الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقسم بالله رايكم يهمني

اقسم بالله رايكم يهمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لااله ألا الله
    لااله ألا الله

مبتعث مجتهد Senior Member

لااله ألا الله الولايات المتحدة الأمريكية

لااله ألا الله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تك تك , بجامعة تك تك
    • تك تك
    • تك تك
    • ذكر
    • فرجينيا, فرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

June 14th, 2012, 12:33 AM

اولاً : ادري ان الموضوع صعب وووو ...الخ

بختصار انا بيجيني طفله في الطريق ان ش الله طبعاً اذا قدرت اخلاص اجرءاته قبل موعد سفري انا وامه ما فيه مشكلة ناخذها معنا بس لو ما قدرنا ممكن نخليه هنا عند امي طبعا امي تبي هالشي وبنجيب لها شغاله خاصه عشان ما اتعب امي بصراحه انا قلبي بيتقطع وجالس اكابر والشي الثاني انا علقت حياتي بهذي البعثة والله ضحيت انا وزجتي بحياتنا عشان هالبعثة وخلوها على ربكم ،،، وزوجتي تقول ما فيه مشكله بس والله ادري باللي بقلبها كله عشاني .. واموري انا وهي جهاز الشنط والتذاكر والله كلها جاهزه ابي رايكم ؟

ويهمني راي الامهات لانهم هم اللي يحسون اكثر
    والاباء ويهمني راي كل من قرأ هالموضوع ...
    هل بنقدر او نتحمل وهل سوف يؤثر على دراستنا ونفسيتنا ؟ ابي راي كل شخص من جميع النواحي علما انه اقرب فرصه بنرجع ناخذها ان ش الله ...
    وربي يسر امورنا والله نحن في حاجة الله دايم والله لا يحتاجنا ابداً ... فليرعانا الله وليكن معنا دايم ..
    آآآمين*
  2. يا اخوي اول شيء يفترض انك تسويه انه تتواصل مع السفارة بـ هالخصوص والمفروض انك بلغتهم بـ هالموضوع
    وقت المقابلة عشان يخرجوا لك فيزا لـ البيبي وان ما كان انولد لانه مو ضروري تواجده معاكم دامه اقل من 12 سنة
    وشوف ايش الاجراءات المتبعة

ثاني شيء قدم على فيزا من ذحين عشان متى ما صدرت تقدر تاخذ لك تذكرة ولو في الويك اند وتنزل تجيب بنتك الله يحفظها
    وترجع بدون ما تفوت على نفسك كلاسات

بـ خصوص هل بـ يأثر على النفسية او لأ انا اقول شوف زوجتك ,, اذا كانت قوية شخصية فـ رح تتحمل وتتصبر هـ الفترة
    واذا كنت تحس انها عاطفية اكثر وحساسة شوي فـ تراها ممكن تنهار بـ اي لحظة لانها بنتها اللي بتفارقها وايش ما كان قلب الام ما يريحها
    واحد اطفالها بعيد عنها
    وشوف انت بـ نفسك كيف والدتك ممكن تكون متأثرة بـ سفرتك وانت رجال وابو عيال فـ مابالك بـ طفله !!!

اذا كنت انت مبتعث اساسي ممكن زوجتك تتاخر في السعودية وتجي هي والبنت سوى بس اذا كنت مرافق لازم تعرف انه انت لازم تراعي
    زوجتك ونفسيتها في اول فترة لـ أبعد حد ,,

استخير بـ الاول و الاخير
    والله يكتب لك الخير وين ما كان ويرضيك فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.