الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الحل مع GRE ؟ اجتيازه..أين اختبره..

وش الحل مع GRE ؟ اجتيازه..أين اختبره..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكووووووورة (توي أنتبه للضمائر )

معليش .. شكلي لزقة ، لكن تحمليني.

1- لهذي الدرجة أنتي واثقة أنك بتجيبين درجة.. توقعتك ماخذة دورة ؟ (إذا كان اللي سويتي كافي باسوي مثلك)

2- أبغى جميع المواقع اللي استفدتي منها.

3- كم خذتي في توفل (شكلي ملقوف .. أبغى أقيس على نفسي لكن مهب لازم تجاوبين)

4- أنتي ذكرتي أنك راسلتي جامعات لطلب قبول.. هل ممكن يعطونك قبول بدون GRE؟

بالنسبة لستارغيت كلمتهم يقولون الاختبار القادم في أكتوبر !!!!!!!!!!!!! لأنهم يختبرون مرتين في السنة ، قلت طيب كيف؟ قال عند الغرفة التجارية في الدمام 4 مرات في السنة.

قلت طيب بكم الدورة عندكم؟ قال مدتها شهر 3 أيام في الأسبوع بـ 3500

على الأساس هذا الظاهر اني باعتمد على نفسي.

وآآآآآآآآآسف على الإزعاج..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The PATRIOT
    والله يخوك انا شيكت الموقع قبل لا اكتب كلامي,, وحصلته بالرياض وجدة والدمام,,
    واعتقد انه في مركز بوابة النجوم زي ماذكر الاخ,, في طريق المطار القديم قبل دوار خريص,, والله اعلم,, لأنه اختبار التوفل هناك
    إلا بالله أشـــهــد إنــك صــادق !!!

أنـا أناظـر GRE اللي هو Computer - Based Test " CBT " وما إنتبهت للاختبار الثاني اللي هو Paper - Based Test -- GRE ..

وهذا الثاني يقااااام في الظهران في شركة أرامكو ,, وفي جدة في مدارس دار الفكــر ,, وفي الرياض في معهد النجوم ما أدري بواابة النجوم شي زي كذا , ووصفه إنه قريب من شركة الحوشان ,, هي دورها عااد وينها فيه ..

والــعــذر والـســمــوحــة THE PATRIOT @@@@@@@@@@@@
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد إبراهيم
    مشكووووووورة (توي أنتبه للضمائر )

معليش .. شكلي لزقة ، لكن تحمليني.

1- لهذي الدرجة أنتي واثقة أنك بتجيبين درجة.. توقعتك ماخذة دورة ؟ (إذا كان اللي سويتي كافي باسوي مثلك)

2- أبغى جميع المواقع اللي استفدتي منها.

3- كم خذتي في توفل (شكلي ملقوف .. أبغى أقيس على نفسي لكن مهب لازم تجاوبين)

4- أنتي ذكرتي أنك راسلتي جامعات لطلب قبول.. هل ممكن يعطونك قبول بدون GRE؟

بالنسبة لستارغيت كلمتهم يقولون الاختبار القادم في أكتوبر !!!!!!!!!!!!! لأنهم يختبرون مرتين في السنة ، قلت طيب كيف؟ قال عند الغرفة التجارية في الدمام 4 مرات في السنة.

قلت طيب بكم الدورة عندكم؟ قال مدتها شهر 3 أيام في الأسبوع بـ 3500

على الأساس هذا الظاهر اني باعتمد على نفسي.

وآآآآآآآآآسف على الإزعاج..
    هلا اخوي - لا لزقه و لا شي - و انا في الخدمه
    1- لا والله مو واثقه ولا شي - الا دااااااجه و مافراسي - بس انا داخله اجرب حظي و احدد مستواي يعني ابغى اعرف قديش لازم اشتغل على تحسين نفسي عشان اجيب الدرجه اللي تأهلني لدخول الجامعه - بس اتمنى اني اجيبها (وعد مني اذا اختبرت و طلعت النتايج اقولك كم جبت و كيف كان الاختبار- و كمان بقولك اذا كان اللي سويته كافي ولا لأ).

2-ان شاء الله ابشر كل المواقع بجيبلك اياها بس اصبر اسبوع الين اخلص من الاختبار عشان اقعد ادور عليهم لاني طبعت الاوراق و ما اذكر من اي مواقع جبتها

3-بالنسبه للتوفل انا نفسي اعرف كم بجيب -- عمري ما اختبرته -- لان التوفل ممكن اجيبه من امريكا سهل بس الجي ار اي اصعب من التوفل (اتوقع عن نفسي اني ممكن اجيب التوفل على الاقل الحد الادنى اللي بتطلبه الجامعه - واقول ان شاء الله)

4- في جامعات ممكن تعطيك قبول مشروط (مبدئي) بحيث اذا جبت درجة التوفل و الجي ار اي على طول تدخل الجامعه - اما اذا ما جبتها فهم يعتذروا عن قبولك

5- ترا كل اللي في الدوره هو نفسه اللي في المواقع بس الفرق ان عندهم في احد يشرح
    و هم كل تركيزهم على القسم اللغوي (احفظ الكلمات تجيب درجات)
    وبعدين اشتري كتاب الجي ار اي وذاكر و ان شاء الله تجيب الدرجه

وان شاء الله اكون جاوبتك على استفساراتك
    وعلى العموم لا ازعاج ولا شي - انا في الخدمه

واذا عندك اي سؤال زي ما قلت لك - لا يردك الا كيبوردك
    7 "

4. السلام عليكم

اسفه على التأخير <<<<<<< لسه مصدومه من الاختبار

ببدأ قصة الاختبار من الاول

رحت الاختبار الساعه 8 و نص لقيتهم يستنوني (كنا 4 بنات بس)
    المهم بدأ الاختبار وقمنا نعبي اسامينا و نتبع تعليمات طوييييييييله و ممله

المهم
    بدأ الاختبار
    اول قسم (كتابة مناقشه)
    طبعا اول 5 دقايق ضايعه مع الصدمه
    حاولت و كتبت كل اللي جا في راسي وعلى اخر 5 دقايق تطلع كل الافكار بس للأسف الوقت ما يمدي

تابع القسم الأول (التحليل)
    نفس الحاله اللي فوق ما تجي الافكار الا في اخر 5 دقايق

القسم الثاني و الرابع (اللغوي) <<<<< اصعب قسم كله تخمييين (انا عن نفسي سؤالين اللي متأكده من حلهم الباقي عديت (حقره بقره)
    مررره صعب لازم تصم الكلمات كلها (اكثر من 1500 كلمة)
    في قطعتين ما ادري ايش وضعهم في الحياة - ما فكرت اقرأهم لان الوقت من غير شي مررررره قصير

القسم الثالث و الخامس (حساب)
    مو مره صعب بس يحتاج وقققققققتتتتتت طويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييل لان مدة القسم هذا 30 دقيقه و هم 38 سؤال
    انا وصلت السؤال 20 و خلص الوقت

اخر الاختبار مسكت ورقة الاجابه و قمت الون على كيفي بشكل عشوائي

صراحه الاختبار كان شنيع - اذا جبت درجات عاليه يصير اكتشفت ان حظي حلو -
    الاختبار وقته مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررره قصير ويحتاج ضعف الوقت عشان تحل باقي الاسئله

((((( والله من قصر الوقت صرت اسوي زي مستر بين لمن كان يختبر ))))

بالنسبه للنتايج ان شاء الله بتكون بعد 3 اسابيع ((الله يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستر))

ادعولي اجيب درجه حلوه لأني ما ابي اعيد الاختبار

7 "
  5. ^
    ^
    ^
    الله يعديها على خير ويارب تجيبي علامة حلوة
    بس صدمتينا شوية الناس تحط وقت على قد الاسئلة مو 30 دقيقة و 38 سؤال
    بس تعرفي شكلها يبغالها تحضير مرة كويس قبل الأختبار بفترة عشان نتهيأ
    ربنا يسهل و الي كاتبه هو الي ح يسير.
    7 "
  6. الله يوفقك أختي لومي ..

أنا مريت بهالتجربة والاختبار فعلاً شنيع وخاصة الجزء اللغوي .. أخوكم حفظ مايقارب 800 كلمة ( المشكلة مو هنا) .. المشكلة ان ولا كلمة جات في الاختبار (حسبي الله عليهم) .. كل المشكلة في هذا الجزء اذا الواحد حفظ زين وكان حظه حلو وجاته كلمات من اللي حفظم الموضوع يعتبر منتهي

جزء الحساب ماهو صعب بس مشكلته في الوقت زي ماقالت لومي .. حلها انك تحل أكبر قدر من المسائل أثناء تحضيراتك حتى تتعود على طريقة الحل .. يعني من كثر الحل بتعرف وقت الاختبار هذي المسألة كيف تبدأ حلها يصير تشتغل على طول وماتضيع وقت في التفكير .. هذه فائدة الكتب .. يعطونك طريقة حل لكل نوع من المسائل .. اذا ظبطت وضعك هنا بتضمن أكبر عدد من النقاط وكل اللي درجاتهم عالية تلقاهم ماخذينها من جزء الحساب

نقطة أخيرة ومهمة .. الأسئلة الأولى في جزء اللغة وجزء الحساب تمثل نسبة أكبر من النقاط من الأسئلة المتأخرة .. بمعنى ان أول 15 سؤال عليها أكبر قدر من الدرجات عشان كذا ينصحونك في الكتب انك تخصص وقت أطول للنصف الأول من الاسئلة بل ان البعض يقولك ضيع وقت في الأول واضمنهم حتى لو تخمن آخر 5 أسئلة

بالتوفيق للجميع .. غريبة لومي اللي أعرفه ان النتيجة تاخذينها على طول بعد الاختبار . يعني تطلع على الشاشة وهذا بالنسبة لجزء الحساب والجزء اللغوي .. اما الكتابة فهذي اللي تتأخر عشان يبيلها تصحيح
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.