الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثة او الأب اللي عندها اولاد فقط...!!

المبتعثة او الأب اللي عندها اولاد فقط...!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لااله ألا الله
    لااله ألا الله

مبتعث مجتهد Senior Member

لااله ألا الله الولايات المتحدة الأمريكية

لااله ألا الله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تك تك , بجامعة تك تك
    • تك تك
    • تك تك
    • ذكر
    • فرجينيا, فرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

June 10th, 2012, 07:19 AM

هذا السؤالين للعوائل فقط
    انا صدرت قرار الابتعاث وكان موضح ان زوجي مرافق لي في القرار فهل لابد من وجود طفلي علماً بأني انتظر وصل مولود ان شاء الله وادعو لي ؟

واذا جاء بمشيئة الله ع خير كيف احجز له التذاكره وانا وزوجي اخذنا التذاكر ..؟ وكيف نضيف اسمه معنا في البعثة؟
    والله مهمومه وابي اجوبه كثيرة بس قلت اختصر عليكم الاسئلة واللي عنده معلومات لا يبخل عليه بليزز خايفه من اشياء كثيره
    *
  2. الله يوفقك ويهون عليك ويحسن خلقه وخُلقه
    بخصوص الطفل بإذن الله كل ماعليكم تطلعون له شهادة ميلاد ثم تستخرجون له جواز او تضيفينه معك للأمانة لا اعرف اجراء الجوازات الحالي بالضبط لكني متأكد انه لايخرج عن هذين الخيارين
    وبالنسبة للوزارة تقدر ولا راح تقول شي هالشي اذا معك الأوراق الثبوتية اللي هي شهادة الميلاد ومن ثم الجواز
    7 "
  3. الف مبروك مقدما والله يسهل عليك ويجعل قدومة فال خير لكم ، الوضع سهل وانا اخوك اذا الله سهل عليك وولدتي في السعودية الامر بسيط طلعوا له شهادة ميلاد وضيفوة في دفتر العائلة لان النظام الجديد

الطفل يضاف في دفتر العائلة مباشرة مب لازم يتم سنة لين يستكمل التطعيمات هاذا كان النظام القديم ، طبعا لازم اطلعين له جواز مستقل عشان الفيزا واذا كانك بتروحين امريكا مايحتاج حضورة للسفارة يكفي

حضور الوالد مع الاوراق الثبوتية من صورة جوازك وجواز الزوج والاي توني والسيفس ويسدد الرسوم حقت الفيزا وصور للطفل وصور لفيزتك وفيزة الرجل , واذا طلعت الفيزا راجع ادارة البعثات بنفس
    بالاوراق الثبوتية مع صورة الجواز ودفتر العائلة ويصدرون لك امر اركاب للطفل ويعطونكم تذكرة ، اما اذا ولدتي في مقر البعثة تاخذين شهادة الميلاد والجواز الامريكي كانه في امريكا او اي دولة اخرئ
    وترفعين طلب اضافة مرافق طفل ، وبس ياختي وربي ييسر امرك ويسهل عليك ولادتك ولاتنسينا بدعوة عند الولادة مع اني عارف انك في ذاك الوقت بتنسين كل شي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.