الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المكتب يقول ابي ورقة انك كنت تشتغل ...!!!!!

المكتب يقول ابي ورقة انك كنت تشتغل ...!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد جمعان
    الله يجزاك خير يا الغالي وان شاء الله تتسهل .. وكلامك صحيح الجامعه اهم شي عندها الضمان المالي وبس ..

بس با الغالي هل السفاره الامريكيه تطلب اثبات اني كنت موضف بعد التخرج ؟؟
    لا ابدا .. أنا عندي قريب عمره عاطل عن العمل .. ومتخرج صارله اكثر من عشر سنوات ..
    انا كنت متابع معه من بداية تقديمه للقبول وحتى وصوله لامريكا ... ولا أذكر اي شي من اوراقه كان فيه شغلة عمل ..
    واساسا لما قدم على الفيزا ماطلبوا منه لا اثبات عمل ولا شيء .. سألوه اذا هو طالب او موظف فعلمهم أنه متخرج من السنه الفلانيه ..
    وايضا سألوه ايش اللي سواه في هالمده كلها .. ووين كان عايش وكيف يصرف على نفسه وخبرهم بكل شيء ..
    وشوف الرجال صارله الان عندنا تقريبا سنه ونص واموره طيبه لله الحمد .. منظم للبعثه وماعليه خلاف ...

اما القصد من مسألة الموظف .. هو مجرد اجراء لا اكثر .. فاذا انت كنت عاطل فترة تخرجك .. فلا تتعب نفسك بسالفة اثبات العمل وما الى ذلك ..
    بس حظر نفسك تقول كلمتين توضح وش كنت تسوي في خلال هالفتره .. لانهم راح يسألونك بالمقابله مجرد سؤال ..

وترا اكثر اللي اعرفهم نفس السالفه صارلهم فتره طويله متخرجين وبعضهم كان يتنقل بين الجامعات والمعاهد السعوديه والبعض الاخر كان يتنقل بين الشركات بوظائف ضعيفة الراتب ..
    وكلهم تقديمهم نفس بعض ولا عمل ولاهم يحزنون ... وازيدك من الشعر بيت سبعه منهم تخرجوا السميستر اللي راح ولله الحمد ..

فالمسأله وانا اخوك هي انك تبحث ولا تخلي بحثك او قرارك على شخص او مكان معين ..
    شوف المكاتب الاخرى .. حاول انك تجيب قبول من احد معارفك او حتى من المنتدى .. ترى اهل الخير واجد ومايقصرون ..
    حتى لو كان المسأله فيها مقابل مادي .. ولكن الشخص يعني ثقه .. فأنا اراه انها تروح عند اخوك اللي يحاول يساعدك بطريقته يعني مثل ماساعدك تساعده ..
    افضل من أنها تروح لمكتب بياخذ ثلاث اضعاف القيمه وبالنهايه يقولك رفضوا الطلب او يصعب عليك المسأله علشان تكنسل الطلب وتروح تدور غيره وهو يمسك الفلوس !

عموما الله ييسر لك امرك ويفتح لك ابواب الرزق وين مالقيت وجهك ..

اودعتك الذي لاتضيع له ودائع ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاديمير
    محمد جمعان الله يوفقك

ويوفق كل من ساعدك وساعد ابناء وطنه وكل من يحتاج مساعده

ويروى أن ابن عباس- رضي الله عنه- كان معتكفًا في المسجد النبوي، فجاءه رجل يستعين
    به على حاجة له فخرج معه وقال: سمعت صاحب هذا القبر- صلى الله عليه وسلم- يقول:
    "من
    مشى في حاجة أخيه
    وبلغ فيها كان خيرًا من اعتكاف عشر سنين، ومن اعتكف يومًا ابتغاء
    وجه الله جعل الله بينه وبين النار ثلاثة خنادق بُعْد ما بين الخافقين"
    الله يجزاك خير .. ولكنه حديث مرفوع ...

عن أبي هريرة رضي الله عنه ، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قال : من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسر على معسر ، يسر الله عليه في الدنيا والآخرة ، ومن ستر مسلما ، ستره الله في الدنيا والآخرة ، والله في عون العبد ، ما كان العبد في عون أخيه ، ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما ، سهل الله له به طريقا إلى الجنة ، وما جلس قوم في بيت من بيوت الله ، يتلون كتاب الله ، ويتدارسونه بينهم ، إلا نزلت عليهم السكينة ، وغشيتهم الرحمة ، وحفتهم الملائكة ، وذكرهم الله فيمن عنده ، ومن بطأ به عمله ، لم يسرع به نسبه رواه مسلم .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.