الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يخليكم ترجمــــــــــــــــة

الله يخليكم ترجمــــــــــــــــة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abeer 511
    Abeer 511

مبتعث فعال Active Member

Abeer 511 الولايات المتحدة الأمريكية

Abeer 511 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mathematics , بجامعة معهد
    • معهد
    • mathematics
    • أنثى
    • Boston, Massachusetts
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

June 12th, 2012, 12:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة أنا في المستوى الأول والقطع صعبة , ترجمتها ولافهمت
    فمحتاجة أعرف ترجمة بداية القطعه عشان أحاول مرة أخرى وأكمل القطعه الطويـــــــلة ..
    ولاتقولولي ترجمي بنفسك ومدري ايش ... ... انا عندي كتاب غير المعهد قطع اداكر وبستفيد منه
    انا سبب مشكلتي هنا اني بادية من صفحة بيضاء
    وركزوا ,, صفحة بيضاء يختلف عن الي يقول انه مبتدئ
    والله العظيم كلمة chair ماكنت أعرفها !
    الاشياء البسيطة الأساسيات ما كنت اعرفها ,, ضغطت ع نفسي شهرين وتعلمت الاساسيات
    والى الان ما احس اني بتحسن لاني بادية من صفحة بيضااااااااااااااء
    وشكرا لمساعدتكم ..

Facebook CEO Mark Zuckerberg angered Wall Street bankers this week by turning up to a meeting
    wearing a hoodi - a casual , Zip- up jacket with an attached . Mr Zuckerberg was in talk with investors
    ahead of next week`s launching of facebook on the stock market . Markets analyst Michael pachter felt it
    was the encorrect attire to wear to high-level business meeting and showed how the facebook CEO did not
    really care about his company`s future. Mr Pachter said: '' I think that`s a mark of immaturity . i think that he
    has to realize he`s bringing investors in right now, and i think he`s got show them the respect that they deserve
    becouse he`s asking them for their money '' 000000000000000000000

لبس اليهود الي جيكيت ولاصق فيه قبعه
    وهم الي أخترعوا الفيس بوك

والي يبغى يساعدني راح أعطية تكملة القطعه
  2. يتكلم عن مؤسس شركة الفيس بوك وانه كان متخوف من مستثمرين وول ستريت الي هم السماسرة , وقال ان الشركة راح تدرج في الاسواق المالية وان الرئيس التنفيذي يبذل قصارى جهده اكثر من اول للمحافظة على الاسهم في الاوراق الماليه

طبعا هذي الزبده
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. والله أشوف إن القطعه مستواها أعلى من المستوى الأول .

ولكن نصيحتي لك إنك ماتتعبي نفسك بترجمة كل كلمة .. حاولي تفهمي الفكرة الرئيسية بالقطعة .

طبعا ماراح تفهمينها الا لحد ماتترجمي بعض الكلمات الرئيسية بالقطعة .

الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abeer 511
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة أنا في المستوى الأول والقطع صعبة , ترجمتها ولافهمت
    فمحتاجة أعرف ترجمة بداية القطعه عشان أحاول مرة أخرى وأكمل القطعه الطويـــــــلة ..
    ولاتقولولي ترجمي بنفسك ومدري ايش ... ... انا عندي كتاب غير المعهد قطع اداكر وبستفيد منه
    انا سبب مشكلتي هنا اني بادية من صفحة بيضاء
    وركزوا ,, صفحة بيضاء يختلف عن الي يقول انه مبتدئ
    والله العظيم كلمة chair ماكنت أعرفها !
    الاشياء البسيطة الأساسيات ما كنت اعرفها ,, ضغطت ع نفسي شهرين وتعلمت الاساسيات
    والى الان ما احس اني بتحسن لاني بادية من صفحة بيضااااااااااااااء
    وشكرا لمساعدتكم ..

Facebook CEO Mark Zuckerberg angered Wall Street bankers this week by turning up to a meeting
    wearing a hoodi - a casual , Zip- up jacket with an attached . Mr Zuckerberg was in talk with investors
    ahead of next week`s launching of facebook on the stock market . Markets analyst Michael pachter felt it
    was the encorrect attire to wear to high-level business meeting and showed how the facebook CEO did not
    really care about his company`s future. Mr Pachter said: '' I think that`s a mark of immaturity . i think that he
    has to realize he`s bringing investors in right now, and i think he`s got show them the respect that they deserve
    becouse he`s asking them for their money '' 000000000000000000000

لبس اليهود الي جيكيت ولاصق فيه قبعه
    وهم الي أخترعوا الفيس بوك

والي يبغى يساعدني راح أعطية تكملة القطعه

CEO الخاص بموقع الفيس بوك أغضب المصرفيون في وول ستريت هذا الأسبوع بحضوره للإجتماع بلبس تقليدي أو غير رسمي. السيد زيكربيرج كان في حديث عن ادارج أسهم الموقع في السوق الأسبوع المقبل. المحلل مايكل بدوره شعر بأنه من عير المناسب او الصحيح حضوره " يقصد المدير التنفيذي " لإجتماع عمل عالي المستوى بهذا اللبس مما يقدم تصور بان المدير التنفيذي غير مكترث لمستقبل الشركة. السيد باتشر قال : هذه اشارة عدم اهتمام, أعتقد أنه يقوم بإحضار المستثمرين و أعتقد لابد من تقديم الاحترام لهم لأنه يسألهم أموالهم

أتمنى تكون ترجمتي صحيحة , واتمنى لكي التوفيق...والقراءة تطور اللغة كثيرا من خلال تجربتي القصيرة...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooola
    عبوررره
    الله يصلحك احي فيك شجااعتك
    من وين جايبه هالقطعة
    بالتوووفيق
    انصحك شوفي قصص الاطفال او dult زين تبداي فيها
    هلا يا علووش
    جايبة القطعه من التيتشر حق الريدنق
    هوا يعطينا اوراق كل كلاس
    كل ورقة اصعب من الورقة الي فاتت
    أنا المستوى الأول طبعا
    اول كلاس له انصدمت وما اشارك لاني مو فاهمة شي
    وهو لاحظ يقولي ايشبك قلت له مرة صعب
    واليوم الي بعده جاب هدي القطعه الي انتي شفتبها
    يعني مو راضي يسهل عليا
    مافي غير اني احاول واجتهد

وشكرا ع القصص
    انا عندي كتاب مرة حلو والحين بكمل السلسة حقته
    مدام احس اني فاهمة استمر عليه واكون مبسوطه
    بس مع هدا التيتشر مرة زعلانه

كلاس القرامر والسيمينر تمام
    بس المشكلة رييييييييييييييييييدنق
    الله يوفقنااااا ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooola
    عبير ان شاء الله اشووفك اشطر وحدة
    والله انا بالكلاس اكسسسسسسل وحدة هههههههه
    بعض الي معاي في الكلاس الريدنق , هم في القرامر والسمينر اعلى مني
    انا كل المواد مستوى 1
    خخخخخخخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.