الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياااارب فرجك يارب ، أشيروا علي والله خلاااص انتهيت

ياااارب فرجك يارب ، أشيروا علي والله خلاااص انتهيت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يفرج همك ويسهل أمرك
    طيب اذا فيه امكانية غيري التخصص لتخصص قريب ويمكن يكون لك خيرة
    معليش بسالك سؤال يمكن مو وقته
    أنا قبولي عجلى السبرنق والمرافق على الفل طبعا أنا بنزل في رمضان السعودية
    هل المرافق يخلونه ينزل هل توقف المكافاءة عنه !!!
    لان وضعك تقريبا نفس وضعي وانتي كاتبه ان مرافقك رح يتضرر ياليت توضحي لي
    والله يفرجها معك وويوافقون وترتاحين من الهم
    7 "
  2. ما حد راح يستثنيك ولو استثنوك انتي الي راح تتورطين مستقبلاً كونك التحقتين في برنامج لم يعد مقبولاً لدى الوزارة وهذا ممكن ان يتسبب في عدم معادلة شهادتك.
    والسبب الي موقوف عليه برنامجك لايدع مجال للشك بأن الشهادة لن تعادل.
    الله يكون في عونك, حاولي تحصلين على قبول جديد وغيري الجامعة. ولعل ان تكون هذه خيرة لك. بالتوفيق
    7 "
  3. طيب انت عارف ايش اللي يقهر لمن كلم خالي طارق قاله. احتمال يفتح السنه الجايه التخصص
    انا ما اصريت على الموضوع الا لمن عرفت ان طارق ملخبط بين التخصص في جامعه نيوهيفن وجامعه بريدجبورت
    لانه يقول انه تخصص أون لاين
    وطبعا ولا ماده آوون لاين
    طوي قول ذا التخصص بس للسعوديين وطبعا دا غلط الكلاس كله أمريكان
    الآدمي استعجل بحذف التخصص
    ويكون في علمك ترا طار ق. هوا اللي يقرر ويرسل للوزارة التخصصات
    طبعا بعد مايقرا محتواها
    دانا لو اعرف التخصص مؤ اكيد لا يمكن أضيع مستقبلي
    لكن حسبي الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty_2t
    طيب انت عارف ايش اللي يقهر لمن كلم خالي طارق قاله. احتمال يفتح السنه الجايه التخصص
    انا ما اصريت على الموضوع الا لمن عرفت ان طارق ملخبط بين التخصص في جامعه نيوهيفن وجامعه بريدجبورت
    لانه يقول انه تخصص أون لاين
    وطبعا ولا ماده آوون لاين
    طوي قول ذا التخصص بس للسعوديين وطبعا دا غلط الكلاس كله أمريكان
    الآدمي استعجل بحذف التخصص
    ويكون في علمك ترا طار ق. هوا اللي يقرر ويرسل للوزارة التخصصات
    طبعا بعد مايقرا محتواها
    دانا لو اعرف التخصص مؤ اكيد لا يمكن أضيع مستقبلي
    لكن حسبي الله
    اختي الفاضلة
    لو انا مكانك ب امانة ما ادرس في البرنامج حتى لو الملحقية وافقت بعد الي صار وخصوصاُ ان البرنامج فيه حوالي 10 مواد كلها في الويك اند لأن ببساطة موافقة الملحقية لن تحميني مستقبلاً وقت المعادلة. ادارة المعادلات لايعنيهم انك مبتعثة, اذا خالفتي القواعد التنفيدية وظوابط المعادلات ماراح يعادلون شهادتك. وفي تعهد يوقع عليه كل طالب سواء مبتعث او دارس على حسابه الخاص يفيد بأن اشراف الملحقية عليه ومتابعته لاتعني حتمية معادلة شهادته بعد التخرج.

اختي انا عارف ان الواقع مؤلم والبحث عن قبول اخر ليس بالأمر السهل لكن لعلها ان تكون خيرة لك. وفي الأخير عسى ان تكرهو شيء وهو خيراً لكم.

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    اختي الفاضلة
    لو انا مكانك ب امانة ما ادرس في البرنامج حتى لو الملحقية وافقت بعد الي صار وخصوصاُ ان البرنامج فيه حوالي 10 مواد كلها في الويك اند لأن ببساطة موافقة الملحقية لن تحميني مستقبلاً وقت المعادلة. ادارة المعادلات لايعنيهم انك مبتعثة, اذا خالفتي القواعد التنفيدية وظوابط المعادلات ماراح يعادلون شهادتك. وفي تعهد يوقع عليه كل طالب سواء مبتعث او دارس على حسابه الخاص يفيد بأن اشراف الملحقية عليه ومتابعته لاتعني حتمية معادلة شهادته بعد التخرج.

اختي انا عارف ان الواقع مؤلم والبحث عن قبول اخر ليس بالأمر السهل لكن لعلها ان تكون خيرة لك. وفي الأخير عسى ان تكرهو شيء وهو خيراً لكم.

اتمنى لك التوفيق
    مؤ كل المواد في الويك اند ، واغلب طلاب الجامعه مختارين مواد ويك اند ، طارق قال مؤ ذي المشكلة
    شوف اخوي صحبتي ليبيه ونفس التخصص وهما زينا وزارة تعليم عالي لكن الاشراف عندهم تابع لشركة امريكيه لمن طلبت الضمان المالي لجامعه بريدجبورت رفضوا يعطونها ، لكن لمن طلبت الضمان لجامعه نيوهيفين وافقوا

دوفي بنات اخرجوا من التخصص واتعادلت لهم عادي
    طيب بالله ايش أحسن امتداد تخصصي ولا هندسه حيويه طبيه
    طلبت دحين تغير تخصص الى ادارة رعاية صحيه بنفس الجامعه لكن المشكلة تكدس
    احس انه اقرب لي مؤ زي الهندسه
    لكن طارق يقول لي تكدس
    والله اعرف بنات دخلوا بعد التكدس.
    لكن
    حسبي الله
    7 "
  6. حسبي لله ونعم الوكيل فيهم ..

صراحه مره تكدر خاطري وفز قلبي عليك ..

هالملحقيه بدل ماتكون متساعده مع الطلاب وعون وتخفف همومه .. الا تطيق صدورهم ..

المشكله بعض الجامعات قفلت التسجيل ... وفي بعضها في جولي .. تقفل .!

والمشكله القواعد والالوائح لي كل يومين تنزل من الوزارة ! مبهدلتنا .. جامعه ترتيبها على العالم 28 مقفله بسبب تكدس الطلاب السعودين ! خير وين المشكله .. جامعه قويه تقفل! سبب غبي ..

طيب اختي غيري تخصصك .. ثم حاولي ترجعين لنفسه .. او تشوفي لك واسطه معه طارق او اي احد

ماقدر اقول الا الله يوفقك وربي من كل قلبي ادعي لك ويفرج همك .. وان شاءء الله مورك تزين ..
    7 "
  7. المشكلة الاسبوع الجاي اكمل ٣٠ يوم وما حولت الآي توني
    حسبي الله ونعم الوكيل
    ضاع الوقت علي
    يارررررررب فرجك
    ادعولي بالله
    ذا الغلبان كدا يسير فيه
    اي واسطه خلااااااص بانتحر من كثر ما يسألوني حتي موظفين الملحقيه اذا عندي واسطه
    حسبي الله
    احنا طالعين ابتعاث عشان مطهر البلد من الفساد والمحسوبيه مؤ نعلم اولاد البلد على الواسطة حتى في بلاد الغربه
    يارب لا تضعني
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.