الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رخصه دوليه معتمده في امريكا

استفسار رخصه دوليه معتمده في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا ..

الرخصه الدوليه بعض الولايات تعترف فيها وبعضها لا .. ولمده محدوده فقط !

انا اخدتها من مكتب يوم حجزت تكت صاحب المكتبي صاحبي عطاني اياه ببلاش ... لكن ماستخدمتها ..

انا عندي رخصه امريكيه ماعندي رخصه سعوديه ,<< لا احد يقول ليه ماعندك هههههه

ولله انه سهالات واسهل من السعوديه بلا فحص دم بلا موعد واختبار وروح وتعال وادفع ههه

اختبرت صور وطلعت معي عجوز هههه طال عمرك عندي موستنق واسدح لها السيت وماشافت شيء .. ماغير ييمين وشمال وستوب .. في اقل من 10 دقاىق ورجعت لمركز DMV وهي عندي الرخصه في نفس الساعه وقيمه ماني فاكر20 دولار يمكن

تحياتي لكم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    يوسف أنا أتكلمت عن واقع والكثير سواها تقدر تشتري سيارة بدون رخصة تشتري سيارة بالجواز فقط فقط فقط

هنا تكلم عن ملكية السيارة بالنسبة لقيادة السيارة إذا معك رخصة سعودية تساوي الرخصة الدولية

والأفضل إذا كنت بتقيم في أمريكا أنك تطلع رخصة أمريكية لكي تنخفض عليك قيمة التأمين وأيضاً الرخصة السعودية يمشونها لك فتره معينه بعدها تلزم بإستخراج رخصة أمريكية
    الواقع الي صار معايه ما قدرت اشتري سياره من غير رخصه اشتريتها باسم واحد من الشباب معاه رخصه وسامي معه في التوتل ولمن جبت رخصتي نقلتها بإسمي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    الواقع الي صار معايه ما قدرت اشتري سياره من غير رخصه اشتريتها باسم واحد من الشباب معاه رخصه وسامي معه في التوتل ولمن جبت رخصتي نقلتها بإسمي

والله ما أدري عنك يا يوسف ولايتك شكلها متشدده شوي وترى كل ولايه لها مزاجها لدرجه أنك لما تنتقل لولاية أخرى يجب أن تؤدي الأختبار مرة أخرى يعني ما يثقون إلا في رخصتهم الصادرة من عندهم
    7 "
  4. مايحتاج رخصة دولية ،
    بالرخصة السعودية ..
    واول ماتجي طلع رخصة امريكيه مايبي لها الا يومين اجراءاتها وبعدها موعد للقياده الاختبار وتخلص امورك .. مايحتاج يعني اللخبطه واصلاً التأمين بينزل لك سعره وبعض الشركات ماتأمن بارخصة السعودية وقسَ على ذلك الدولية ،،

بالتوفيق،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e320
    مافيه اختبار ورقي ـ تحريري للرخصه الامريكية ؟
    في ولاية انديانا تعطيهم رخصتك يعملولك اختبار تحريري وبعد يومين تعمل اختبار ميداني

ملاحظة لو ما معاك رخصه سعوديه ما يعطوك رخصه غير بعد 6 اشهر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.