الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قسم بالله تعبت نفسيا..(ايهما أسرع بالإصدار فيزة الطالب أو فيزة السائح بالذات للمرافق

استفسار قسم بالله تعبت نفسيا..(ايهما أسرع بالإصدار فيزة الطالب أو فيزة السائح بالذات للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

June 13th, 2012, 12:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير للجميع ....

لو سمحتوا اذا ماعليكم أمر ياليت تفيدوني بأمور التأشيرة والبعثه ....

انا قدمت من 3 أشهر ليه ولأخويا في السفاره وللأسف طلعت حقي قي يومين واخويا لين اليوم ماطلعت وكل مااراسلهم يقولوا إجرائات إداريه وأجلت السفر لين 21 اوقست ......

والحين مو عارفه إيش العمل يمين الله تعبت نفسيا وكرهت امريكا والبعثه وكل شي ....والوقت ضيق وعندي مشاكل مع جهة ابتعاثي بحكم إني عملت التأجيل الأول عشان التأشيرة حق مرافق ماطلعت

والحين بقي تقريبا للسفر اقل من شهرين ...... والوقت صار مو في صالحي والتأشيره انتوا عارفين مو بيدي ... إيش اعمل السفاره من جهه ومماطلاتها اللي يمكن توصل 6 شهور او سنه كأنه اخويا حيتزوج عندهم رايح ياساتر بس شكله حتى إمام المسجد راحوا يسألوه مو.ناوين يطلعوها.... بالله يبغوني اسافر بدون مرافق مثلا ولا اخترع مرافق معاه فيزة ,,,؟؟؟؟!!!!

وعلى اللي سمعته انه بحكم ان الطالب عمره 21 سنه حيأثر عليه ويشكوا في أمره لو كان طلع على فيزة سائح والله أعلم ...

قلت أقدم لأخويا الثاني طالب في الجامعه تأشيره عشان يكون معاي ويأجل عن دراسته بالسعوديه بس ترم واحد ا لين تطلع تأشيرة الأول وعشان ماتضيع عليه البعثه والوظيفه كمان لأنو للأسف ماعاد اضمن قرارات الجامعه ولا عاد اضمن شي .....

بشنو تنصحوني الأفضل والأسرع ...... فيزة السائح .... أو فيزة طالب ؟؟؟؟ ,لأني بجد خااايفه اخسر واتسلف واخلص اجرائاته بحوالي 9000 الاف ريال من تسديد مخالفات وتقديم للتأشيره عالفاضي وماتطلع تأشيرته وبجد محتاره .....

هل المرافق لو كان سائح يقعد شهرين ويرجع وبعدها يدخل ثاني ........ وهل يسلموه مكافئه كمرافق معايا او مايسلموه لا مكافئه ولا تذاكر ولا شي بحكم ان فيزته سائح ...

انتظر نصاايحكم وجزاكم الله ألف خير ........... وبالتوفيق للجميع يارب

تقبلوا تحياتي ...
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتـــه

نظاميا مالها حد معين أو فرق معين بين مدة استخراج الفيزا للطالب وللسائح ،

لكن من اللي شفتو ومن الناس اللي بعرفهم ،

فأغلب الناس اللي طالعين بفيزا F1 كانت المدة " يومين " إلى " أسبوعين " ،

وأغلب الناس اللي طالعين بفيزا B2 فكانت المدة بين " 3 أسابيع " إلى " أكثـر ! "

طبعا كلامي من غير مصدر لكن من واقع أغلب الأخوان والأخوات ،

قله اللي كانو طالعين F1 وقالولهم " تحت الإجراءات الإدراية " وتستغرق من 3 أسابيع وأكثر !

وقله اللي كانو طالعين B2 وقالولهم " بعد يومين تستلموها " ! .

بفيزة B2 يقدر المرافق يجلس فترة ويرجع ،

وكمان يستلم مكافأة " إعانة " ،

ان شاءالله الأخوان والأخوات يفيدوكي أكثر ،

الله يسهلك أمورك وأمور كل مسلم ومسلمة يــارب

7 "
  3. والله يا اختي انا حاس بمعاناتك لاني جربت
    انتظرت تسع شهور وكل ما اراسل السفارة تقول اجراءات
    لو اني حامل ولدت هههههه
    وبعد ما ياست حولت على كندا
    انا انصحك انك لا ترسلي رسايل لانها ما منها فايدة
    احسن شئ حاولي تكلميهم با التلفون او روحي شخصيا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    والله يا اختي انا حاس بمعاناتك لاني جربت
    انتظرت تسع شهور وكل ما اراسل السفارة تقول اجراءات
    لو اني حامل ولدت هههههه
    وبعد ما ياست حولت على كندا
    انا انصحك انك لا ترسلي رسايل لانها ما منها فايدة
    احسن شئ حاولي تكلميهم با التلفون او روحي شخصيا

الله يعين بجد ....... إنت تسع شهور واخويا شكله بيكمله سنه على بالهم ناقه ...خخخخ

والمشكله مااقدر احول كندا وغير كذا لو دقينا بالتليفون يقولوا ارسل إيميل ........ وطبعا ممنوع دخول السفاره إلا بموعد

ولا حوووووول بس بجد المسأله صارت معقده ...والله ييسرها
    7 "
  5. المشكلة انك تغلطي وتطلعي مرافق بفيزا سائح
    لانه الملحقيه تدقق في الموضوع هذا
    وللاسف في ناس توقفت بعثتهم بسبب هالشي

بس تفاىلي خير ولا تشغلي بالك
    بإذت الله قريب تطلع الفيزا لا تشغلي بالك
    بس اهم شي لما اجلتي ، لاوقست ارسلتي اي توني المرافق للسفاره
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله

ماادري ليش التعقيد هذا للمبتعثين وهو الدوله ما شالله هي اللي متكفله بمصاريفهم

انا لي في امريكا 5 اشهر اذكر قدمت علي F1 وطلعت في اسبوع والله
    وزوجتي بعد ماطلعت فيزيتي باسبوع قدمت علي سياحية B2
    وقالت لهم زوجي بيدرس هناك وابي ازوره كل فترة وطلعت في يومين والله

وانا علي حسابي ترى

موفقه والله يسهل اموركم
    7 "
  7. اصبري معك شهرين حتى موعد السفر وحسب كلامك انت مقدمة من 3 اشهر فقط والسفارة مثلك مايعرفون متى توصلهم الموافقة يعني مافي في يدهم شي واذا وصلت الموافقة تصدر الفيزا في اقل من اسبوع

طيب سؤال: ايش يصير لو رحتى بدون مرافق ؟ واذا طلعت الفيزا يلحفك اخوك .....
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اصبري معك شهرين حتى موعد السفر وحسب كلامك انت مقدمة من 3 اشهر فقط والسفارة مثلك مايعرفون متى توصلهم الموافقة يعني مافي في يدهم شي واذا وصلت الموافقة تصدر الفيزا في اقل من اسبوع

طيب سؤال: ايش يصير لو رحتى بدون مرافق ؟ واذا طلعت الفيزا يلحفك اخوك .....

امممممم
    اقولك كيش يصير . . .مايصير شي غير الوالد الله يطول بعمره يسحب ملفي من الجامعه ويقولي لاوظيفه ولادراسه ويكبرلي المخده عنده وخلاص . . .

ههههههههههههه تقبل تحياتي اخوي ومشكور على مرورك وردك بس بجد مره ابدا ماينفع لأنو مو كل الناس ترضى إذا الوالد مع أخويا وبالغصب وافق عشان ما اخسر الوظيفه عاد كيف لو اقولي وحدي ياسلام سلم . .

. والله يوفق الجميع يارب . .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.