الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قسم بالله تعبت نفسيا..(ايهما أسرع بالإصدار فيزة الطالب أو فيزة السائح بالذات للمرافق

استفسار قسم بالله تعبت نفسيا..(ايهما أسرع بالإصدار فيزة الطالب أو فيزة السائح بالذات للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عليك بصلاة الليل يا أختي واطلبي الله الفرج
    ادعي الله بإيمان ووبأذن الله الفرج قريب
    انت تعرفي وحده من زميلاتي هنا ياحرام زوجها متعقد بيحول فيزتة من أف ٢ الى ١ والله جلسوا في السعوديه ٤ اشهر وهما كانوا نازلين اجازه اتورطوا لين رجع لهم الجواز
    ودحين رجع سوا المعامله من امريكا وما راح يمديهم ينزلوا الصيف
    لكن والله لو تشوفي البنت وزوجها ماشاء الله قمة التفاؤل والإيمان ماشاء الله عليهم
    اتكلمي مع جامعتك لو اتعقد الموضوع. فهميهم انك ممكن يكون لك استثناء تدرسي في بريطانيا او كندا استراليا
    دوان شاء الله
    بيني لعملك انك مصره على التمسك بالبعثه والوظيفة وان شاء الله
    ووصي الوالدة والوالد بالدعاء لك وإن شاء الله الفرج قريب
    والله لو احكيكي علي تحزني الكل حزنان علي
    خلصت معهدي وعدي قبول مشروط من سنه وأخذت ضمان مالي من الملحقيه وأخذت القبول النهائي من خمسه اشهر لكن في شهر اربعه الملحقيه لغت الاعتماد حق التخصص شوفيني والله ما انام الليل بكا ونكد
    هما يقدروا يحلوا الموضوع لان الاعتماد من عندهم
    لكن الواحد أمله في رب العالمين
    ما تضيق الا وتفرج
    وعليك بالدعاء
    اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم افرج الهم عن المهمومين واكشف الغم
    يا واحد يا احد يا فرد ياصمد ياحي يا قيوم سهل امرئ كله يارب
    بالتوفيق
    7 "
  2. انا انصحك با التفكير في كندا
    وخاصه اذا كنتي مبتعثه من الوزارة
    التحويل ماياخذ الا ساعتين والفيزة الكنديه با الكثير 30 يوم وهي عندك
    والله اعرف كثيير مثلك اللي كمل 5 واللي سنه واللي اكثر
    انا ما اقولك اقطعي الامل
    بس اللي سويته انا قلت للسفارة الامريكيه ابي الجواز واذا تكرمتو بطباعه الفيزة ارسلو رساله على الايميل عشان ارسل الجواز عن طريق فيدكس ( يعني ما كنسلت الاجراءات )
    وبا الفعل يوم والجواز عندي وقدمت على الفيزة الكنديه وشهر وطلعت
    خليت عندي خيارين الكنديه والامريكيه
    واللي تطلع قبل اسحب على الثانيه
    ولا اربط مصيري واضيع وقتي عشان شئ ممكن يطول اكثر من اللزوم
    عموما الدراسه في كندا مشابه لامريكا ومكافئة كندا اكثر 2700 بعكس امريكا 1800
    عموما حبيت انصحك لاني من زمان اشوفك في المنتدى واستغربت انك للحين ما سافرتي
    واكثر اللي تطول فيزتهم يسوون هذي الحركه لانك ماراح تخسري امريكا اذا قدمتي عل الفيزة الكنديه
    7 "
  3. هدي بالك وخلك ريلاكس

قدامك وقت قضي رمضان مع اهلك وبعدها سافري ..رمضان هنا مره متعب وطويل ...عساها خيره

في اجراءات ممكن تسوينها للنذكير بموضوعك ( حييل باالأصح )
    سوي سكان الاي تون تبع اخوك وحطي رقم جوازه واسمه بالانجليزي وقولي لهم هذا الاي توني الي طلبتوه وارفقيه بالايميل ( ممكن تمشي معك وتطلع في اسبوعين وممكن لا )

على فكره ...مرافقي طلعت فيزته خلال 9- الى 10 شهور تقريبا
    7 "
  4. والله يا أخواني ماقصرتوا بنصايحكم . . بس بجد ترى اللي ينصحني بكندا ترى الموضوع مو سهل وبالذات لتخصصي مافي جامعات إلا نادرا وانا كل إجرائاتي جاهزه حتى قرار الإبتعاث صار جاهز عشان كذا ماعندي خيار ثاني غير امريكا . . . الله ييسرها وربي تعبت الشهر الجاي يصير كملت سنه كامله من التعيين والإجرائات حق البعثه والقبولات و و و ولسه ماسافرت وربي إرهاق وهم ولا ني قادره اذاكر واطور لغتي واستفيد من وقتي . . ولا قادره اقعد مع أهلي وانبسط إلا والنفسيه ضاربه وملخبطه وكله بسبب فيزة المرافق . . . ادعولي ان الله ييسرها ومشكووورين على المرور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    لا أحد يستطيع تحديد المـدة،،،إجـراءات إداريـة خـاصة في السـفارة.
    قد تصـدر في يوم أو يومين وقد يطـول الإنتظار الى الشهـر والشهرين. والأسباب عادة تكـون تحت الإجراء الإداري.

وهذا الشي اللي يقهر صارلها مقارب الثلاثه أشهر وشكلها يمكن توصل شهور وشهور ومحد داري والله اعلم . . وربي تعبت منهم ومن إجرائاتهم . .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    والله يا أخواني ماقصرتوا بنصايحكم . . بس بجد ترى اللي ينصحني بكندا ترى الموضوع مو سهل وبالذات لتخصصي مافي جامعات إلا نادرا وانا كل إجرائاتي جاهزه حتى قرار الإبتعاث صار جاهز عشان كذا ماعندي خيار ثاني غير امريكا . . . الله ييسرها وربي تعبت الشهر الجاي يصير كملت سنه كامله من التعيين والإجرائات حق البعثه والقبولات و و و ولسه ماسافرت وربي إرهاق وهم ولا ني قادره اذاكر واطور لغتي واستفيد من وقتي . . ولا قادره اقعد مع أهلي وانبسط إلا والنفسيه ضاربه وملخبطه وكله بسبب فيزة المرافق . . . ادعولي ان الله ييسرها ومشكووورين على المرور
    كل تأخيرة وفيها خيرة بمشيئة الله،،،أما من ذكر بتغيير الدولـة فلا أنصح بذلك إلا عندما لايكون هنـاك حل،،، كندا مثل ما تفضلتي القبولات والجامعات قليلة وصعبة نوعاً ما مقارنة بأمريكا.
    يسر الله أموركم
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.