الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن التعويض المالي

سؤال عن التعويض المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - طموح -
    طيب يا اخوان اذا جاني الحاق وانا ادرس بليفل 4 مثلا لكن مانجحت فيه...هل تعوضني عنه ؟؟

لأني سمعت انهم مايعوضونك اذا مانجحت بالليفل..
    يب فيه كلام عن كذا بس لحد الان ما فيه احد متأكد 100 %
    7 "
  2. الي تكلموا عن نظام التعويض الكامل مع خصم المدة يقولون ان هذي الطريقه اختياريه .. بمعنى انها لا تطبق إلا عند طلب الطالب نفسه
    وعشان كذا لم يطبق مع الكل ولا يعرفه الكل ..
    والله أنا مدري .. اتمنى احد يسأل الملحقيه عن هذا الموضوع ، أنا راسلتهم وما ردوا علي !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr3bdulrra7man
    الي تكلموا عن نظام التعويض الكامل مع خصم المدة يقولون ان هذي الطريقه اختياريه .. بمعنى انها لا تطبق إلا عند طلب الطالب نفسه
    وعشان كذا لم يطبق مع الكل ولا يعرفه الكل ..
    والله أنا مدري .. اتمنى احد يسأل الملحقيه عن هذا الموضوع ، أنا راسلتهم وما ردوا علي !
    وهذا اللي انا اتوقعه .. بس اللي اتوقع ان حتى لو فيه شي زي كذا راح يكون لك حدود فيه .. بمعنى يمكن يعطونك شهرين ثلاثه بس مايعطونك حق سنه مثلا .!؟

انت شوف ردهم .. وخبرنا ايش قالولك .. انا بانتظار ردهم لك ..
    7 "
  4. طلع الكلام حق التعويض عن كامل فترة الدراسة غلط بعد ما بحثت
    لأن من شروطهم للتعويض هو وجود ضمان مالي عن الفترة المطلوب التعويض عنها باسم المعهد الذي تم الدراسة به
    وطبعا الضمان المالي ما ينزل الا والواحد خلاص تم الحاقه بالبعثه
    يعــــني مافيه تعويض الا اذا تم الالتحاق بالبعثه خلال دراسة فصل دراسي معين .. والتعويض يكون فقط لهذا الفصل وحده .. اما الفصول السابقه فلا يتم تعويضها لعدم وجود ضمان مالي في ذلك الوقت
    خلاص وصلتني المعلومه وتصححت الفكرة .. شكرا للجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.