الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير من تاريخ تقديمي لبرنامج الابتعاث حتى وصولي للولايات المتحدة 6-6-2012

تقرير من تاريخ تقديمي لبرنامج الابتعاث حتى وصولي للولايات المتحدة 6-6-2012

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

جزاك الله خير الجزاء .. واسأل الله لك التوفيق والنجاح في الدنيا .. وان يرزقك الله الجنة يوم نلقااه في الأخره ...
    عمل جبار .. ومجهود تشكر عليه من القلب.. احسنت الأختيار .. فأبدعت واتقنت .. نصحت وارشدت .. وكان لك مانويت به .. واستفادنا ..
    لا اجد كلمات توفي ماقمت به .. ولكن لك مني الأحترام والتقدير ومن كل الاخوة والأخوات .. فمثلك يستاهل أن نشكره من اعماااق قلووبنااا ..

وفقك الله في دراستك .. سلائلاً المولى عز وجل أن يجعلك من طلاب العلم الأكفاء.. حتى ينفع بك الامه ..

تقبل مروري وتحياتي ،،،

اخوكمـ / تـــركي
    7 "
  2. مشكور على مجهودك الأكثر من رائع.....الله يعطيك العافيه كفيت و وفيت

لكن عندي سؤال: معهد جامعة إلينوي في شايكاغو, هل تعرفه؟؟ وماهو رأيك فيه؟؟

و إذا كان عندك إسم كم معهد لغه ممتاز في مدن جيده, يا ريت تعطيني إساميها لو سمحت, سؤالي الأخير: ما هو رأيك بمدينة شيكاغو؟؟ من جميع النواحي؟؟ يا ريت تعطيني معلوماتك عنها, هل تنصحني بالمعهد؟؟ وبالمدينه؟؟ ولا أغيره, وفي حالة إني أغير المعهد ما هي المعاهد اللي تنصحني بها ؟؟ عارف اني كثرت الأسئله لكن فعلاً محتاج مساعده, وشكراً مرةً أُخرى

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al lazuza
    افدتنا كتير
    ربي يسعدك ويوفقك^^

وعقبال وصولنا
    وياك يارب

وتوصل بالسلامة يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيآ غريبه
    تقرررير رااائع

يعطيك العافيه

حابه اسألك الشيكات جاتك مع بطاقتك الصراف !!

لان ماعطاني بنك اوف امريكا الا ورقه فيها سته شيكات فقط

وانا احتاج دفتر شيكات ومستغربه مارسلو لي
    الله يعافيك

اول ما فتحت الحساب استلمت ورقة بسته شيكات وبعد اسبوع او اسبوعين وصلت على البريد كرتون فيه اكثر من عشرة دفاتر شيكات

اذا ما طلبت دفاتر شيكات مر على اقرب فرع وسوي طلب

خدمتهم جدا كويسه

موفق لكل خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة la.turki
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

جزاك الله خير الجزاء .. واسأل الله لك التوفيق والنجاح في الدنيا .. وان يرزقك الله الجنة يوم نلقااه في الأخره ...
    عمل جبار .. ومجهود تشكر عليه من القلب.. احسنت الأختيار .. فأبدعت واتقنت .. نصحت وارشدت .. وكان لك مانويت به .. واستفادنا ..
    لا اجد كلمات توفي ماقمت به .. ولكن لك مني الأحترام والتقدير ومن كل الاخوة والأخوات .. فمثلك يستاهل أن نشكره من اعماااق قلووبنااا ..

وفقك الله في دراستك .. سلائلاً المولى عز وجل أن يجعلك من طلاب العلم الأكفاء.. حتى ينفع بك الامه ..

تقبل مروري وتحياتي ،،،

اخوكمـ / تـــركي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يرفع قدرك
    اشكرك بعنف على الرد الأنيق يدل على شخصيتك الطيبه

موفق لكل خير

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن الحقبقه
    مشكور على مجهودك الأكثر من رائع.....الله يعطيك العافيه كفيت و وفيت

لكن عندي سؤال: معهد جامعة إلينوي في شايكاغو, هل تعرفه؟؟ وماهو رأيك فيه؟؟

و إذا كان عندك إسم كم معهد لغه ممتاز في مدن جيده, يا ريت تعطيني إساميها لو سمحت, سؤالي الأخير: ما هو رأيك بمدينة شيكاغو؟؟ من جميع النواحي؟؟ يا ريت تعطيني معلوماتك عنها, هل تنصحني بالمعهد؟؟ وبالمدينه؟؟ ولا أغيره, وفي حالة إني أغير المعهد ما هي المعاهد اللي تنصحني بها ؟؟ عارف اني كثرت الأسئله لكن فعلاً محتاج مساعده, وشكراً مرةً أُخرى

العفو اخي الكريم

للأسف ليس لدي اي خبره في اي مدن امريكا باستثناء مدينتي سياتل ، ابحث في المنتدى او في جوجل ستجد بالتأكيد نتائج كثيره جدا خصوصا شيكاغو مدينه كبيره

موفق لكل خير
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.