الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول دكتوراه مشروط بدون جيمات ولا جي ار اي

مساعدة قبول دكتوراه مشروط بدون جيمات ولا جي ار اي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alattas
    alattas

مبتعث جديد New Member

alattas الولايات المتحدة الأمريكية

alattas , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة عامة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ادارة عامة
    • ذكر
    • الرياض, اللملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

June 10th, 2012, 12:09 PM

السلام عليكم جميعا
    اتمنى من الجميع التفاعل والاجابة
    انا لي 5 شهور ادور قبول مشروط لمرحلة الدكتوراه في تخصص ادارة عامة من جامعة امريكية ولم اجد
    اتمنى من لديه الخبرة يمكن يساعدنا لاني الصراحة رحت اكثر من مكتب اغلبهم فشلو جلسو شهور وفي النهاية مافي رد
    هل هناك جامعات تقبل دكتوره مشروط ياخوان وماهي هذه الجامعات كذلك الجيمات والجي ار اي
  2. ياخوان للمعلومية
    1- معدلي في الماستر 4.45 من 5
    2- عندي خبرة في ادارة شؤون الموظفين في دائرة حكومية 7 سنوات
    3- انا الان محاضر
    4- عندي شهادات اخرى تدريبية
    5- معدلي في البكالوريوس جيد 2.90من 5
    6- حصلت على المركز الاول في مؤتمر علمي خليجي لافضل بحث
    هل هذه المعلومات تؤهلني لدخول الدكتوراه بدون جيمات ولا جي ار اي يعني فيه جامعات ترضى بهذه المعلومات فقط
    ارجو الرد من الزملاء من جرب وعن خبرة كافية
    تكفون ساعدوني ابي اهج ابي ادرس برى في امريكا
    7 "
  3. أخوي ، يسعد لي مساك ، بخصوص الدكتوراه
    في امريكا صَعب هذا الشي ، ولو في جامعه تسقط عنك الجي ار اي ، تطلب منك اللغه
    اكثر المبتعثين للدكتوراه ، توجهم استراليا وبريطانيا
    او الحل الاخر تطلع بقبول اللغه ، ومن هناك تاخذ كورس جي ار اي

رَبي يوفقك
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا معلوماتي في قبول الدكتوراه ضحله شوي و لكن سيرتك الذاتيه ماشاءالله مشجعه جداً
    اللي اعرفه او بالاصح سمعت عنه ان الكليات تقبل طالب واحد في الدكتوراه لكل كليه في كل سمستر , و لازم تحظر لك رساله باهداف توظح فيها مدى خدمة رسالتك للمجتمع و من ذالقبيل , و بالنسبه للانقلش فهو متطلب ظروووري الا اذا كانت شهادتك السابقه من امريكا او دوله ناطقه بالانقلش ونت ماخذ الماستر من السعوديه فلازم تجيب توفل ,,
    بس نصيحتي لك انك :
    تدخل موقع الوزاره للجامعات المصى بها و تكتب المعلومات و تترك المدينه فاظيه و الجامعه برظو بس تكتب دكتوراه و التخصص و الدوله و يطلع لك النتايج كلها , للاسف انا تركت واشنطن من فتره ولا من عيوني انط لك للملحقيه اجيب لك برنت عن الجامعات اللي ما تطلب جيمات ,,,

عاد الحين الله لا يهينك امسك الجامعات وحده وحده و فصفصهن ,,, انا سويت نفس الحركه و طلع لي ست صفحات من جامعات بنفس المواصفات بس يبغى لك تدخل مواقعهم و تراسلهم او تشوف متطلباتهم اول بعدين تراسلهم ..
    الجامعه يهمهم اهتمامك المستمر فحاول اظهار اهتمامك بكل جامعه توظح فيه كأنك ما تبغى الا هم ... ( و باستمرااار) و سو بحث عالنت شوف كيفية المتطلبات و اعدادها و جهز لهم المتطلبات و الله يوفقك تصير دكتور اد الدونيا
    7 "
  5. اخوي زمبليطة اشكرك كل الشكر والاهتمام انا في الحقيقة اطلعت على الجامعات الموصى بها زي ماقلت من موقع الوزارة وطلعلت بحصيلة جيدة . انت اختصاصك اذا ماخاب ظني ادارة عامة هذا ماشفته في المعلومات تبعك وهذا فرحني كثير وشجعني اكثر طيب اخوي ممكن نتواصل ونفيد بعضنا انا اقدر هذا التخصص والاكثر المنتسبين اليه مثلك وشرواك
    ممكن تقولي اي مؤهل دراسي انت الان عليه ونتواصل عبر الايميل اذا امكن والجامعة اللي انت فيها
    اللغة ممكن اجيب التوفل انشالله تعالى لكن انا ماقدر اطلع من السعودية الا بعد سنة ابتعاث على حساب العمل
    اشكرك مرة اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.