الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التأمين الطبي .. اتمنى الافاده ضروري يا أعزاء

مساعدة التأمين الطبي .. اتمنى الافاده ضروري يا أعزاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4308 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متشقناوي ..
    متشقناوي ..

مبتعث جديد New Member

متشقناوي .. السعودية

متشقناوي .. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة Saginaw valley state university *
    • Saginaw valley state university *
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Saginaw, Michigan
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

June 12th, 2012, 08:24 PM

انا تبدأ دراستي في شهر 8 أغسطس وبدرس على حسابي ، ويقولون أن امريكا تطلب منك تسوي تامين طبي من المطار أول ماتوصل ؟؟؟

وانا ماعرف أفضل شركات التأمين ولا اعرف اسعارهم ياليت أحد يفيدني وهل صحيح التأمين لازم يكون أول ماوصل المطار ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متشقناوي ..
    مشكور حبيبي برفيسور وماقصرت يعطيك ألف عافيه .. وأن شاء الله تجيب 6 بالايتلس : )

لكن ،

عندي أستفسار ثاني دامك موجود يابطل / هل فيه تعقيد في مطار نيويورك بالنسبه لي كأول دخول لامريكا ؟؟؟ غير الـ i-94
    الله يسمع منك، ماشفت اي تعقيد بتاتاً .. انا اول ماوصلت امريكا كانت رحلتي الرياض -> دبي -> نيويورك -> سنسناتي .. ماشفت اي تعقيد نهائياً واي تفتيش واي مرمطه والإنجليزي كان جيد يعني تقريباً ماعرف اتكلم او شي بس افهم يمكن شي بسيط، اهم نصيحة ممكن اقدمها لك إن الأوراق المهمه خلها في شنطه صغيره معك (الآي توني، الجواز، الـi-94 لإنه حتى بعد ماتشيل شنطتك واحد بعدها يبي يشوف الاي - 94 ويقولك امش يعني خلها بشنطه صغيره معك لين تطلع من المطار ) .. والله يوفقك ويسهل أمرك وتوصل بالسلامة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متشقناوي ..
    وإيش احسن شركة تأمين طبي والاسعار لو لك خلفيـه عنهم ؟؟
    والله التأمين الطبي ماعندي خلفية لكن المعهد يعطيك تأمين طبي وغالباً يكون مابين 100 الى 500 دولار ... للسمستر اتوقع او لـ 6 شهور او تقريباً شي زي كذا، ماعندي خلفية لكن كل اللي اعرفهم يأمنون من المعهد ويفتكون من السالفة هذي، فـ انت وسع صدرك وامورك سهالات إن شاء الله ..

الله يوفقك وييسر امرك إن شاء الله ويانا والجميع إن شاء الله ،،
    اي استفسار ضعه هنا، وأعتذر عن التأخير ماشفت الموضوع بس بالصدفة مريته ولقيتك كاتب استفسار...

بروفيسور ..
    7 "
  3. التأمين تسويه بالمعهد او على النت

انت شوف اذا كان التأمين حق المعهد غالي لا تسويه

قول لهم انا بجيب تأمين من عندي

iso compass platinum هذا اسم التأمين اللي انا سويته لما نت على حسابي

خل اسمه معك احتياطا اذا ما تبغى حق المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.