الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموظف المبتعث

الموظف المبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية falenazy
    falenazy

مبتعث مستجد Freshman Member

falenazy المملكة المتحدة

falenazy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة , بجامعة معهد لغة
    • معهد لغة
    • هندسة
    • ذكر
    • نوتنجهام, لا
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

June 11th, 2012, 10:09 AM

السلام عليكم

الموظف المبتعث , هل يسجل باي جامعة حتى لو كانت موقفة من الملحقية.

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falenazy
    السلام عليكم

وشكرا
    وعليكم السلام , أخوي انا مبتعث من جهة حكومية وكان اشنراطهم جامعة معترف بها "حتى لو كانت مغلقه لتكدس الطلاب"...فالأصل الموظف الحكومي يسجل بأي جامعه معترف بها...

وشكرا...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجم الساطع999
    وعليكم السلام , أخوي انا مبتعث من جهة حكومية وكان اشنراطهم جامعة معترف بها "حتى لو كانت مغلقه لتكدس الطلاب"...فالأصل الموظف الحكومي يسجل بأي جامعه معترف بها...

وشكرا...
    هلا اخوي
    يعطيك العافية

انا عندي قبول من جامعة ببريطانيا بس ادورها بموقع وزارة التعليم العالي مهي موجودة.

يعني اخوي معناه اسجل بالجامعة و ما في مشكلة ان شاء اللله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falenazy
    هلا اخوي
    يعطيك العافية

انا عندي قبول من جامعة ببريطانيا بس ادورها بموقع وزارة التعليم العالي مهي موجودة.

يعني اخوي معناه اسجل بالجامعة و ما في مشكلة ان شاء اللله
    هنـاك فرق بين جامعـة معترف بها وجامعـة مغلقـة في بعض التخصصـات بسبب التكـدس وجامعة غير معترف فيهـا.
    الجامعات المعترف فيهـا: جامعات موصـى بها من وزراة التعليم العالي لجميـع الطلاب ولا يتم اعتماد شهادة من جامعة غير موصى بها ولا تتم الموافقة عليها من الملحقية ولا من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص.
    جامعـات معترف فيها ولكن مغلقـة في بعـض التخصصـات بسبب تكدس الطلاب: وبأمكان مرجعك الموافقة على قبولك لأن الجامعة في الأساس والتخصص معترف فيه ولكن مغلق مؤقتاً لحين التقليل من عدد السعوديين في التخصص. وقد تتغاضى بعض المؤسسات الحكومية عن ذلك وتوافق على قبول الطالب.
    جامعات غير معترف فيها: وهي الجامعات الغير موصى بها في موقع وزارة التعليم العالي ولا يتم الاعتراف بالشهادة ولا تصديقها من قبل لجنة معادلة الشهادات.
    7 "
  5. فما قصـدهـ الأخ في ردهـ, جامعة معترف فيها ولكن مغلقة بسبب التكدس فتغاضى مرجعه عن ذلك وتمت الموافقـة على قبـوله،،،أما الجامعات الغير معترف فيها من الأسـاس لن يـوافق مرجعك عليها ولا الملحقية لانها جامعات غير موصى بها من وزارة التعليم العالي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    فما قصـدهـ الأخ في ردهـ, جامعة معترف فيها ولكن مغلقة بسبب التكدس فتغاضى مرجعه عن ذلك وتمت الموافقـة على قبـوله،،،أما الجامعات الغير معترف فيها من الأسـاس لن يـوافق مرجعك عليها ولا الملحقية لانها جامعات غير موصى بها من وزارة التعليم العالي.
    مشكور أخوي برستيج , هذا ما قصدته ومشكور على الإستدراك لإزالة اللبس عن أخونا...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجم الساطع999
    بل الشكـر لك على ماقدمته, فأنت المبـادر والكلام الذي قلته أنا مجرد توضيح فقط لكلامك.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجم الساطع999
    اشكرك اخوي على شرحك و سعة صدرك

طيب , اذا القبول الان بالملحقية للتصديق.

سؤالي / اذا الملحقية صدقت على قبولي من هذي الجامعة , هل انا ماشي بالسليم او لا.

وشكرا للجميع
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falenazy
    اشكرك اخوي على شرحك و سعة صدرك

طيب , اذا القبول الان بالملحقية للتصديق.

سؤالي / اذا الملحقية صدقت على قبولي من هذي الجامعة , هل انا ماشي بالسليم او لا.

وشكرا للجميع
    الملحقيـة عند أستـلامها للقبـول, تتأكد من وضع الجامعة،،،وبالطبـع إذا وافقت معناهـ أمورك سليمـة.
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falenazy
    السلام عليكم

وشكرا
    أهم شي يجب أن تكــون الجــامعة معتــرف فيهــا من وزارة التعليم العالي

- الملحقية الثقافية -أمــا أيقــاف التخصص لـ تكــدس الطلــبة فـ ممكــن الملحقيـــة

تتغاضــى وتتساهــل مع الطالــب في حـــالات معينـــة!

سبحـــــان الله وبحمــــــده سبحـــــان الله العظيـــــــم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.