الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الشهادة الاصلية

استفسار الشهادة الاصلية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rawana MA
    Rawana MA

مبتعث جديد New Member

Rawana MA كندا

Rawana MA , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تمريض , بجامعة dont know yet
    • dont know yet
    • تمريض
    • أنثى
    • كندا, british columbia
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 18th, 2012, 07:34 PM

السلام عليكم

انا جاني قبول من جامعة في امريكا بي يبغو الشهادة الاصلية و هي ما عندي لأنو لمن قدمت على البعثة اردو كل الشهادات
    كيف اقدر أجيب الشهادة الاصلية و من فين ؟؟

شكرااا
  2. وعليكم السلام

اذا كنتي ما أخذتي شهادتك من إدارة برنامج الابتعاث فعليك بالذهاب إلى وزارة التعليم العالي قسم برنامج الابتعاث وتطلبين إسترجاع الشهادة

ما أدري إذا ممكن أحد ينوب عنك ويستلم الشهادة بدلا منك، لكن على الأغلب الوضع سهل إن شاء الله وممكن أحد من اهلك يستلم الشهادة نيابة عنك ويرسلها لك بالبريد

بالتوفيق
    7 "
  3. كما حصل معي ،
    اللي تسوينه الحين .. إنك تشوفين شهادة طبق الأصل .. وتكون بظرف من المدرسة ويكون مغلق ومختمين على مكان فتحت الظرف .. وبعدين تروحين للملحقية او وزارة التعليم وتخليهم يختمون عليها بالانجليزي ، هذا الللي سويته انا ..
    هم يبون اوفشل = رسميه ، فـ اما المدرسة تكون عندها ختم انجليزي واذا ماعندها الوزارة او الملحقية ..
    يعينك الله ،،
    بس انتبيهي لاتعطينهم الشهادة لإن استخراج جديده صعب جداً وماتدرين ش يصير معك

وبالتوفيق ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروفيسور زمانه
    كما حصل معي ،
    اللي تسوينه الحين .. إنك تشوفين شهادة طبق الأصل .. وتكون بظرف من المدرسة ويكون مغلق ومختمين على مكان فتحت الظرف .. وبعدين تروحين للملحقية او وزارة التعليم وتخليهم يختمون عليها بالانجليزي ، هذا الللي سويته انا ..
    هم يبون اوفشل = رسميه ، فـ اما المدرسة تكون عندها ختم انجليزي واذا ماعندها الوزارة او الملحقية ..
    يعينك الله ،،
    بس انتبيهي لاتعطينهم الشهادة لإن استخراج جديده صعب جداً وماتدرين ش يصير معك

وبالتوفيق ،،

طيب انا سويت كدا أرسلت الملحقية انو يرسلولي الشهادة عشان أبا ارسلها ليWes بس مدري هناك ما قبلوها !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.