الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص GMAT و GRE

سؤال بخصوص GMAT و GRE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو خالد 2012
    ابو خالد 2012

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو خالد 2012 السعودية

ابو خالد 2012 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • السعودية, الشرقية
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 22nd, 2012, 11:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان انا عندي سؤال بخصوص امتحان GMAT و GRE هل متطلب للمبتعث لدراسه البكالوريس حيث انني خريج كلية الجبيل الصناعية تخصص هندسة كيميائية واريد اكمل دراسه البكالوريس باامريكا هذا سوف يتم مطلبتي باامتحان GMAT او GRE او فقط لدراسين درجة الماستر والدكنوراة؟

* ماذا يتكلم عنه امتحان GMATو GRE حيث لعرف ان التوفل لتحديد مستوى الانجليزي اما امتحان GMATو GRE ليس لدي خليفه عنه ؟
  2. اللي اعرفه وهذا وضعي حاليا

ان الجيمات وال جي ار اي

فقط لطلاب مرحله الماجستير للتخصصات الاداريه ومايندرج تحتها

يعني لو ماستر بغير تخصص اداري ماهو مطلوب منك

وبالنسبه للبكالوريوس غير مطالب انت بالجيمات وال جي ار ايه
    7 "
  3. أخوي بخصوص الامتحانات خاصه لدرجة الماجستر
    بحكم انك متخرج من كلية الجبيل او طالب ثانوية يحتاجون منك اوراقك فقط
    وبخصوص التوفل او الايلتس تدرس هناك لغه ومن ثم تدخل جامعه > هذا يسمونه القبول المشروط

اذا عندك اي استفسار او مساعده بالقبولات انا جاهز
    ربي يوفقك
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه ويوافقكم ان شاء الله يااخواني ماقصرتوا بس عندي كم استفسار :
    1) لو اختبار توفل او ELS واجيب الدرجه المطلوبه لدخول الجامعه راح يدرسوني لغه بمعهد باامريكا او ادخل الجامعه على طول حيث لغتي الانجليزيه زينه بحكم تدريس اللغه الانجليزي بجميع مواد كلية الجبيل الصناعية واتوقع راح احقق الدرجه المطلوبه باامتحان التوفل او ELS ان شاء الله لو اني ماادري مدى صعوبتهم ؟
    2) مطلوب بالجامعات الامريكيه تحويل الشهادة والترانسكربت من اللغه العربي للنجليزية وتصديقهم بس شهادة كلية الجبيل الصناعية مكتوب باللغتين العربية والانجليزي بنفس الشهادة ورقة واحد على اليمين اللغه العربية واليسار اللغة الانجليزي والترانسكريب مكتوب باللغه اللغة الانجليزية فقط هل اصورهم صورة طبق الاصل واصدقهم وارسلهم للجامعه او لازم اسوي شي ثاني ؟
    3) قريت موضوع بمنتدة اخر يقول لما تسجل بجامعه وانت خريج كلية صناعية او تقنية وتبي تعدل لك ساعات الدبلوم تسجل بخانة student transfre هل هذا صحيح اما اسجل بخانة
    international students undergraduate؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.