الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي جاه قبول بجامعة ساوث كالفورنيا .. يتفضل..

اللي جاه قبول بجامعة ساوث كالفورنيا .. يتفضل..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s_osama_s
    s_osama_s

مبتعث مستجد Freshman Member

s_osama_s الولايات المتحدة الأمريكية

s_osama_s , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة University of Southern California
    • University of Southern California
    • Accounting
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

January 24th, 2008, 04:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللي جاته نفس الجامعة ويبدأ في مايو دراسته يقوووووووووووووووووووووووووول
  2. ممدوح:
    اخوي ياغالي الي معاي قبول معهد بس اللي عرفته من الشباب اللي بامريكا انو اذا جبت درجات حلووووه بالمعهد على طول تقدر تلتحق بالجامعة .. والله اعلم ، يويااخ ممدوح اذا ودك اجيبلك العلم الاكيد عطني وقت اتأكد منه وأقولك ، وحبيت اعرف ليه انت سألت عن الموضوع

وياأختي أم نايف :
    اذا تبغين اخدمك في موضوع السكن بلوس انجلس انا حاضر لان في شخص بامريكا راح يحاول لي بموضوع السكن فاذا ودك اسأله عن سكن لك ولزوجك يكون حلووو ورخيص.. وقريب من الجامعة..

والله يعطيكم العافية على المرور.
    7 "
  3. أنا معي قبول لغة وأبدأ في 20 مايو وقدمت على الفيزا وسويت المقابلة واستلموا أوراقي وعطوني جوازي وقالوا لي أنتظر اتصال بعد شهر بس حسب ما سمعت إن الديره غالية فإذا كان أحد عنده خلفية عن أسعار السكن هناك سواء سكن الجامعة أو السكن مع عائلة فلا يبخل علينا وشكراً
    7 "
  4. يا غالي السكن يختلف من حي لحي يعني في الداون تاون اكيد غالي بس برا شوي ارخص ،
    يتراوح مابين 600 الى 800 دولار .. ، وصدقني بتلقى ارخص بس انت روح اجلس شهر حتى لو سكن غالي بعدين بتعرف كل شي .. وان شفتك والله ماراح انساك اللي لي لك واتمنالك التوفيق ياغالي وربي يوفق الجميع..
    7 "
  5. أخـوي s_osama_s !!!

يعطيك العافية يا الغالي ..

أنا سألت ,, لأن في رجعتي الأخيرة للسعودية حضرت ملتقى المبتعثين وشفت قبولات طلاب أمريكا ,, وألاقي كذا قبول من Universiy of Southern California .. فأِستغربت .. معقووولة الوزارة تجيب قبولات جامعة من USC .. إنك تجيب قبول مشروط من USC هذا ضرب من المستحيل ,, أصلا قبول مشروط في هالجامعة تقريبا معدوووم ..

فعلشان كذا تعجبت , التعليم العالي حدهم جامعات الدرجة الرابعة , لكن توصل مواصليهم لوحدة من TOP 5 ,, لا لا لا صــعــبــة كثييييييير.!.!.!.!

لكن قبول اللغة فهو سهل , وتقدر تدخل معهد اللغة اللي في HARVARD. !!

وبالــتـــوفـــيــــق أخـتـي @@@@@@@@@@@
    7 "
  6. نصيحة انك تعيد التفكير في معهد جامعة USC لعدة أسباب:
    - الجامعة في الداون تاون و لوس انحلوس داون تاون سيئ وغير آمن ومليان هوم ليس
    - السكن جنب الجامعة غالي ولا يسوى راح تدفع 900 دولا على غرفة ماتسوى
    - لو سكنت بعيد عن الجامعة ممكن تلفى ارخص واحسن لكن راح تتعب من المشاوير والزحمة وتكاليف البنزين
    - اعرف ناس كثيرين درسوا في معهد اللغة ولاجابوا لهم قبول في نفس الجامعة

بالنسبة لي كنت ادرس ماجستير في الجامعة وتعبت صراحة من الغلاء والمشاوير والزحمة

طبعا اكيد لوس انجلوس فيها مميزات كثيرة لكن اذا انت مصر عليها ممكن تروح UCLA منطقة افضل بكثيييير.

وبالتوفيق
    7 "
  7. صباااااااح الخيرات
    كيييفكم شباب؟ انشالله مبسوووطين؟
    أنا أحد المبتعثييين لهالجامعه ودراستي تبدأ ب 20 مايو
    بس بصراحه بديت أخاف من ردووود الأعضاء
    أحس اني بتوهق هناك
    ياليت أحد يفرحنا بخبر حلو ياشباب عن الجامعه وعن المدينه
    وأتمنى التواصل من جميع طلاب الجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.