الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

داخل على الله ثم عليكم تساعدوني "خصوصا المعيدين" وعلى كلامكم بتخذ القرار تكفون تكفون

داخل على الله ثم عليكم تساعدوني "خصوصا المعيدين" وعلى كلامكم بتخذ القرار تكفون تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امير الجود
    امير الجود

مبتعث مستجد Freshman Member

امير الجود الولايات المتحدة الأمريكية

امير الجود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعتي الحبيبة
    • جامعتي الحبيبة
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • في ارض الله, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

June 14th, 2012, 08:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اسأل الله ان يذهب عنكم الهم والحزن والغم ويوفقكم وينجحكم
    انا توني تخرجت من الجامعة قسم بزنس وقدمت على وظيفة معيد ولا زلنا في كلام مالة اول من تالي وعلى امل بالله وثقة به ننتظر الردود رغم ان الجامعة اللي تقدمت عليها هي جامعتي المتخرج منها استقعد واحد بحجة ان المعيدين الخاصين في الكلية بالخارج كثير ومانحتاج ولكن في قيادات في القسم تحاول ان تفتح باب الاعادة ووالله اني لا املك واسطة واحدة ولكن املي بالله ان اتعين عندهم كبير

ولما جيت افكر فيها بعقل انا كان كل همي لما اتخرج اقدم على برنامج الملك واكمل الماستر لدرجة اني انجنيت وانهبلت على شي اسمة الخارج ونفسي اعيش هناك وادرس واتعب وفي اخر سنة من الدراسة بدت رغبتي تقل وراح الحماس كلة وصرت محتار خصوصاً ان احد المعيدين قالي اذا مارحت الابتعاث يشكلون لجنة وقد يتخذون اجراء اسمه "يستغنى عنه لعدم جدواة " او "تحويل الى وظيفة ادارية " طبعاً بعد دراسة الحالة من كافة جوانبها والتحويل لوظيفة ادارية مش سهل زي مانتوقع ممكن مايكون فيه مكان ويطلعوني
    وانا محتار خايف اتورط ويروح علي الخدمة المدنية وخايف ارفض واجلس على الفاضي لا وظيفة ولا شي واحيانا اقول شفلك وظيفة واركد وتزوج واجلس مع بابا وماما واذا متشوق كلها رحلة لاي دولة انا وزوجتي وخلاص
    وخايف اروح ادرس هناك وبالعربي كذا "اتحطم من اللغه واختبارات القبول من جيمات وخلافة " واخربها وارجع
    وانا شخصيا انسان مرة مرة مرة مرة حساس واي شي يأثر فيني ولو تجي فكرة الرجعة عندي بدون نقاش راح ارجع فوراً وافقد اهلي اذا بعدت عنهم وكل شي وخايف ان الشي هذا يأثر علي ولو تركت الدراسة ورجعت وفصلوني وارجع ادور من جديد ووووو يعني ماقدرت اتخذ القرار
    وقلت لما اتعين معيد اخذ دورات انجليزية لاني ميح تساعدني شوي لما اروح
    وما ادري وين اروح ولا ادري وين اجي اتمنى انكم تساعدوني في اتخاذ القرار وشكرا لكم الف شكر
  2. وخايف اروح ادرس هناك وبالعربي كذا "اتحطم من اللغه واختبارات القبول من جيمات وخلافة " واخربها وارجع
    وانا شخصيا انسان مرة مرة مرة مرة حساس واي شي يأثر فيني ولو تجي فكرة الرجعة عندي بدون نقاش راح ارجع فوراً وافقد اهلي اذا بعدت عنهم وكل شي وخايف ان الشي هذا يأثر علي ولو تركت الدراسة ورجعت وفصلوني وارجع ادور من جديد ووووو يعني ماقدرت اتخذ القرار
    وقلت لما اتعين معيد اخذ دورات انجليزية لاني ميح تساعدني شوي لما اروح

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1xnjlYyKt
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    عذرا منك يا اخوي
    بس كلامك هنا ما دخل مخي لا من باب ولا من شباك
    ايش اللي اخاف تعيقني الاختبارات وما اقدر ابعد عن اهلي !!!!!!!!!!!!!
    بنات وما قلنا هـ الكلام وانت رجال الـ صلاة على النبي وخايف واهلي وما ادري ايش
    صدقني ما احد من الموجودين يقدر يساعدك لانه انت بنفسك متردد وما عندك هدف
    اخاف يروح على الديوان واخاف ما اعدي في البعثة واخاف ما انقبل في الجامعة
    طيب وبعدين !!
    تقدر تظل طول عمرك خايف من تجربة اي وضع جديد وتفكر في نفسك على اساس انك الولد المسكين الحساس المغلوب على امره
    وتقدر انك تشد حيلك شوي وتلتحق بوظيفة الجامعة او تقدم على البعثة وتكمل في القرار اللي اتخذته
    بس بـ التفكير السلبي هذا ما رح تحقق شيء في حياتك
    اهلك الله يعطيهم طولة العمر سواء طال فيك الزمان او قصر رح يجي يوم وتستقل فيه بـ حياتك وتبعد عنهم لـ مليون سبب
    بتقعد كل شوي تنوح و ابغى اهلي وجيبوا لي امي !!!

نصيحتي لك
    وازن خياراتك تماااااااااااااااااااام واستخير ربك وقوي قلبك شوي
    الزمان اللي احنا فيه اقشر واي واحد مسكين وضعيف تراه ينداس زي السلام عليكم

ما اقصد اني اجرحك بـ الحكي بس لو ما اود لك الخير ما كان رديت من اساسه
    7 "
  3. الدراسة برا جدا ممتعه وراح تستفيد اشياء كثير ومنها الاعتماد ع النفس وانك تبني شخصيتك بنفسك
    الغربة صعبة انا معاك في الشي هذا بس في النهاية ان شاْءالله بترجع بشهاد ترفع الراس وتفرح اهلك فيها
    بالنسبة للاختبارات تقريبا 130 الف دارس في الخارج انت مو مختلف عنهم عشان تفكر بالفشل من الان

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.