الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بتروح مني البعثة والسبب الايلتس

بتروح مني البعثة والسبب الايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ان اوقفت البعثة مؤقتا وعدت الي السعودية

تحاول تختبر في الملحق الثقافي البريطاني وهو موجود في جدة والرياض والخبر ومعترف فيه دوليا
    والاشتراك لكل اختبار قرابة 850 ريال
    وعندما تحصل علي ال5 تعود وتقدم وتنتهي من المشكلة علما لاتوجد لديك مشكلة ولكن اكرف علي نفسك ومنها اختبار وزيارة الاهل
    يعني حج وبيع مسابح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوس رحمه
    ضاق صدري عليك..
    اسال الله ان يسهل لك امورك ويفتح لك كل الابواب اخوي
    لا تنسى ابدا
    (انا عند ظن عبدي بي فلبظن بي ما يشاء)
    خلك واثق منه سبحانه وباذن الله راح تنفرج لك..
    ادعي الله وخلك واثق الاجابه..وباذن الله راح تبشرنا بالتيسر

دعواتي لك..

امين يارب
    عسى الله يوفقني ويوفقكم كلكم
    7 "
  3. مدري والله اخوي هم كذا شروطهم مادرين من وين مطلعبن هالشروط .. وانا بصراحة ماكنت اذاكر كثير مع اني كان مستواي حلو بالثاتوي وقبله بس يوم جيت امريكا مدري وش صار لي حتى يمر علي سمستر كامل مااذاكر .. معدلي 83.5 تخصصي بكالوريس نظم المعلومات .. بالنسبة لتنزيل المواد الاكاديمية ماوافقو الملحقية يوم كلمتهم يقولون انت خلاص ماتقدر تدرس لغة اكثر لازم تدرس اكاديمي واصلا هم موقفين الصرف علي من شهر من حرام من جد اخر راتب مانزلوه يعني
    7 "
  4. سلام عليكم،

نصيحتي لك اشتغل على كتب الإيلتس ومواقع الإيلتس وسجل باكثر من موعد واختبر اكثر من مره وإن شاء الله تجيب زيادة عن الـ 5 وان شاء الله انك قدها
    والـ 5 مب صعبه إن شاء الله ، ممكن إنك ترجع السعودية ويكون كل وقتك تشتغل على الإيلتس هناك ومنها تغير جو شوي .. واختبر مليون مره لين تجيبه ولاوافقت ارجع
    ممكن سؤال ؟ وشي الكلية وين بأي ولاية ؟ وش اسمها ؟
    انا اللي اعرفه ان الملحقية ماتوافق على كليات المجتمع صحيح ؟!

وبالتوفيق ،،
    7 "
  5. والله اني اسف لك و لحالك ولكن الشكوى لله

اذا كنت في اللغه تقول يمر عليك تيرم كامل ما فتحت كتاب وش بتسوي اجل في الجامعه ؟ معليش الرد قاسي ولكن كيف تبغى تجيب درجه في الايلتس وانت ما تذاكر ؟

على قوله الوالد الى الحين ما اخترعوا حبه تبلعها و يدخل العلم في مخك .

مثل ما ذكروا لك الي قبلي الحل انك ترجع للسعوديه و تقدم على الاختبار و تشد حيلك و تجيب 5 و تجيب قبول .

والله ييسر امرك و جميع المسلمين
    7 "
  6. السلام عليكم كيف حالك اخوي
    فيه جامعة في ولاية متشقن اسمها على ما اعتقد لورانس وكاتبين في الموقع انهم ما يقبلون الا 6 وواحد من الشباب قبلوه وهو جايب 4.5 بالايلتس
    فلو ترسل للجامعة اوراقك يمكن يقبلونك ان شاء الله والله يوفقك
    7 "
  7. السلام عليكم كيفكم حبايبي ترا فيه جامعات تقبل ب 4ونص في الايلتس بس تشرط عليكم دراسة ثلاثه اشهر زياده في المعهد اللي تدرس فيه وهي كثيره في امريكا وهذا موقع لجامعات تقبل بدون اختبار ايلتس وتوفل
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread370493.html

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.