك وترسله بالفاكس للملحقية عشان يسجلون رقم حسابك بالسيستم
    لازم تكون متابع معاهم على التلفون
    عموما
    انت ارسل الشيك وانشب لهم على التلفون وماتاخذ وقت انشاء الله
    بعدين القسم المالي حبايب

بالتوفيق
    7 "
  3. اول ما تفتح حساب , يعطوك شيكات مؤقته (3-4) خذ واحد فيهم وارسله , بس اكتب عليه Void يعني ملغي (بخط كبير , بس لا تكتب فوق رقم الحساب) وارسله فيدكس .

بس للمعلوميه , الراتب ينزل كل نهايه شهر (25) (هجري), يعني لو جيت في 10 من الشهر (جمـادى الاولـى) يعطوك 15 يوم مقدم يعني مثلا 600 دورلار , لكن (وانتبه هنا) لازم تصبر الى 25 من الشهر الجاي (جمـادى الثاني) , يعني بتجلس 45 يوم بال 600 دولار.

هذي والله خربطتني في البدايه , لان الملحقيه تعطيك الراتب مقدم مساعده للطالب . والى اصلا ما يحقلك راتب الى في جمـادى الاولـى 25 وعن عدد الايام (600 دولار).

بالعربي , لا تستنى راتب الشهر هذا , لانك اخذته . !

جافا
    7 "
  4. السلام

ارسل شيك ملغي على رقم فاكس الشئون الماليه
    وفي نفس الوقت بنزلوا المبلغ على حسابك بس يبغى ليه يومين حتى يصير في حسابك

واتصل على رقم الشئون الماليه للـتأكد ان كل شئ على ماريرام
    هذا مجرب ومضمون<<<< دواء شعبي:gr_876:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.