الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لأوزان الشنط لاهنتم ,,,,

بالنسبة لأوزان الشنط لاهنتم ,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو ريان ورائد
    أبو ريان ورائد

مبتعث جديد New Member

أبو ريان ورائد الولايات المتحدة الأمريكية

أبو ريان ورائد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية , بجامعة كلية التربية
    • كلية التربية
    • تربية
    • ذكر
    • الخفجي, أوهايو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

June 12th, 2012, 01:37 PM

السلام عليكم ورحمة االله وبركاته
    إخواني وأخواتي ,,,
    أنا حجزت يوم 6 أغسطس من الرياض إلى واشنطن على الخطوط السعودية , وراح أجلس يومين وبعدها راح أطير على اليونايتد إيرلاينز إلى ديترويت ,لكن أنا خايف من أوزان الشنط وعددها , أنا معي زوجتي وولدين الأول عمره ثلاث سنوات والثاني عمره سنه بهذه الحالة كم عدد الشنط المسموح بها وكم الوزن لكل شنطة.
    بالذات اليونايتد إيرلاينز أنا ما أعرف عنها شي وأخاف أتبهذل معاهم لإني سمعت أن الأوزان الزائدة مكلفة جدا , لذا أنا أحتاج مساعدتكم .
    ولكم مني جزيل الشكر والتقدير ...
  2. أنا قبل السفر كلمت الخطوط السعودية وقال لي الموظف إنه مسموح لكل راكب شنطتين، وكل شنطة ما تزيد عن ٢٠ كيلو..

وفي الطيران الأمريكي.. كان حجزنا ع اليونايتد إيرلاينز.. ومن الموقع عرفت إنه لكل شخص شنطتين وما تزيد كل شنطة عن ٢٣ كيلو..

إحنا كنا ٣ أشخاص ومعنا ٥ شنط وكل شنطة وزنها ٢٠ كيلو.. وما دفعنا أي مبالغ إضافية لأي شركة ،، وما عندنا لا ( و ) ولا يحزنون.. ماشيين بالنظام وبس..

^^^^ طبعاً أنا أتكلم عن الشنط اللي تشحن مع العفش..

بينما في الطيارة مسموح لك بشنطة اللابتوب + شنطة صغيرة ما تزيد عن حجم معين.. << وكل طيران له شروطه في حجمها..

هذا الرد لسوالك
    7 "
  3. الخطوط السعودية 23 ك.ج شنطتين لكل مسافر عدا الطفل الي عمره اقل من سنتين (ليس له كرسي مستقل) فله على ما اعتقد شنطة واحدة وزنها 10 ك.ج بالأضافة الى عربته
    Baggage Services

اليونايتد:
    بما انك جاي رحلة دولية بيخذوهم من عندك بدون رسوم. اما اذا كنت بتوقف في واشنطن كم يوم وبعدين بتروح مدينتك بتظطر تدفع لكل شنطة وهاذي التفاصيل:
    United Airlines - Checked baggage service charges
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.