الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الراتب نزل لي ناقص !

الراتب نزل لي ناقص !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خطوتآن وآبتعث
    خطوتآن وآبتعث

مبتعث مجتهد Senior Member

خطوتآن وآبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

خطوتآن وآبتعث , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالريـوس , بجامعة قريبـا
    • قريبـا
    • بكالريـوس
    • ذكر
    • لـوس انجلـوس, كاليفـورنيـا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

June 17th, 2012, 09:09 PM

سلام عليكم

نزل لي بالضبط 1601 دولار من أصل 1847 دولار!
    وصلت أمريكا بالضبط يوم 26 شهر 5 ميلادي!
    يعني لي ثلاثة أسابيع!
    طيب ، الفلوس الباقية من الراتب زي 246 دولار هل استحقها ولا راحت علي؟
    سويت طلب صرف فروقات بس ماني عارف هي حقت كم يوم حطيت 5 أيام والطلب غير مقبول رفضوه!

وعندي مشكلة ثانية
    الي هي انه للحين الملحقية مانزلوا الراتب ف الحساب وحطوني في مواقف محرجة وخلوني اطلب الي يسوى والي مايسوى!
    حتى اليوم الموتيل التشيك اوت الحمدلله فزع لي واحد ... اتصلت على ارقام الطوارئ بالملحقية بالتليفونات الي بالشارع
    ويقولي صوتك مو واضح! قلت له مافيه غير هالتليفون الي بالشارع! ويقولي وش عندك؟ سمعني الحين هههههه
    قلت له السالفة يقولي انتظر البوابة بكرة وارفع طلب قفلها معي ............................................

3 أسابيع ياشباب مانزلوا لي الراتب من غير سبب كل اوراقي كاملة وبادي دراسة وماشي زي الحلاوة! ............

الزبدة هل لي تعويض بلي دفعته للموتيل؟ دفعت للموتيل زي 1200 دولار من جيبي؟ اقدر اخذ من الموتيل فاتورة ويعوضوني الملحقية؟
    والفلوس الباقية من الراتب الناقصة استحقها ولا لا؟ وكيف؟

::::::::::::::::::::::::::::::

::::::::::::::::::::::

::::::::::

:: أخي الكريم ... نرجو منك الالتزام بأداب الحوار والابتعاد عن الالفاظ غير اللائقة ::
  2. مافي شي اسمه راتب ناقص
    نزول الراتب بالهجري مو بالميلادي انت جاي يوم 26/5 يعني بالهجري بتاريخ 5 رجب الراتب ينزل لك حق شهر - الخمسة الايام الي من رجب
    بعدين خلاص ماراح ينزل لك الرتب الا يوم 20 شعبان يعني بعد 3 اساابيع تقريبا
    7 "
  3. بالنسبه لمسألة الراتب الناقص .. فهم حسبوها لك على 26 يوم .. اي ان الاربع الايام الباقيه خصمت منك وهذا بسبب أن بعثتك بدأت من 5 ماي ..
    اذا كان هذا اول راتب لك .. أو .. كنت مسوي طلب تأجيل بعثه وبدأت بعثتك في 5 ماي .. فلا يحق لك المطالبه بها ..

اما بالنسبه لمسألة الموتيل .. فعمليا أنت ماتقدر تطلب تعويض فيها لأن الملحقيه ماتعوض عن اشياء خارج الدراسه ...
    فانت اللي تسويه حاول أنك ترسل رساله لمشرفك الدراسي تشرح وضعك وايش اللي صار وترفق معها الفاتوره ..
    فمن الممكن أن يتساهلون معك ويخلصونها لك "ممكن ليش لا"..

وتذكر دائما قول النبي صلى الله عليه وسلم " ( سباب المسلم فسوق وقتاله كفر) ."

فحاول اخي الكريم أن تأتي لهم بالكلمه الطيبه وتدعي أن الله يسهل أمرك...

هذا والله اعلم .,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.