الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بتروح مني البعثة والسبب الايلتس

بتروح مني البعثة والسبب الايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس متحطم
    احساس متحطم

مبتعث مجتهد Senior Member

احساس متحطم الولايات المتحدة الأمريكية

احساس متحطم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى n\a , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • n\a
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

June 10th, 2012, 01:08 PM

مرحبا
    انا خلصت مرحلة اللغة عندي مع التمديد وحطوني على الهولد لاني ماجبت فبول غير مشروط لاني كنت ادرس في معهد لغة تبع الجامعة والمعهد كان ضاغطنا بالدراسة واللفل الواحد 4 شهور لين وصلت اللفل الرابع وسقطت فيه 3 مرات وهم 6 لفلات وحاولت اني اجيب درجة ايلتس او توفل ولا قدرت اجيب الا 4.5 في الايلتس و34 في التوفل حتى اختبرت ايلتس 3 مرات وتوفل 5 مرات لكن مافي فايدة ولاقدرت اجيب قبول الا من كلية مجتمع لكن المدير الاقليمي رافض اني ادرس فيها لان درجة الايلتس اقل من 5 مع ان في ناس اعرفهم خشو كلية مجتمع بس انا مو راضين لي مدري ليه ويوم كلمتهم يساعدوني ويشوفون لي حل يقولون لي اجلت بعثتك وحاول تجيب درجة اعلى وانا بصراحة حالتي المادية تعبانة ولا اقدر ادرس على حسابي فا وشو الحل الحين والله نفسيتي تعبت كثير كل شي قفل في وجهي ولاعندي الا ارجع السعودية خلاص لاني تعبت كثير

تمنيات
  2. حبيبي وقف بعثتك وارجع للسعودية واشتغل على نفسك واستعد للايلتس واللي قدرت تجيب 4.5 سهل جدا تجيب 5 بس يبغى لك تستعد قبل مو بس تروح وتختبر .

وبعد ماتجيب الدرجة .. كلم المدير الاقليمي عشان يقبلها لك وبعدها رجع بعثتك وادخل الكلية وتوكل على الله .

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. ضاق صدري عليك..
    اسال الله ان يسهل لك امورك ويفتح لك كل الابواب اخوي
    لا تنسى ابدا
    (انا عند ظن عبدي بي فلبظن بي ما يشاء)
    خلك واثق منه سبحانه وباذن الله راح تنفرج لك..
    ادعي الله وخلك واثق الاجابه..وباذن الله راح تبشرنا بالتيسر

دعواتي لك..
    7 "
  4. أيــش دخــل الايلتس؟! كــم ساعــة كنــت تذاكــر في اليــوم؟!

على كــل حال , حــدد لـي معــدلك؟ وتخصصك؟ والمرحلــة؟!

وأنــا أبـي أحــاول لك بكـل جهــدي مع جــامعة توافــق أنك تنزل مادة أكاديمية

وتكمــل في معهـد اللغة حقهــم ، على شــان ما يتــوقف الصرف عنــك

وأن شاء الله يوافقـــون!

سبحـــــان الله وبحمــــده سبحـــــان الله العظيـــــــــم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.