الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المشرف الدراسي طلب مني الخطوات ذي بالله احد يساعدني عليها

المشرف الدراسي طلب مني الخطوات ذي بالله احد يساعدني عليها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكون
    الكون

مبتعث مجتهد Senior Member

الكون السعودية

الكون , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

June 14th, 2012, 11:38 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي قبول نهائي وراسلت المشرف وقالي سوي هالخطوات وبصراحة ماني عارف كيف

t's okay. please submit a request to update your academic information and attach your acceptance letter and the main holder's final FG so that we can issue a FG to you for one semester. however, please do not submit a FG request without first having submitted a update academic information request. thank you. aa

وين احدث البيانات الاكاديمية وكيف ارفق القبول تبعي فيها .............. ؟ ؟ ؟
  2. يا اخوان ممكن سؤال..انا الان مبتعث الحمدلله لكن يوم قدمت على البعثه جبت قبول من جامعه مش حالك لانه سريع...والان انا مازلت باللغه لكن عندي قبول من جامعه ثانيه وهي اللي بدرس فيها ان شاالله...

السؤال الان كيف اغير الجامعه ؟؟ مع العلم بأنه قبول مشروط الي معي وليس نهائي ونفس التخصص...وهل لو رفعت طلب بالتغيير يوقفون عني المكافئه ولا شلون لأني سمعت انه اذا غيرت الجامعه يوقفون عني الصرف حتى ابدى بالجامعه ؟؟
    ارجو التوضيح لأني منب فاهم والله

ارجو الرد

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.