الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

7 في الايلتس أبغى إجابة واضحة و عن تجربة لو سمحتم

7 في الايلتس أبغى إجابة واضحة و عن تجربة لو سمحتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    نجيكم عن طريق عقولكم بمثال بسيط جدا

البريطاني الاصل (مولد ونشأة) ومتعلم وحاصل علي شهادة الدكتوراه

عندما يختبر الايلتس لايستطيع الحصول علي 8 ولكن قد يستطيع الحصول علي 7.5

كونوا واقعيين ومنطقيين عندما تردوا علي السائل .................
    عطني بريطاني الاصل مولد ونشاة وعنده دكتوراه وجاب 7.5
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    بـارك الله فيـك, كيـف حكمت من الـردود السـابقة بأنه لايـوجد إلا شخـص واحـد رد من تجـربـة ؟!
    ومن رد من غير تجربـة له التقدير والاحترام على اهتمامه ولا يحق لك تهميـش الآخرين بقولك في ردك السابق" اسحب عليهم !.!.!"
    ولربما خرجت منهم كلمات أفضل ممن رد وبتجربة،،، لأن البعض منهم يـرد بنـاءً على تجـارب زمـلائـه وليـٍس بالضـرورة أن تكون من تجربتـه الشخصيـة وهو يعتبـر ناقـل لتجربـة من صـديق مقرب أو ممن سمع.
    ورداً على كلامك في الأعلـى أنه " فيه كثيرين سووها " هذا الكلام غير صحيح ويفتقد للمصـداقية !
    لأن الكـلام في الموضوع هل من الممكن الحصـول على درجة 7 في الآيلتس لطالب مستواهـ أقل من عادي في خلال فترة وجيزة " ستـة أشهـر " ؟؟
    وكما أشرت في ردي السابق, طالب مستواهـ أقل من العادي وفي خلال ستـة شهـور من الصعب الحصـول عليهـا،،،ورد صاحب الموضوع على مشـاركتي الرد التالي:

الصـراحة عزيزي فـوق كل اعتبـار, لا أريـد أن اكتب ردي من العبارات الرنانـة والمليئـة بالتفـائل والتشجيـع في شيء غير ممكن تقريباً لوضعك. كان بأمكاني كتابة رد يعانق السماء من عبارات التشجيع وو و و ...الخ
    ثم ماذا ؟!
    وفي النهاية ستؤثر عليك سلباً عندما تعيش الـواقع..
    كأني أقول لك لا تدرس ولا تجتهد وماعليك سوى الحل في الاختبار واجتهد وستحصل على A !!
    هل هذا معقـول, لا بـد من الأخذ في الأسبـاب والتصرف بمنطقية بعيداً عن المبالغة والتشجيع الفارغ !

ماهو مستواك في اللغة قبل دراسـة اللغة في أمريكـا ؟؟
    هل من المعقـول طالب مستـواهـ أقل من عادي وفي أقل من 6 شهـور يحصـل على درجة قريبة من الـ 100 في التـوفل من 120 ؟؟
    مع احترامي لردودك, هي ناقصـة وغير واضحة وبهذهـ الردود قد يكون ضررها أكثر من نفعها للمبتعث..
    في أمان الله
    اخي الكريم .. غلطت انا يوم قلت فقط واحد بس المقصد كان قلة اللي جاوبوا بتجربة .. والباقيين فقط تحبيط بدون اساس ... لما يجي شخص ويقولك لا ما تقدر وترا المولود هناك ويعرف لغة ما يقدر وان كل شي صعب .. معليش بس مقدر اقول خذ بكلامه

مستواي اشوفه عادي ... افلام وقصص .. وما كنت افهم القصص بس استمر بالقراءة ومعاي قاموس ومرات احد يشرح لي ... اختبرت مرتين .. المرة الاولى بدون ما اعرف الطريقة والمرة الثانية بعد ما قريت كتاب التوفل وتعلمت طرق الاجابة وكان الفرق اكثر من 20 درجة عن الاختبار الاول .. هذا ليش قلت له في فرق بين لغتك وبين حلك بالاختبار ... وللعلم .. رسبت اختبارين او 3 بالمعهد ومع ذلك ما كان لها دخل بالتوفل ودرجتي كانت الحمدالله تمام

اللي معاي شباب جو ميح .. فقط مدراس حكوميه وواحد جاب درجة عالية اهلته يدخل جامعه قويه ..مني متاكد هي كانت 6.5 او 7 في فترة وجيزة .. مني متاكد كم تماما بس كانت اقل من سنة

ما احب اشرح بالتفاصيل لان كل الناس تختلف .. ولما واحد يقول اقل من العادي .. هذا مو مقياس لان وش تعريف العادي؟ وايش تعريف اقل من عادي ؟ واذا اثنين قالوا عادي معناته عندهم نفس اللغة؟ مقارنة صعبة .. بس الفكرة ان في مقدره زي ما انا وغيري سواها وزي ما كان معانا صينين بالمعهد سووها والخ

اعتذر اذا في لخبطة بكلامي بس فيني نوم ومني مركز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    نجيكم عن طريق عقولكم بمثال بسيط جدا

البريطاني الاصل (مولد ونشأة) ومتعلم وحاصل علي شهادة الدكتوراه

عندما يختبر الايلتس لايستطيع الحصول علي 8 ولكن قد يستطيع الحصول علي 7.5

كونوا واقعيين ومنطقيين عندما تردوا علي السائل .................
    وفيه عرب اقحاح لو اختبرتهم بالعربية قدراتهم الذهنية قد لا تأهلهم لأخذ درجة اعلى من الأعجمي اللي لغته مكسره.

ممكن بريطاني معه صعوبات تعلم, أما شخص Educator متخرج من الجامعة فهذا الكلام غير منطقي فضلاً عن انه تخرص من رأس كاتبه

لا نبرر فشلنا بأن أهل اللغة لو اختبروا ماجابوا الدرجة الفلانية.
    7 "
  4. اخوووي فيه ناس جابت على ماقالو الشباب بس هل هي قوة للغة ام صدفة يعني اقصد ان مستواهم 5 او 6 ومع الحظ ضربت معه وجاب 7

احيان اختبر وحس اني جبت العيد لأن نصف الاجابات شختك بختك ولما تطلع النتيجة تلقاها احسن نتيجة جبتها....

سلاااااااااااااااااااااااااااام.
    7 "
  5. سلام عليكم،

قرأت الردود وصراحة اغلبها تحطيم " غير إنقاص في الأشخاص " لكن هي يبي لها جد واجتهاد صحيح، لكن مب (مستحيلة) في سنه ونصف .. وذكرت في ردي الأول اللي هو أول رد على الموضوع ناس اعرفهم شخصياً .. وجابوها بسنة وسنه وشوي ، بس مجُتهدين ، وهم جايين امريكا مايعرفون شيء ،،،

واعرف ناس كثير بس جايين ومعهم انجليزي خفيف وسنه وجابو 6.5 و 6 ..

الإختبار غير معقد لكن لازمه شغل مرتب ..
    والتوفل معقد صراحة ! ااناا اشوف الإيلتس أسهل

الله يوفقنا وياكم جميعاً وتجيبون ماتتمنون، لكن تراها غير مسُتحيلة !
    وترا اللي ذكرته وجاب 7 كان بس على شغل المعهد والممارسة والإجتهاد يعني ماكان يقرأ كتب عن الإيلتس فـ ممكن إنك تقرأ كتب عن الأيلتس والكلمات الاكاديمية وكيف تكتب essay بشكل مرتب .. ووضعك تمام وإن شاء الله تجيبها ..

شد حيلك وبإذن الله تجيبها ،،
    7 "
  6. دائما مواضيع المحامين يكون فيها إختلاف كبير
    هههههههههههههههههههه

رجعت لإسمك
    وتذكرت أعز زملائي الله يرحمه
    المحامي سعد القريشي

وفعلا كنا نتجادل في كل صغيرة وكبيرة
    هو له مبرراتي وانا لي مبرراتي

رحمه الله وجميع أموات المسلمين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    عطني بريطاني الاصل مولد ونشاة وعنده دكتوراه وجاب 7.5
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    اخي الكريم .. غلطت انا يوم قلت فقط واحد بس المقصد كان قلة اللي جاوبوا بتجربة .. والباقيين فقط تحبيط بدون اساس ... لما يجي شخص ويقولك لا ما تقدر وترا المولود هناك ويعرف لغة ما يقدر وان كل شي صعب .. معليش بس مقدر اقول خذ بكلامه

مستواي اشوفه عادي ... افلام وقصص .. وما كنت افهم القصص بس استمر بالقراءة ومعاي قاموس ومرات احد يشرح لي ... اختبرت مرتين .. المرة الاولى بدون ما اعرف الطريقة والمرة الثانية بعد ما قريت كتاب التوفل وتعلمت طرق الاجابة وكان الفرق اكثر من 20 درجة عن الاختبار الاول .. هذا ليش قلت له في فرق بين لغتك وبين حلك بالاختبار ... وللعلم .. رسبت اختبارين او 3 بالمعهد ومع ذلك ما كان لها دخل بالتوفل ودرجتي كانت الحمدالله تمام

اللي معاي شباب جو ميح .. فقط مدراس حكوميه وواحد جاب درجة عالية اهلته يدخل جامعه قويه ..مني متاكد هي كانت 6.5 او 7 في فترة وجيزة .. مني متاكد كم تماما بس كانت اقل من سنة

ما احب اشرح بالتفاصيل لان كل الناس تختلف .. ولما واحد يقول اقل من العادي .. هذا مو مقياس لان وش تعريف العادي؟ وايش تعريف اقل من عادي ؟ واذا اثنين قالوا عادي معناته عندهم نفس اللغة؟ مقارنة صعبة .. بس الفكرة ان في مقدره زي ما انا وغيري سواها وزي ما كان معانا صينين بالمعهد سووها والخ

اعتذر اذا في لخبطة بكلامي بس فيني نوم ومني مركز
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوح البلابل
    وفيه عرب اقحاح لو اختبرتهم بالعربية قدراتهم الذهنية قد لا تأهلهم لأخذ درجة اعلى من الأعجمي اللي لغته مكسره.

ممكن بريطاني معه صعوبات تعلم, أما شخص Educator متخرج من الجامعة فهذا الكلام غير منطقي فضلاً عن انه تخرص من رأس كاتبه

لا نبرر فشلنا بأن أهل اللغة لو اختبروا ماجابوا الدرجة الفلانية.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامل اللواء
    اخوووي فيه ناس جابت على ماقالو الشباب بس هل هي قوة للغة ام صدفة يعني اقصد ان مستواهم 5 او 6 ومع الحظ ضربت معه وجاب 7

احيان اختبر وحس اني جبت العيد لأن نصف الاجابات شختك بختك ولما تطلع النتيجة تلقاها احسن نتيجة جبتها....

سلاااااااااااااااااااااااااااام.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Dragon
    7 بالايلتس صعبة جداً حتى على الذين لغتهم الام هي الانجليزية !!!!!
    اذا كنت ستدرس بكالوريوس فمعظم الجامعات تقبل 6
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروفيسور زمانه
    سلام عليكم،

قرأت الردود وصراحة اغلبها تحطيم " غير إنقاص في الأشخاص " لكن هي يبي لها جد واجتهاد صحيح، لكن مب (مستحيلة) في سنه ونصف .. وذكرت في ردي الأول اللي هو أول رد على الموضوع ناس اعرفهم شخصياً .. وجابوها بسنة وسنه وشوي ، بس مجُتهدين ، وهم جايين امريكا مايعرفون شيء ،،،

واعرف ناس كثير بس جايين ومعهم انجليزي خفيف وسنه وجابو 6.5 و 6 ..

الإختبار غير معقد لكن لازمه شغل مرتب ..
    والتوفل معقد صراحة ! ااناا اشوف الإيلتس أسهل

الله يوفقنا وياكم جميعاً وتجيبون ماتتمنون، لكن تراها غير مسُتحيلة !
    وترا اللي ذكرته وجاب 7 كان بس على شغل المعهد والممارسة والإجتهاد يعني ماكان يقرأ كتب عن الإيلتس فـ ممكن إنك تقرأ كتب عن الأيلتس والكلمات الاكاديمية وكيف تكتب essay بشكل مرتب .. ووضعك تمام وإن شاء الله تجيبها ..

شد حيلك وبإذن الله تجيبها ،،
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    دائما مواضيع المحامين يكون فيها إختلاف كبير
    هههههههههههههههههههه

رجعت لإسمك
    وتذكرت أعز زملائي الله يرحمه
    المحامي سعد القريشي

وفعلا كنا نتجادل في كل صغيرة وكبيرة
    هو له مبرراتي وانا لي مبرراتي

رحمه الله وجميع أموات المسلمين

هذه بعض الردود وهي مختلفة لان العقول لاتستوي

والفضاوة تسوي اكثر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    هذه بعض الردود وهي مختلفة لان العقول لاتستوي

والفضاوة تسوي اكثر
    صدقت، العقول لاتستوي
    لكن من باب الإستحالة والشي الواقعي .. اقول 7 بالإيلتس غير مستحيلة بجد وإتجهاد وقراءة وتوسيع .. صدقني راح تجيبها .. وذكرت اشخاص بالرد الأول اول رد اعرفهم شخصياً !

بالتوفيق،،
    7 "
5 من 11 صفحة 5 من 11 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.