الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكافاءة اللغه

مكافاءة اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مثل ماذكر الأخ KFUPMer, نظاماً لازم تكون جايب 80 في التوفل (6.5 في الايلتس) او مايعادلها في الاختبارات الأخرى مع الحصول على قبول اكاديمي قبل انتهاء السنة. اذا الأمور مشت مع بعض الأخوان, فهذا تساهل او جهل من الموظف الي مشاها. القصد من هذا الكلام, انت قدم عليها حتى لو ما اختبرت, ولكن اذا ما وافقوا لك لاتفكر انهم ظلموك فهذا هو النظام.

والمكافئة, راتب كامل بدون البدلات (1495 دولار)
    بالتوفيق لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    غير مهم كم درجة الآيلتس اذا عندك قبول نهائي من جامعة موصى بها
    كلام غير صحيح. نظاماً لازم تكون جايب في التوفل IBT 80 او مايعادلها, اي 6.5 في الايلتس
    7 "
  2. يا شباب انا اتكلم من واقع تجربة حيث اني خلصت اللغه في 6 اشهر وجبت قبول وجبت 7 في الايلتس وحصلت على المكافأة.. اللي يقول جابها بدون درجة فهذا يعتمد على المشرف ومعرفته بالنظام .. انا اعتقد ان مشرفتي من الناس الملمّة بالنظام ولا تتعامل معنا الا حسب النظام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    غير مهم كم درجة الآيلتس اذا عندك قبول نهائي من جامعة موصى بها

والمكافآه نفس قيمة مكافآتك الشهرية

ولازم تنهي اللغة في سنة اذا تم تمديد الستة اشهر لا تحسب لك حتى لو انهيتها بعد يوم من تمديدك
    انا قدمت بنفسي انهيت اللغة في اربعه شهوة وجبت 6 في الايلتس وقبول جامعي ورفضوا الطلب يعني ما جبت شي من راسي
    وسالفه 7 في الايلتس من دون القبول يا ليت تقولنا ايش مصدرك؟
    7 "
  4. خذ العلم مني انا معوض عنها

يجب انهاء اللغة خلال سنة اللغة الاولى + الايلتس 6 بس وترفق القبول النهائي

المطلوب في الايلتس 6 فقط

الامر الاخر اللي يقول الامر يعتمد على المشرف وخبرته , المشرف ماله علاقة الادارة المالية والمحاسب هو اللي يعتمد امر الصرف .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luv10
    خذ العلم مني انا معوض عنها

يجب انهاء اللغة خلال سنة اللغة الاولى + الايلتس 6 بس وترفق القبول النهائي

المطلوب في الايلتس 6 فقط

الامر الاخر اللي يقول الامر يعتمد على المشرف وخبرته , المشرف ماله علاقة الادارة المالية والمحاسب هو اللي يعتمد امر الصرف .
    اخي الفاضل,
    تعتبر هاذي المكافئة من اختصاص الشئون الدراسية, كما هو الحال مع اي مكافئة تفوق اخرى او رسوم دراسية, لابد ان تعتمد من المشرف وبعدها مدير الأقليم ومن ثم تحال للمالية ويقتصر دورهم في صرف المكافئة فقط.

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	untitled.jpg
المشاهدات:	24
الحجـــم:	36.0 كيلوبايت
الرقم:	22032

اعتقد ان مشرفك مشاها اما جهلاً بالنظام او عدم معرفه منه/منها كما تعادل 80/550 في التوفل.
    التفاصيل في ص 60 من دليل الطالب المبتعث:
    http://www.mbt3th.us/vb/uploaded/49178_11285633485.pdf

نحن هنا نتناقش ونتكلم بالنظام وليس للتجادل مع احد. مع ان الجميع يتمنى ان تصرف لجميع من ينهي اللغة ويدخل الجامعة قبل انتهاء السنة بغض النظر عن درجة التوفل او الأختبارات الأخرى.

بالتوفيق للجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.