الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن خدمه تكفون لن انساها لكم

ممكن خدمه تكفون لن انساها لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Kit-kat
    Kit-kat

مبتعث جديد New Member

Kit-kat الولايات المتحدة الأمريكية

Kit-kat , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الأسنان , بجامعة لسه
    • لسه
    • الأسنان
    • ذكر
    • ( كنت )ان شاء الله, اوهايو
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

June 14th, 2012, 05:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي موعد في السفاره الامريكيه من شان التأشيره يوم السبت القادم
    علماً انني محرم لزوجتي المبتعلثه ابي اعرف وش يسألوني بالضبط عن ايش
    علماً انني موضف في وزارة الصحه وبكمل دراستي هناك املك شهاده جامعيه متوسطه دبلوم عالي قسم اسنان (مساعد طبيب اسنان)
    ابي اعرف وش اقوله
    انا ابي اكمل بكالرويس وبعدها اخذ الماستر على نفس قسمي
    افيدوني تكفون
  2. بيسألوك وين رايح و ليش رايح

و وش كنت تشتغل و وش تبغى تدرس

بيسألوك وين رحت من بلدان اخر 5 سنوات لك

هذا كل اللي سألوني اياه. طبعا المقابلة كانت عادية و ما استمرت اكثر من دقيقة و نص

و للمعلومية اللي سويتها انا كانت فقنصلية الظهران مو بالرياض
    7 "
  3. يسئلونك اسئله روتينيه وين سافرت اخر 5 سنين و ويسألونك ليش رايح امريكا ؟ (دراسه)
    ليش مقدم على فيزا 5 سنين ؟ ( بدرس لغه انجليزيه سنه و بعدها بكمل دراستي في الجامعة بكالوريوس او ماجستير او دكتوراه)
    اذا صارلك فتره من تخرجت بيسئلونك ايش كنت تسوي في الفترة مابين التخرج الى الحين؟ (كنت اشتغل مساعد طبيب أسنان)
    يمكن يسألونك هل تخطط انك ماترجع السعوديه او تستقر في امريكا عاد انت جاوبهم انا رايح امريكا للدراسه فقط لا تقول إيه او لا
    وعلى فكره ودي معاك كل شي قبول الجامعة و المعهد و الأيتوني و نموذج DS-150 (الظاهر كذا اسمه) و وصل انك دفعت فلوس sevis و وصل يثبت انك دفعت فلوس الفيزا و الجواز والأحوال وخلي معك نسخه و اصل اي شي يطلبه عطه النسخة الا اذا قال لك جيب الاصل معك فلوس كاش 200 ريال يمكن يأخذون منك فلوس غير فلوس فيديكس (فيديكس هم اللي يرسلون لك الجواز)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    بيسألوك وين رايح و ليش رايح

و وش كنت تشتغل و وش تبغى تدرس

بيسألوك وين رحت من بلدان اخر 5 سنوات لك

هذا كل اللي سألوني اياه. طبعا المقابلة كانت عادية و ما استمرت اكثر من دقيقة و نص

و للمعلومية اللي سويتها انا كانت فقنصلية الظهران مو بالرياض
    كلام سليم جــــــــــــــــــــــــــــدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.