الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو خيروك وين تروح سان ديغو , سان فرانسسيسكو , بورتلاند,ناشفيل,كولومبس,مينابوليس,

لو خيروك وين تروح سان ديغو , سان فرانسسيسكو , بورتلاند,ناشفيل,كولومبس,مينابوليس,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IPA
    IPA

مبتعث مجتهد Senior Member

IPA الولايات المتحدة الأمريكية

IPA , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة not yet
    • not yet
    • accounting
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

June 12th, 2012, 09:31 PM

المدن الغير موجوده في العنوان اتلانتا ,سياتل , ميامي

اببغى اهل الخبره يردون علي لو خيروك وين تروح بين هذي المدن وارجو الي عنده خبره في اسعار السكن يعطينا كم يكلف سكن مع عايله في المدينة الي يعرفها من هذي المدن وكم يكلف المصروف الشهري من غير السكن بالله الي عنده اي معلومه لايبخل علينا مع العلم انا على حسابي
  2. اخوي انا بختار لك كولمبوس
    ولاية هاديه وناسها طيبيه ، واوهايو ما فيها قلق عربي مثل ساند ديقو وبورت لايند
    وبالنسبة العائلات ممكن من 650 إلى 800 كحد اقصى

اذا تحتاج مساعده بالقبول راسلني على التويتر اللي بالتوقيع او الخاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i-Fsc
    اخوي انا بختار لك كولمبوس
    ولاية هاديه وناسها طيبيه ، واوهايو ما فيها قلق عربي مثل ساند ديقو وبورت لايند
    وبالنسبة العائلات ممكن من 650 إلى 800 كحد اقصى

اذا تحتاج مساعده بالقبول راسلني على التويتر اللي بالتوقيع او الخاص
    الله يجزاك بالخير ويوفقك يارب ارجو انك تقلي كم تكلفة المعيشة بالشهر من غير السكن وهل تعرف شي عن هذا المعهدColumbus state unversity english language حصلته ب 20460 ل8اشهر مع السكن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اختار بورتلاند او منيابولس/سانت بول

السكن مع عائلة في منيابولس/سانت بول كمعدل حوالي 700 والمصاريف الاخرى غير السكن 600 الى 800 اذا صرفيتك متوسطة
    الف شكر ياخوي حبيت اسالك عن هذا المعهد هل تعرف عنه شي Unversity of minnesota tewin cities
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اختار بورتلاند او منيابولس/سانت بول

السكن مع عائلة في منيابولس/سانت بول كمعدل حوالي 700 والمصاريف الاخرى غير السكن 600 الى 800 اذا صرفيتك متوسطة
    انا ساكنة في منيابوليس .. واذا تبي تأخذ شقة بالحالك تكلفك 700 الى 800 دولار
    والصرف يتعلق بالشخص انا ما اصرف اكثر من 500 دولار حق اكل وطلعات وملابس ...إلخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.