الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي جاه قبول بجامعة ساوث كالفورنيا .. يتفضل..

اللي جاه قبول بجامعة ساوث كالفورنيا .. يتفضل..


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s_osama_s
    يا حبيبي الله يسعدك في دنياك وآخرتك قل آمين ..

    حبيبي والله اني انبسطت من كلامك انا كنت متردد في تغيير المدينة بسبب الغلاء .. طيب ممكن تقولي ليه هي كانت حلم بالنسبة لك..!

    والله يوفق الجميع..
    مممممممم
    من اجمل الاماكن بالنسبة لي كاليفورنيا, وبالذات الاورنج كاونتي ولوس انجلس
    قد زرتها في 2000 كنت صغير وقتها بس لين الحين وهي متعلقة في قلبي
    لهذا السبب تمنيت اني ادرس في اليو اس سي
    ولازال الحلم مستمر لدرجة اني افكر اخذ ترم صيفي هناك
    7 "
  2. أنا انقبلت فيها ورجعت القبول للوزارة لأنه بصراحة المدينة سياحية بحتة . أصلا ولاية كالفورنيا كلها سياحية بمعنى حتكون غالية ولا تسوى . وفوق هذا كله انه ثلاثة أرباع المشاهير من السينما سكانين في لوس انجليوس بحكم انها قريبة من مدينة الأستديوهات العالمية . لكن بأقول حاجة مهمة للمبتعثين لهذه المدينة .

    لازم تحط في بالك من الآن انه المدينة غالية . يعني حط بالك زين فين تصرف الدولار .
    7 "
  3. يا أخواني ويا أخواتي لا أحد يشيل هم المصاريف لأن الواحد إذا وضع له ميزانية محددة صدقوني بيقد يصرف ويوفر أما إذا كنت ستتطبق المثل اللي يقول كلما اشتهيت اشتريت فالله يعينك وبعدين الأماكن اللي يكون فيها صرف كلنا عارفينها ما يحتاج أن نذكرها فإذا الواحد منا ابتعد عن هذي الاماكن صدقوني راح يعيش كنق على نفسه
    واعذروني على الصراحة وشكراً لكم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.