الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماذا نُجيب على القنصل الأمريكي عندما يسأل (لماذا تريد إستخراج تأشيرة سياحيه)؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استفسار ماذا نُجيب على القنصل الأمريكي عندما يسأل (لماذا تريد إستخراج تأشيرة سياحيه)؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

June 18th, 2012, 10:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

صباح الخير لجميع الأعضاء ....

مرافقي الأول له ثلاثه شهور من يوم قدم التأشيرة وشكلها الحاله ميئوسه منها وخلاص ما اعتقد يطلعوها وحيضيع مستقبلي ودراستي وأنا منتظراها.....

بطلع لمرافقي الجديد تأشيرة سياحيه ...... العمر 30 سنه ... وهوا طبعا موظف دائرة حكوميه وبياخد اجازة ثلاثه أشهر ويرجع ...

كما هوا واضح بالعنوان ماذا نُجيب على القنصل الأمريكي عندما يسأل (لماذا تريد إستخراج تأشيرة سياحيه وإلى أين ستذهب في أمريكا ولماذا اخترت أمريكا بالذات للسياحه)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماهو المطلوب ... كشف حساب بقيمة كم ؟؟

مع جواز السفر ..........

وكم مره قريت إنه لاازم يكون معاه عنوان وإسم شخص يدرس بأمريكا ..... واحنا ماعندنا أحد هناك ......شكلنا نعطيه عنوان ورقم أوباما

ياليت تفيدوني بالنقطتين هذي عند المقابله بالسفاره وجزاكم الله ألف خير ......

تقبلوا تحياتي ... دعواتي بالتوفيق للجميع ..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ... حياك الله اختي من ناحية انهم يسالونه ليه وش عندك هذا شي طبيعي بس ماعليك الدعوه سهلات ماهي مثل اول متشددين وكشف الحساب حق ثلاث شهور او ستة شهور وان شاء الله تيسر امورك باذن الله
    موفقه الله يوفق الجميع ........{{ اتمنا اني عطيتك المعلومات الكافيه }} .. تحياتي
    7 "
  3. مو لازم يعرف اي شخص

انا سأني : هذه المرة ماهو سبب زيارتك لامريكا : سياحة وبس
    وين رايح : المدينة الفلانية والمدينة الفلانية
    عندك اقارب في امريكا: لا
    متأكد ماعندك اقارب في نييورك مثلا او بروكلين : لا

وكتب في الاستمارة عنوان فندق
    7 "
  4. الله يخارجنا بس .... الناس ورى قبول الجامعات وكد سافروا ورجعوا وأنا ماورايا إلا سالفة المرافق والسفارة الأمريكيه اللي مو راضية تطلع تأشيرته ...... حسبي الله عليهم بس

انتظر منكم معلومات عن التأشيرة السياحيه للمرافق الجديد ........ وبالتوفيق للجميع يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحه بلا حدود
    اعطيه عنوان الملحقيه ...........وقولي سبب انه مرافقي في بعثه ......

يعني تنصحيني اخلي اخوي يقولهم ابغى اسافر عشان اختي عندها بعثه وبزورها ...... طيب حيقولوا إني ماسافرت أصلا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    الله يخارجنا بس .... الناس ورى قبول الجامعات وكد سافروا ورجعوا وأنا ماورايا إلا سالفة المرافق والسفارة الأمريكيه اللي مو راضية تطلع تأشيرته ...... حسبي الله عليهم بس

انتظر منكم معلومات عن التأشيرة السياحيه للمرافق الجديد ........ وبالتوفيق للجميع يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

يعني تنصحيني اخلي اخوي يقولهم ابغى اسافر عشان اختي عندها بعثه وبزورها ...... طيب حيقولوا إني ماسافرت أصلا
    بامكانه ان يقول انه مسافر معك لفترة قصيرة وراجع او انه رايح سياحة بس اهم شي يحسسهم انه راجع الى السعودية بعد زيارة قصيرة وعنده وظيفة

وايضا يعتمد على الموظف الي يجري المقابلة البعض منهم متساهليين والبعض يدقق في كل صغيرة وكبيرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.