الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الوضيفة في مجال computer science

مساعدة الوضيفة في مجال computer science

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية medoo4m
    medoo4m

مبتعث مستجد Freshman Member

medoo4m الولايات المتحدة الأمريكية

medoo4m , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architectural Engineering , بجامعة University of Minnesota
    • University of Minnesota
    • Architectural Engineering
    • ذكر
    • Minneapolis, Minnesota
    • اليمن
    • Apr 2011
    المزيدl

June 19th, 2012, 05:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم ابي استفسر عن تخصص computer science الي يعرب اي معلومه عنه يخبرني

انا احب الكمبيوتر واحس اني مرتاح في هذا التخصص

كل الي ابي اعرفه هو مجال العمل كيف راح يكوووون هل راح القى الوضائف بسرعة

وتقريبا كم الرواتب

اتمنى اي احد عنده اي معلومة لا يبخل علي

شكرا
  2. مجاله موسع ،
    والكمبيوتر ساينس .. وظائفه متوفره إن شاء الله ،، والله أعلم " ماعندي خلفية بس حسب ماسمعت " ،،
    بس ترا فيه رياضيات كثير ،، فـ شف وضعك وانا انصحك تقرأ الخُطه الدراسية للمواد قبل تدخله
    التخصص ممتاز ،،
    وشوف تخصص MIS ترا ممتاز بعد ،، يجمع مابين الادارة والـحاسب

بالتوفيق ،،
    7 "
  3. علوم الحاسب تخصص قوي جدا لكن اهم شيء الاتقان ثم الاتقان يعني بالعربي اخي العزيز لازم تكون
    مستوعب كل شيء بالتخصص يبغالك لسان مصري و عقل هندي لأنجاز التخصص بالنسبة لمجالات التوظيف
    صاحبي تخرج علوم حاسب توظف في شركة براتب 9 الاف ريال بس اهم شيء انك تتقن التخصص وتكون جاهز لكي تصل الى القمة
    و الله ولي التوفيق
    7 "
  4. الحاسب الآلي اممممممم مثل مايقولون : لازم نقرأ عقلك بما يفكر لهذا التخصص
    ينقسم العقل لنوعين :
    ١- إنسان عقله يذهب للطريق السهل ويبحث عن كرسي أنيق ومعلومات حفظت عن ظهر قلب وانتهى دوره
    هذابنظري الشخص الموظف بمثل ماتقولون وظيفة حكوميه او خاصه كلها بالنهاية مصيرك راتب محدد
    استعجب من تلك العقول التي تجعل مصيرها بشركه او وزارة معلق ، اجعل لك هدف أبعد .

٢- إنسان بعقلية المبهر والمبتكر في مجال التخصص ، عقليه ابتكر حلول لاتنتهي دخل شهري لا يعتبر ثابت ، يمكن أن يدخل تفكيره مبلغ مايعادل ذلك الموظف الذي خمس سنوات تعادل أرباح سنويه
    للعقليه المبتكرة .

النقطة المهمة : انت من يحدد نجاحك والتخصص ليس له علاقة ، أما إن كنت تبحث عن دخل ثابت ووظيفة بالتخصص الوقود الأهم لذلك . وفقك الله ورعاك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.