الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

7 في الايلتس أبغى إجابة واضحة و عن تجربة لو سمحتم

7 في الايلتس أبغى إجابة واضحة و عن تجربة لو سمحتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^
    هههههههههههه والله انك صادق
    رغم اني مبتدئة مرررررة والكل يقول تقدري تجيبيها بـ 6 أشهر
    ومرة شهرين ولا شفت شي خخخخخخخ

وبعدين الأخ
    Twisted
    خارج من الثانوي وجاء بأمريكا ع طول
    مو مثل البعض درس جامعه والانجليزي تبخر ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    اجل احترم عقولكم هاه. الله يهديك ان شاء الله و تتعلم تحسن الظن بالناس
    مشكلة اذا الناس تكذبك اذا تكلمت. و المشكلة ان هالناس اعتبرهم اخواني الكبار !!
    بس انا بجيب لك بالصور و هالمرة يا مشرفنا الفاضل لا تحذفها زي المرة اللي راحت عشان ابين انا على خطأ !!

تاريخ دخولي امريكا

تاريخ اختبار التوفل

درجتي التوفل

و راجع ردي زين يا مستر تهكمي
    انا قلت تعادل 6 او 6.5 ما قلت انها اكيد 6.5
    فلا تتلاعب بكلام انا قلته من الاساس و تحاول تقلبه ضدي

و متخصص باللغة مو مهم. فيه ناس عندنا بالمعهد عندهم بكلريوس انغلش و ماستر مدري ايش
    لكنهم دخلوا فـ لفلات متوسطة مع ان فيه ناس توهم متخرجين من الثنوي و دخلوا درجات ادفانسد
    انا اشوف المحيط اللي حولي و احكم منه. و اشوف ان 6 شهور مع الجهد و المعهد الصح يكفي

و بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء ان شاء الله
    أنــا بصـراحـــة ما أصــدق الروابــط نهائيــاً حتى تحــط صورتك خخخخخ <<<< وانـــا أخوك خلاص لاتعـــب نفســــك وتخســــر وقتـــك , فـ أهتــم بـ دراستــــك والله ويــوفقـــك!

بشكـــل عــــام سبحــان الله ,
    دائمــاً الشخص الــفاشــل هـــو الذي يتحجج بالحــظ

والكـــذب في كـل شي سبحــان الله , أمــا الشخص النــاجح هــو الذي يستغـــل وقتـه

في كـــل ما هــو مفيــد فـ تراهـ سبحــان الله لا يضيع وقتاً أبــــداً!

فــ تحيـــاتي للنــاجحيـــن أصحــاب العزيمــة والأصـــرار!

سبحـــــان الله وبحمــــده سبحـــــان الله العظيـــــــــم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP

بشكـــل عــــام سبحــان الله , دائمــاً الشخص الــفاشــل هـــو الذي يتحجج بالحــظ

والكـــذب في كـل شي سبحــان الله , أمــا الشخص النــاجح هــو الذي يستغـــل وقتـه

في كـــل ما هــو مفيــد فـ تراهـ سبحــان الله لا يضيع وقتاً أبــــداً!

فــ تحيـــاتي للنــاجحيـــن أصحــاب العزيمــة والأصـــرار!

أرى جعجعة من غير طحن يآهذا, كذبت على صاحب المـوضوع وعلـى الأعضـاء في ردك السـابق وتقول بأن صاحب لك لا يعـرف يكتب أسمه بالانجليزي وخلال 6 شهـور حصل على درجـة 6.5 في اختبـار الآيلتـس.

والآن تعطي دروس في المثابرة والإجتهـاد, وهـذهـ الـدروس لايصدقهـا عـاقل فضـلاً عن جـاهل من شخصكم الكريم في ردوده المملحة بملح الكذب.
    نعـود ونكـرر لأمثالك ممن يعـانون من قصور في الفهم والاستيعاب،،،صـاحب الموضوع أعطـى معطيـات لموضـوعه وحـدد المـدة ومعدل الدرجـة وخلفيتـه في اللغـة وبنـاءً عليـه سيكـون الـرد بنسبـة عـامة. ومنطقيـاً لا يصلـح الـرد بنسبـة تكـون ضئيلة وغير ممكنة. الرد يكـون على النسبـة الأكبر. فمن غير المعقـول أن أقول لشخص هذه النسبة الضئيلة وأن يعتمد ويأمل عليها ونهمـل النسبـة العظمـى. وندندن حول النسبة القليلة. وهذا ما يحدث في أستطلاعات الرأي حيث تظهر عادة النسبة العظمى وهي تكون محل اهتمام الرأي العام.
    ولذلك بنـاءً على معطيات صاحب الموضوع نقول من الصعب الحصول عليها لشخص هذه خلفيته في اللغة وبهذه المدة القصيرة وبالمعدل المذكور. هذا ليس تحطيماً أو تثبيطاً كما يظن البعض ولكن هي حقيقة والكلمة أمانة. ولا مانع أن يجتهد في هذه المدة فإن حصل على الدرجة خير وبركة وإن لم يحصل فلربما حصل على درجة قريبة من الدرجة المراد الحصول عليها وبكلتا الحالتين لم يخسر واجتهد وبذل مابوسعه.

ثم يأتي أنت وأمثالك تشكك في ردود الأخوان هنا وكأنك أنت وغيرك المنقذ،،،ردي كان من واقع تجربة وليس عبثاً بموضوع الأخ. كان بأمكاني السكوت وعدم التعليق. لكن بناءً على طلب صاحب الموضوع, الإجابة
    وعن تجربة
    أتينا وأجبنا صاحب الموضوع وعن تجربة أيضاً.
    وأنا اقول لك يأخي الكريم - صاحب الموضوع - درسوا معي طلاب من جامعة البترول والمعادن, وهذه الجامعة من أشد جامعات المملكة في القبول والاختبارات ولا أحد ينكر هذا, ويتخرج منها العباقرة والمخترعين. درس معي أكثر من طالب أحدهم بقي له القليل ليتخرج والآخر من ثالث سنة ترك الجامعة،،،وكما تعلم برنامج جامعة البترول والمعادن في السنة التحضيرية يعادل برنامج اللغة الأنجليزية كاملاً في معظـم معاهد اللغة في الولايات المتحدة. ومع ذلك لم يحصلوا على سبعة في الآيلتس قرابة الأربع شهـور من دراستهم للغة هنا, أحدهم حصل على ستة.
    ومن المعروف طلاب هذه الجامعة تجدهم عادةً في المستويات المتقدمة في اللغة عند تحديد مستواهم بسبب انهم درسوا السنة التحضيرية في الجامعة،،،والسنة التحضيرية لديهم عبارة عن برنامج مكثف في اللغة الإنجليزية مع بعض المواد العلمية كالرياضيات والإحصاء والفيزياء. وجميعها تدرس باللغة الإنجليزية.

فليكف البعض عن المبالغة الزايدة والتشجيع الفارغ الذي ليس له أساس أو حتى تجربة سابقة. وليتق الله وليعلم أن الكلمة أمانة لا تقف عند المشاركة فحسب ثم التمسك برأي ومخالفة وتهميش الردود الأخرى.

في أمان الله

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوة الحلم الكبير
    طيب ياأخوان تكفون دام الطاري على اللغة
    كم المدة المنطقية للحصول على 6 في الايلس

والسؤال الثاني

ماهي درجة الايلس المطلوبة لدخول الجامعة ( بكالوريوس ) أو ماهو مستوى اللغة المطلوب لدخول الجامعة بكالوريوس ؟ ( التقريبي ) في كل الجامعات

حياك أخي الكريم
    من وجهة نظري لطالب مبتدئ في اللغة بأمكانه الحصول على ستة في الآيلتس خلال سنة في اللغة.
    بالنسبة لمعدل درجة الآيلتس في معظم الجامعات لطلاب البكالوريوس مابين 5.5 الى 6.5 تقريبا. وتختلف من جامعة الى جامعة وحسب التخصص المراد دراسته..
    يسر الله أمرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    أرى جعجعة من غير طحن يآهذا, كذبت على صاحب المـوضوع وعلـى الأعضـاء في ردك السـابق وتقول بأن صاحب لك لا يعـرف يكتب أسمه بالانجليزي وخلال 6 شهـور حصل على درجـة 6.5 في اختبـار الآيلتـس.

والآن تعطي دروس في المثابرة والإجتهـاد, وهـذهـ الـدروس لايصدقهـا عـاقل فضـلاً عن جـاهل من شخصكم الكريم في ردوده المملحة بملح الكذب.
    نعـود ونكـرر لأمثالك ممن يعـانون من قصور في الفهم والاستيعاب،،،صـاحب الموضوع أعطـى معطيـات لموضـوعه وحـدد المـدة ومعدل الدرجـة وخلفيتـه في اللغـة وبنـاءً عليـه سيكـون الـرد بنسبـة عـامة. ومنطقيـاً لا يصلـح الـرد بنسبـة تكـون ضئيلة وغير ممكنة. الرد يكـون على النسبـة الأكبر. فمن غير المعقـول أن أقول لشخص هذه النسبة الضئيلة وأن يعتمد ويأمل عليها ونهمـل النسبـة العظمـى. وندندن حول النسبة القليلة. وهذا ما يحدث في أستطلاعات الرأي حيث تظهر عادة النسبة العظمى وهي تكون محل اهتمام الرأي العام.
    ولذلك بنـاءً على معطيات صاحب الموضوع نقول من الصعب الحصول عليها لشخص هذه خلفيته في اللغة وبهذه المدة القصيرة وبالمعدل المذكور. هذا ليس تحطيماً أو تثبيطاً كما يظن البعض ولكن هي حقيقة والكلمة أمانة. ولا مانع أن يجتهد في هذه المدة فإن حصل على الدرجة خير وبركة وإن لم يحصل فلربما حصل على درجة قريبة من الدرجة المراد الحصول عليها وبكلتا الحالتين لم يخسر واجتهد وبذل مابوسعه.

ثم يأتي أنت وأمثالك تشكك في ردود الأخوان هنا وكأنك أنت وغيرك المنقذ،،،ردي كان من واقع تجربة وليس عبثاً بموضوع الأخ. كان بأمكاني السكوت وعدم التعليق. لكن بناءً على طلب صاحب الموضوع, الإجابة
    وعن تجربة
    أتينا وأجبنا صاحب الموضوع وعن تجربة أيضاً.
    في أمان الله

يا هــذا , أسمــع وكـــذب وشكــك وقلل من أنجازات الأخرين وغـــرد كمـــا تشــاء تجـاهي

وتجاه غيري
    فـ كل شئ يرجـــع لـ صاحبه ، ولان أرد عليك أكــثر مما ذكرته.. تعـرف

لمـاذا؟! ...... لاننـي أريـــد أن أنظــر أمــامـــي لا خلفــي
    : )

؛

خـــذ نفــــس عمــــيق!

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP

لاننـي أريـــد أن أنظــر أمــامـــي لا خلفــي : )

؛

خـــذ نفــــس عمــــيق!

انظـر أمامك بارك الله فيـك بس أهم شـي لاتكـذب،،،الكـذب حـرام قبـل لايكـون عيـب !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    أنا مثلك شايل لأن الجامعة اللي بأدرس فيها لغة جامعة قوية في القانون تصنيفها 22 وأمنيتي أدرس فيها ، وطالبين 7 في الآيلتس ، وكثير من الجامعات تطلب في ماجستير القانون 7 في الآيلتس ، فأنا جيت هنا قبل أيام وتوها ما بدت دراستي وسألت كثير من المبتعثين عن إمكانية الحصول على 7 خلال سنة ! لأن لغتي ضعيفة تقريبا أقدر أقيمها بـ 2 من 10 ! وكل اللي سألتهم لهم خبرة هنا وأجمعوا على أن درجة 7 في الآيتس صعبة جدا حتى للي لغتهم قوية !
    وأكيد تختلف القدرات ، فأنا مثلا لغتي سيئة يعني تمشي الحال وكل أموري من بداية الابتعاث أنا اللي قمت بها ويفهمون علي وأفهم عليهم بس أتعبهم اشوي ، ومع هذا قابلت شخص هنا له 5 أشهر يدرس لغة وكنا جالسين مع أمريكي وأنا أترجم له مع أنه دارس 5 أشهر !! وفي المقابل في شخص ما يعرف في الإنجليزي ولا شيء ودرس تقريبا 9 أشهر وجاب 6 في الآيلتس ولا أحد كان يتصور هذا منه ،، لكن مع كل هذا كلهم مجمعين على أن 7 صعب كثير ، حتى في بعضهم درس البكالوريوس هنا ولا قدر يجيب أكثر من 6 !

وعلى حسب ما أفهم كل درجة متقدمة أصعب من الدرجة السابقة لها بمراحل ، عشان كذا كثير من الطلاب يوصلون لـ 4 في الايلتس بسرعة لكن وصولهم لـ 6 يمكن يستغرق نفس الوقت اللي أخذوه في تعلم اللغة من البداية إلى وصولهم إلى أربعة ! وكل ما تقدمت الدرجات يتضاعف الجهد ، فاللي يوصلون ستة من يحتاجون بذل جهد أكثر من الجهد اللي بذلوه قبل ، بس بإذن الله نجيبها
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Translator X
    يا خي مع احترامي لك انت مبالغ كبييييييير
    اذا كنت صادق فأهنيك انك خلال اربع شهور جبت 75 توفل وبدون ما تذاكر بعد
    ياخي أحترم عقولنا

بس ياخي لا تعمم انت ما شاء الله عليك ذكي ومجتهد .

بس نتكلم بشكل عام بشكل عام ركز ركز ركز بشكل عاااااااااااااااام

ولو الست شهور تكفي ( بشكل عام يعني باستثناء الأذكياء اللي مثلك )
    كان حددت وزارة التعليم العالي دراسة اللغة بستة أشهر وبس

و 75 توفل ما تعادل 6.5 الله يهديك بل تعادل 6

بس يمكن عمرك الصغير هو اللي يخليك تتحمس
    بالتوفيق في دراستك

كلامي من واقع اني (مختص) في اللغة الانجليزية لفترة ليست قصيرة
    عشان ماحد يزايد على كلامي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    أقسم بالله توني صاحي من النوم وأقلب في الموضوع وأشوف ردك إني فطست ضحك
    الله يسعدك ياشيخ

وفعلا أنا أعرف أكثر من شخص في هذا الموضوع وممتازين جدا في دراستهم الجامعين أثناء البكالوريوس (بعضهم فوق 4.5 معدلهم التراكمي)
    ولا قدروا يجيبون 6.5 في الآيلتس بعد سنة كاملة
    وأنا أولهم
    وبرضه ولا أعرف سعودي في المركز اللي اخترت فيه حصل على 6.5 خلال الفترة اللي كنا نختبر
    وخصوصا اللي درسوا أقل سنة فأقل

مع العلم اننا كررنا التجربة أكثر من 3 مرات

لاحظوا ردود الاعضاء , لاحظوا صدقهم عند الكتابة , لاحظوا الواقع اللي كتبوه عن تجاربهم وعن استفساراتهم لمن هم اعلم منهم بهذا الامر ..........

لاحظوا الصدق النابع من القلب ,, ناس بتوضح الحقيقة لمن لايعرفوها ولم يمروا بتجربتها

اما المطبلين والمزمرين فأتركوهم لحالهم ولا تردوا عليهم

اضافة الي ردود الاخ الكريم المراقب
    7 "
  8. اذا كان مستواك ضعيف او مبتديء بتواجه صعوبه ,, لكن اذا كان متوسط يمديك تجيبها اذا شديت حيلك ,, انا لغتي متوسطة وكنت شايله هم اللغة حيييل ,, بعد حوسة طويله لقيت ان القبول المشروط للماستر صعب ,, وقررت اني اجرب الايلتس وانا بالسعودية غدي تتسهل اموري بالقبول .. الحمدلله قدرت اجيب 7 بالايلتس من غير لامعهد ولاكورسات ,, ذاكرت من كتاب ilets trainer ومن عدة مواقع كنوا حاطينها الاعضاء هنا بمواضيع سابقة ,, للامانه حاولت مرتين خلال 5 شهور وبالمرة الثانية جبت الدرجة المطلوبة
    الله يسهل للجميع بامتحاناتهم وقبولاتهم
    موفق
    7 "
10 من 11 صفحة 10 من 11 ... 591011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.