الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده خلفية عن wes او راسلهم

اللي عنده خلفية عن wes او راسلهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M a d a
    M a d a

مبتعث جديد New Member

M a d a الولايات المتحدة الأمريكية

M a d a , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not yet , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Not yet
    • أنثى
    • جدة - Seattle, WA
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

June 17th, 2012, 12:13 AM

السلام عليكم

اخواني انا عندي سؤال بخصوص wes في طلاب قالو لي ان احط كشف الدرجات الاصل بظرف مختوم من الجامعه
    وارسله لويس .. وهم بيعادلوها

لكن قريت هنا بالمنتدى انو لازم ارفق مع كشف الدرجات ( داخل الظرف المختوم ) فورم اطبعها من موقعهم وتعبيها الجامعه وترفقها مع الكشف
    وكمان صور الجواز والوثيقة

فاللي عنده خبره او خلفيه بالموضوع لا يبخل علي

يعطيكم العافية
  2. اول شي تفتح حساب عندهم بالموقع وبعدين تاخذ شي اسمو الريقرنس نمبر ةتطبع النوذج من الموقع ويكون فيه جزئين الجزء الاول انت تعبية بنفسك اما الجزء الثاني الله يعينك تطلع لجامعتك قسم القبول والتسجيل وتخليهم يعبو لك ويوقعو ويختمو علية وبعدين خذ ملف من الجامعة عليه شعارهم وحط فيه النموذج وشهادتك وكشف الدرجات وبعدين على فديكس وارسلو واستنى 15 يو وان شاء الله تلقى المعادلة بالبريد واصلتلك
    واذا كنت نسيت شي فسامحني
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

أختي الكريمة ، إذا كشف الدرجات موجود داخل ظرف مقفل ومختوم على طرف قفل الظرف بختم الجامعة ، فلا حاجة إلى طباعة أي فورم ، بل يكفي الذي قمتي بتعبئته بموقعهم على النت ، وعليك كذلك ارسال صورة من الشهادة الجامعية وأي متطلبات أخرى.

وبالتوفيق ،.

أخوكم : بـــن نيــــــاز
    7 "
  4. ليس صحيحاً انك اذا ارسلته من امريكا بيرفضون !! انا مرسلهم اوراقي من امريكا وقبلوها بس بعد عدة طلبات

اولا سجل اكاديمي من جامعتك في ظرف مختوم من الجامعة + الفورم اللي تطبعه من موقعهم ( الفورم هذا لازم تعبيه الجامعة وتختم عليه )

اكلمك من تجربة شخصية معهم وليس كلام نقل لي
    7 "
  5. توني مستلم المعادلة قبل امس وبقولك اسهل الطرق وعن تجربة

١- ظرف مختوم
    ٢- الترانسكريبت( اصلي)
    ٣- الشهادة ( صورة مختومة)

ما يحتاج فورم ولا شي انا مجربها بنفسي .. اكرر ما يحتاج لا تضيع وقتك

الشيء المهم: اذا ارسلت الظرف لا تكتب عنوانك عليه و يكتفى بعنوان الجامعة اللي مطبوع اصلاً على الظرف
    و بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.