الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل موقع amazon موثوق به للشراء وكيف طريقته ارجوكم الافاده ابغا اشتري منه اشياء كثير ؟

هل موقع amazon موثوق به للشراء وكيف طريقته ارجوكم الافاده ابغا اشتري منه اشياء كثير ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خطير
    خطير

مبتعث مستجد Freshman Member

خطير الولايات المتحدة الأمريكية

خطير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى h.r , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • h.r
    • ذكر
    • جده, المملكة العدبيه السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

June 10th, 2012, 11:23 PM

اخواني السلام عليكم ابغا استفسر حول موقع امزون ابغى اشتري من الموقع هل هو مضمون وكيف نضامهم هي يوصلون الى عنواني وكيف الطريقه ارجو الاجابه من اللي عنده خبره الله ينور عليكم .
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتـــه

أكيد أخي الكريم " مضمون " بنسبـة 97% :

أهم شي بإن المنتج أو البضاعة اللي تشتريها تشتريها من بائع موثوق أو تشتريها من نفس الأمازون : ) ،

أسوء الاحتمالات اللي ممكن تحصل معاك " وصول البضاعة " مكسورة أو مخالفة للمواصفات التي تم ذكرها في صفحة المنتج !

اليوم وصلتني شحنة واللي هي كام " Canon EOS Rebel T3 12.2 MP Digital SLR "

Amazon.com: Canon EOS Rebel T3 12.2 MP Digital SLR Camera Body & EF-S 18-55mm IS II Lens with 75-300mm III Lens + 16GB Card + Battery + Case + (2) Filters + Tripod + Cleaning & Accessory Kit: Camera & Photo

والحمدلله وصلتني " كاملة " والكمال لله سبحانه وتعالى ،

لي عودة مع كم صورة التقطها قبل فتح المنتج وبعد الفتح : ) ،

طبعا البضاعة وصلتني عالسعودية وكويسة جدا ،

من باب أولى لما بتطلب المنتج على أمريكا فراح يوصلك كأقصى حد وفي الشحن العادي بغضون " 5 أيام " بشكل عام ،

وفيه شحن " يومين " أو " يوم واحد ! "

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.