الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجنة لدرس زيادة مكافآت 7 آلاف مبتعث سعودي بأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.Uk
    M.Uk

مبتعث مجتهد Senior Member

M.Uk الولايات المتحدة الأمريكية

M.Uk , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة univrsity of arkansas
    • univrsity of arkansas
    • nursing
    • ذكر
    • little rock, arkansas-ar
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2010
    المزيدl

June 23rd, 2012, 09:30 AM

خبر اليوم من جريدة سبق
    فهل يعقل ذلك؟؟ لو صارة الدعوة على الي يدرس في الولايات الكبيرة يستحق الزيادة فأنا أول واحد يرفع طلب تحويل.

ما رأيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. أسمع جعجعة ولا أرى طحن !!!

يا كثر ما يدرسون خلصنا دراسة وبنرجع وهم باقي يدرسون
    وكـ العادة النتيجة فشل ذريييييييع لـ مسؤلينا لا في دراستهم ولا في ادارتهم
    واحنا من جرف لـ دحديرة

الوضع صار محبط و مخيب لـ الامال بشكل يفوووووووق الوصف
    7 "
  3. فعلا اخي انا والله اعيش في مدينه صغيره وغير اللي ذكرت بالمدن الكبيره بالخبر

لكن قسم بالله انها غاااااااااااليه جدا والسكن يتراوح بين 870 الى 1200 طيب وش ذنبنا تكون على ناس وناس

والله العظيم اني اسكن بقريه صغيييرره جدااا ولاتذكر حتى ولا الامريكان احسهم يعرفونها مع ذلك كل شي غالي بشكل فضيع
    كاني عايش في لوس انجلوس
    7 "
  4. أخت أوكاسيا, أنا لا أعترض على زيادة زملائنا في الولايات الكبرى, هم يستحقون الزيادة من سنين ولكن للأسف لم يبالوا حتى تخرجوا ورجعوا البلد وهم لا زالو مديونين. أنا أوافق بالزيادة وأشجع ذلك
    ولكن تمنيت أنها لجميع الطلبة المبتعثين, لأننا نعاني من التاكس وغلاء المعيشة ودفع تأمين السيارة ووووووووإلخ.
    7 "
  5. من يومهم يسوون دراسه بس ما عمرها خلصت .. واذا حصل وخلصوها بالغلط قالوا لا مناسبة !

اما عن زيادة الرواتب لبعض الطلاب في المدن الغالية انا ضدها .. كلنا نستاهل المساواه .. وفي ناس تعبت وسكنت في قرى صغيرة عشان تتحمل التكاليف .. فاذا في زيادة كل الطلاب احق فيها ويطلعون من المدن النائية ويروحون المدن الكبيرة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    من يومهم يسوون دراسه بس ما عمرها خلصت .. واذا حصل وخلصوها بالغلط قالوا لا مناسبة !

اما عن زيادة الرواتب لبعض الطلاب في المدن الغالية انا ضدها .. كلنا نستاهل المساواه .. وفي ناس تعبت وسكنت في قرى صغيرة عشان تتحمل التكاليف .. فاذا في زيادة كل الطلاب احق فيها ويطلعون من المدن النائية ويروحون المدن الكبيرة
    أخي الكريم لا تجعل نفسك تجلب لك الأنانية والحب لذاتك...لأن ديننا الحنيف أمرنا أن تحب لأخيك ما تحبه لنفسك.. صحيح أن نستاهل المساواه ولكن لا تكن ضد الزيادة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.