الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احترت باختيار الجامعة + المعهد ساعدوني الله يساعدكم

احترت باختيار الجامعة + المعهد ساعدوني الله يساعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كابتن هيما
    كابتن هيما

مبتعث مستجد Freshman Member

كابتن هيما الولايات المتحدة الأمريكية

كابتن هيما , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .......... , بجامعة ..........................
    • ..........................
    • ..........
    • ذكر
    • سان فرنسيسكو, كلفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 23rd, 2012, 07:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم اعزائي عساكم بخير !!

انا قررت ادرس في سان فرنسيسكو اول شي لاني احب هذي المدينة ثاني شي لانها تناسبني
    بس المشكلة اني ما اعرف عنها شي لا عن معاهدها ولا عن جامعاتها انا لقيت كثير جامعات وكثير معاهد لاكن مدري وش اختار ومدري وش هو اللي معتمد من قبل وزارة التعليم العالي
    علما اني بروح على حسابي وبنضم للبعثة
    التخصص اللي بدرسة محاسبة

ارجوكم لو تعطوني جامعة يكون فيها تدريس المحاسبة كويس + معهد للمبتدئين في سان فرنسيسكو بكون شاكر لكم
  2. المدينه جدا جميله ومن اجمل مدن امريكا ومتطوره حضاريا جدا وهي مقر الشركه العظيمه ابل

انا كنت افكر انتقل لها صراحه لكن الصعوبات الي واجهتني فيها هي غلاء الايجارات صراحه عجزت القى شي على ميزانيتي الي هي مكافات الملحقيه

فا اذا كانت الفلوس مهي مشكله انصحك فيها بشده لان جوها جميل وجامعاتها قويه واهلها متعاونين

بقولك طريقتي بالبحث عن الجامعات افتح موقع الوزاره الجامعات الموصى فيها حط سان فرانسيسكو وحط التخصص محاسبه

بتطلع لك كل الجامعات الي تدرس تخصص محاسبه بسان فرانسيسكو ابدا عاد انت افتحها وحده وحده وابدا اقرا الشروط

لاحظ انك بتبدا تستثني الجامعات الي مافيها معاهد لغه والي ماتقدم قبول مشروط مثلا

رح تبقى لك كم جامعه ابدا قدم عليها كلها انصحك لان مو اي جامعه تبغاها وتقدم عليها بيجيك قبول فيها
    لان الجامعات بعض الاحيان ترفضك بدون اسباب واقعيه

بعد ماتلقى الجامعه الي تبي اسدح موضوع اخر هنا وشوف مين معك بالجامعه والمعهد وبيساعدونك الاخوان برضوه

تحياتي ،
    7 "
  3. طيب هل المدنية باردة لاني صراحتا اكره شي اسمه حر ابي شي بارد جدا لو بارد وسط اهم شي برد

ثاني شي كم اسعار السكن تقريبا في استديو و اسعار السكن مع عائلة

وش رايكم في كابلان صراحتا قررت ادرس فيه

بس باقي لي الجامعة تكفون ساعدوني ماعرفت لموقع الوزارة احس اتخربطت ما ادري هل الجامعات اللي فيه فيها التخصص اللي انا ابيه ولالا علما انو تخصصي اللي ابيه باكالوريوس محاسبة

ارجوكم احس اني ضايع ساعدوني
    7 "
  4. احسن معاهد في سان فرانسسكو
    والمعترف فيها

Converse International School of Languages
    San Francisco Institute of English
    City College of San Francisco > المعهد التابع لها
    Academy of Art University >المعهد التابع لها
    University of San Francisco ESL Program
    EF
    kaplan

واذا تحتاج اس مساعده ابشر
    وصباحكم ورد وجوري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.