الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مخطط رحلتي !!!!!

مخطط رحلتي !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abeer 511
    ياقلبي عليكي بتروحين لوحدك
    أنا وأخوي ضعنا في مطار المانيا , تراها مرة كبيرة
    وجلسنا فيها انتظار 5 ساعات
    هوا نام وانا جالسة عشان الاغراض
    واصلا استحي اتمدد قدام العالم الرايحه والجاية ههههههههه
    فحكاية فندق ومدري ايش .. اشوفها صعبه عليك
    يادوب عليك تلاقي بوابة التي تركبي عليها بالطيارة
    لاتشلي شنطة بيدك , بس خلي معاك جواز السفر والجوال
    وخليه بجيب البنطون او شنطة صغيرة دااخل العباية
    ونامي في المطار واهو شي حطي منبة هههههههه
    وجيبي معاك قاموس ,لانه الجوال ماراح يكون عندك نت , والي في المطار كلها مقفلة برقم سري
    وادا في وقت احفظي لك كم كلمة تساعدك
    وبالتوفيق

ضعتي !! لاااااا لاتقولين انا قبل ما أنزل لفرانكفورت راح اسأل مين معاي بنيورك وامشي وراهم << مخططة البنت
    أو أعطيهم البوردنق وويعلموني وين امشي مع اي اتجاة

بس مشكلة اني أخاف من الطيارة يعني خوف مو طبيعي !! << من كثر ماتتشوف افلام عن الطيارات

واحتمال اخذ حبوب تهديني !! فااا مادري صراحة والخطوط السعودية فل !! مافيه الا 15 شعبان وبصراحة بتروح العطلية علي

ومادري اذا الحبوب بتخليني ما أحس مرة فااا هذي مشكلة كبيرة كيف راح انتبة لجوازي واوراقي وجوالي والاي باد الخ !! والشنطة بعد اهم شي !!

ويمكن اضغط على نفسي عشان ما أخذها !! انااا بجد محتارة

بس ربي يكتب لي ولكم الي فيه الخيير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeLoO
    يا ساااااااتر !!

20 ساعة ترانزيت والله كثير جدا

غريبة يا كثر شركات الطيران مافي ولا شركة عندها رحلة لمدينتك في وقت اقصر

ونصيحة انا جربتها في الدوحة 7 ساعات ومعاي قروب اصحابي وطفشنا اجل لحالك بيجيكي توحد والله

ضروري فندق ولا اي مكان تناممي فيه

الله يعينك وتوصلي بالسلامة

اختي الترانزيت الـ 20 ساعة في نيو يورك

اي اخوي بين وصولي لنيو يورك وبين الرحلة الثانية 20 ساعه

وقبل شوي دخلت على الخطوط الأمريكية ( دلتا ) بس مرة يسبوها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغدونة
    السلام عليكم .. كيفكم ؟؟ حبيت استفسر وأخذ رآيكم عن موضوع

انا بأذن الله رايحة زيارة عند اختي بأحدى ولايات أمريكا

ولاكن عندي مشكلة بمخطط السـير

رحلتي بالخطوط الألمانية من الرياض لفرانكفورت والترانزيت 4 ساعات ومن فرانكفورت الى نيورك وراح اجلس بمطار نيورك 20 ساعه انتظر رحلتي الداخلية من نيورك لولاية آخرى

مع العلم انو ماأعرف الا عربي ولغتي مااااااش وراح اكون لحالي !!

هل تنصحوني الشنطة تكون معاي بالطيارة أم لآآآآ !!

وشـكراَ
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
    اختي .. الخطوط الالمانيه غير مناسبه للسفر لامريكا .. افضل خطوط تنفع للسفر لامريكا هي الخطوط الامريكية الجوية وديلتا بحسب تجربتي الشخصيه ..
    وذلك لان عدد رحلاتهم لامريكا كثيره .. بينما الخطوط الاخرى محدوده ..

على كل حال ..
    عشرين ساعه كثير مره .. يعني لو اخذتي باص من فرانكفورت الى نيويورك في خلال هالعشرين ساعه كان امداك وصلتي !

اللي انا انصحك فيه .. مادام رحلتك بعد هالعشرين ساعه راح تكون داخليه (داخل امريكا من ولايه الى اخرى) .. فأنا انصحك بأنك تحجزين طياره اخرى بنفس اليوم من فرانكفورت الى نيويورك ..
    ويكون وقت الاقلاع بعد وصول طيارتك بساعتين الى اربع ساعات.. حتى يكون عندك وقت انك تخلصين الاجرائات الامنيه وتدورين بوابتك القادمه وما الى ذلك ..
    واذا كانت رحلة العوده بعد فيها انتظار بالمطار اكثر من اربع ساعات .. خلي حجزك ذهاب وعوده وبكذا تختصرين الوقت ..
    لان انتي ماتعرفين انجليزي .. ولا معك احد .. ومن الممكن أنك تضيعين .. فانتظارك كل هالوقت من الممكن يكرهك في السفره كلها ..

هذا والله اعلم ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
    اختي .. الخطوط الالمانيه غير مناسبه للسفر لامريكا .. افضل خطوط تنفع للسفر لامريكا هي الخطوط الامريكية الجوية وديلتا بحسب تجربتي الشخصيه ..

بس ديلتا اعرف وحدة جربتها وطلع دخان منها ووصارت مشاكل كثيرة فااا بصراحة ما أبغااا ديلتا
    وذلك لان عدد رحلاتهم لامريكا كثيره .. بينما الخطوط الاخرى محدوده ..

على كل حال ..
    عشرين ساعه كثير مره .. يعني لو اخذتي باص من فرانكفورت الى نيويورك في خلال هالعشرين ساعه كان امداك وصلتي !
    فرانكفورت الي بألمانيا !!

اللي انا انصحك فيه .. مادام رحلتك بعد هالعشرين ساعه راح تكون داخليه (داخل امريكا من ولايه الى اخرى) .. فأنا انصحك بأنك تحجزين طياره اخرى بنفس اليوم من فرانكفورت الى نيويورك ..
    ويكون وقت الاقلاع بعد وصول طيارتك بساعتين الى اربع ساعات.. حتى يكون عندك وقت انك تخلصين الاجرائات الامنيه وتدورين بوابتك القادمه وما الى ذلك ..
    واذا كانت رحلة العوده بعد فيها انتظار بالمطار اكثر من اربع ساعات .. خلي حجزك ذهاب وعوده وبكذا تختصرين الوقت ..
    لان انتي ماتعرفين انجليزي .. ولا معك احد .. ومن الممكن أنك تضيعين .. فانتظارك كل هالوقت من الممكن يكرهك في السفره كلها ..

المشكلة لما أوصل اقرب رحلة الي هي بعد 20 ساعه

هذا والله اعلم ...
    وجزاك الله خير اخوي
    7 "
  5. ان بغيتي نصيحتي اختي , احجزي فندق تتوفر عندهم خدمة Airport Shuttle , والخدمة هذي معناها باص مجاني ياخذك من المطار للفندق والعكس , وغالبا كل مطار يكون فيه منطقة معينه لتجمع هالباصات وكل باص عليه شعار الفندق أو مجموعة شعارات للفنادق اللي يودي لها...
    7 "
  6. اي خطوط اذا كان الترنزيت اكثرر من 12 ساعه يحجزو لك فندق على حساب الخطوط ادا ما حجزو لك فندق وراجعيهم او غيري الخطوط

لنو 20 ساعه كثيره

و 4 ساعاات في المانيا يعني كملتي 24 ساعه

ع بال ما توصلي للمدينه الي بدك ياها مرره تعب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ESKADA
    اي خطوط اذا كان الترنزيت اكثرر من 12 ساعه يحجزو لك فندق على حساب الخطوط ادا ما حجزو لك فندق وراجعيهم او غيري الخطوط

لنو 20 ساعه كثيره

و 4 ساعاات في المانيا يعني كملتي 24 ساعه

ع بال ما توصلي للمدينه الي بدك ياها مرره تعب
    راح تكون الرحلة من دولي لداخلي ماراح اكون تبع الخطوط عشان يحجزو لي فندق .. والمشكلة نيورك فيها ثلاث مطارات وانا مادري اي مطار بنزل فيه !! لو أعرف كان حجزت فندق قريب من المطار الي بنزل فيه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجم الساطع999
    ان بغيتي نصيحتي اختي , احجزي فندق تتوفر عندهم خدمة Airport Shuttle , والخدمة هذي معناها باص مجاني ياخذك من المطار للفندق والعكس , وغالبا كل مطار يكون فيه منطقة معينه لتجمع هالباصات وكل باص عليه شعار الفندق أو مجموعة شعارات للفنادق اللي يودي لها...

طيب مرة حلو انو أروح فندق تكون عندهم باصات توصل للمطار بس ايش اسم الفنادق هذي !! عشان أحجز من هنا

لان اذا رحت ماااأعرف اتكلم انقلش وأن تكلمت قلت كلمة وحدة وبتكون غلط بعد !!
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغدونة
    طيب مرة حلو انو أروح فندق تكون عندهم باصات توصل للمطار بس ايش اسم الفنادق هذي !! عشان أحجز من هنا

لان اذا رحت ماااأعرف اتكلم انقلش وأن تكلمت قلت كلمة وحدة وبتكون غلط بعد !!
    عن طريق موقع booking.com
    ابحثي بإسم المطار JFK ( مطار نيويورك )
    بعدين حددي خيار Airport Shuttle على اليسار كما هو مبين في الصورة...
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	JFK.jpg
المشاهدات:	9
الحجـــم:	293.3 كيلوبايت
الرقم:	21844

بعدها تظهر لك الفنادق اللي تقدم هالخدمة...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.