الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

7 في الايلتس أبغى إجابة واضحة و عن تجربة لو سمحتم

7 في الايلتس أبغى إجابة واضحة و عن تجربة لو سمحتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب شباب عندي لكم سؤال

وان شاءالله القى اجابه منكم 3>

وهو انا توني داخل الولايات المتحدة واختبرت اختبار تحديد مستوى في المعهد حطوني لفل 103

بعد 6 شهور ان شاء الله ابخش اختبار اي ليتس اجرب واخذ فكرة عن الاختبار فكم تتوقعون اخذ في الايلتس << انا اقولكم الصراحة مو مرة حق مذاكرة يعني ممكن معدل ساعتين الى 3 ساعات في اليوم

باقي اليوم احفظ كلمات جديدة

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحربي1
    طيب شباب عندي لكم سؤال

وان شاءالله القى اجابه منكم 3>

وهو انا توني داخل الولايات المتحدة واختبرت اختبار تحديد مستوى في المعهد حطوني لفل 103

بعد 6 شهور ان شاء الله ابخش اختبار اي ليتس اجرب واخذ فكرة عن الاختبار فكم تتوقعون اخذ في الايلتس << انا اقولكم الصراحة مو مرة حق مذاكرة يعني ممكن معدل ساعتين الى 3 ساعات في اليوم

باقي اليوم احفظ كلمات جديدة

الايلتس يحتاج الي قدرات والقدرات تختلف من شخص لاخر
    ويستطيع الانسان تنمية قدراته بالطرق التالية :
    الحفظ ليس اساسي في اللغة وانما الفهم هو الاهم
    التطبيق العملي ينتج من ممارستك اللغة خارجيا اي خارج المعهد لتنمية مواهبك
    الحياء دمار لاي متعلم للغة
    احتكاكك الخارجي يأتي في المرتبة الاولي ويعطي 60% وال 40% للمعهد ولحل الواجبات وللجلوس مع العائلة
    لايوجد فترة محددة لتحديد مستوي الايلتس وعليك وضع 8 شهور اساسية ان كنت مجد ومجتهد لاختبار اول اختبار ايلتس
    7 "
  3. اعتقد حسب ماسمعت من تجارب ناس كثير ،،، انه الدعوة كلها مهرة تتقنها تجيب النتيجة الفديوا حق الأخ أحمد الغامدي جدا مفيد وافادني واجاب لي عن أسئلة كنت أسئل عنها ،،، المهم انا لسة في مرحلة اللغة ولسة ماعمري جربت امتحان ،،، ووضعي في الانجليزي مبتدئ ،،،
    لكن في الوضع الحالي عندي موعد بعد شهر أخذته للتجربة واخذ فكرة في نفس الوقت أنا جاد للحصول على علامة جيدة ،،،
    بعد أخذ فكرة عن مهارت حل الاسئلة الآن استيطع المذاكرة فقط للتركيز على النقاط الهامة مثل طريقة كتابة ارقمنت ،،، مهارة القراءة السريعة وكيف تبدأ في الاول هل تقرأ السؤوال وبعد تقرأ القطعة او العكس ،،، مهارات كثير ،،، فقط لو تتعلمها انا واثق تمام الثقة راح تتغلب على أشياء غيرك انجليزته أحسن منك ماراح يتغلب عليها ،،،
    بالتوفيق
    7 "
11 من 11 صفحة 11 من 11 ... 61011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.