الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص ساعات الماجستير

استفسار بخصوص ساعات الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي انا الجامعه اليً أعطتني ذا القبول فيها برنامج دكتوراه ويقبلون طلاب ماجستير تحت حالات معينه ( اليً عنده منحه) وانا قدمت ع اساس ماجستير وارسلولي الجامعه قبل كم يوم وصف الخطه لي ومكتوب فيها الخطه الدراسيه لطلاب الماجستير وتحت عدد الساعات ال هي 89
    7 "
  2. اذا كان رصيف الشمس أكد لك مرتين انه برنامجك ماستر و دكتوراه فهو اعرف مني , و ما شاء الله يعتبر هذا الشخص من اصحاب الرأي و التجربه .

رأيي انا انه موهب طبيعيه الساعات هذي ابدا الماستر يكون سنتين كل تيرم 9 ساعات يعني بالكثير 36 ساعه الكريديت , و الي عندك ضعفها 3 مرات . لو قلنا التخصص يختلف نقول 50 ساعه للماستر و ما زال عندك ضعف الساعات .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلكتني الغربة
    أختي يوم ارسلوا لك خطة الدراسة هل كانت كلها للكورسات؟ اتوقع بما ان تخصصك يطلب عملي فاتوقع محسوبة من 90 ساعة الشغل العملي

بانتظار جوابك لأني مهتمة بهالموضوع
    ايوه محسوبة ساعه الشغل العملي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    اذا كان رصيف الشمس أكد لك مرتين انه برنامجك ماستر و دكتوراه فهو اعرف مني , و ما شاء الله يعتبر هذا الشخص من اصحاب الرأي و التجربه .

رأيي انا انه موهب طبيعيه الساعات هذي ابدا الماستر يكون سنتين كل تيرم 9 ساعات يعني بالكثير 36 ساعه الكريديت , و الي عندك ضعفها 3 مرات . لو قلنا التخصص يختلف نقول 50 ساعه للماستر و ما زال عندك ضعف الساعات .
    جزاك الله كل خير على حسن ظنك بأخيك,,
    اطلعت على برنامج الأخت صاحبة الموضوع ، وللأسف عدد الساعات صحيح لمرحلة الماجستير,,
    الغريب أن برنامج الجامعة هو (MS+Ph.D) مع بعض ، لكن لديهم استثناء من العميد لدرجة الماستر فقط.
    البرنامج ٣ سنوات ولا أظن الملحقية ستوافق على ذلك.
    هناك جامعات أخرى بنفس عدد الساعات ، لكنها تعطي الدكتوراه وهذا أفضل.
    نسأل الله التوفيق للجميع.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.