الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكل البعثه بتروح

شكل البعثه بتروح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الليدي
    الليدي

مبتعث جديد New Member

الليدي الولايات المتحدة الأمريكية

الليدي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ** , بجامعة **
    • **
    • **
    • أنثى
    • **, **
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

January 25th, 2008, 05:25 PM

ليش كذا ياوزارتنا !!! اسمعوا القصه انا طالبة دراسات عليا ** امريكا ** جاني قبول معهد بولاية الاباما لكن المشكله انو الدراسه بعد 31 يوم والاهم من كذا ان المرافق معاي اخوي وهو حالياً بامريكا مرافق مع اختي وباقي شهر وتنتهي الفيزا يعني لازم يرجع يجدد الفيزا ويطلع معي ونكون بولاية وحده طيب شنو الحل السفاره ماتطلع الفيزا باقل من شهر بلييييز اللي عنده حل يرد سؤال ... ممكن تأجيل وقت الدراسه لين اشوف حل وكيف الطريقة؟
  2. او..... يا أختي في حل اذا دراستك تبدا بعد 31 يوم ترى في امكانية انك تستلمين الفيزا في اقل من شهر ...
    اذا امورك واوراقك جاهزه بشكل ممتاز الخبر هذا متأكد منه من احد المبتعثين انه في اسبوعين يقدر يحصل عليها من تاريخ المقابلة والله ولي التوفيق ..

قال صلى الله عليه وسلم (( تفائلو بالخير تجدوه )) اتوقع ان العنوان ماله داعي
    7 "
  3. يا اختي انتي لازم واحد من محارمك يروح الوزارة ويقابل الدكتور عبدالله الموسى وأأكدلك انو راح يتفهم الموضوع لانو قال ممكن نأخر للي عندو ضروف وخص البنات ومشاكل المرافق

خلي أحد يروح الوزارة او اذا ما تقري ارسلي خطاب

بس انا أفضل احد يروح للدكتور دايركت ويشرح له الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.