الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اســتـفـسـار عــن تــحــويـــــل الـتــخــصــص فــي أمــريــكــا

استفسار اســتـفـسـار عــن تــحــويـــــل الـتــخــصــص فــي أمــريــكــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

قانون البرنامج لا يسمح بتغيير التخصص، خصوصا مع بعض التعهدات الإلزامية قبل التقديم على البرنامج وأيضاً تغيير التخصص من قوي إلى أقل قوة غير ممكن.

لكن لأجل مصلحة الطلاب سمعت ان هنالك تساهلات في مثل بعض هذه الأمور، يعني اذا طالب لا يريد هذا التخصص ماذا يفعل؟ من الصعب إرجاعه للسعودية وخسارة مصروفات سنة اللغة!!

أنا حالتي تشبه لحالتك، بس في التخصصات الطبية..

سمعت ان طلاب غيروا تخصصاتهم من تخصصات طبية إلى هندسية، الجدير بالذكر انهم دايم يقولون في حالة أن الطلاب لا يريد التخصص فلا يستطيع تغير التخصص من تخصص قوي إلى أقل قوة، بل يجب العكس.

إجمالاً توكل على الله واستخير وإن شاء الله تكون الأمور سهلة، ما أقدر أضمن لك شيء لأني ما واجهت حالة أكيدة 100% لكن الأغلب أنك تستطيع

بالتوفيق ودعواتك
    7 "
  2. اختي ترا الموضوع جداً عادددي
    انا جبت قبول والمشرفة طلبت مني اطلب من البوابه تغير تخصص وجامعه
    قرار ابتعاااااثي كان علوم صحيه
    البكالوريوس تبعي كان تغذيه
    تجي الطاااااااامه
    الماجستير حقي سار قدرة قااااادر هندسة اجهزه طبيه
    ههههههه
    والله أني اضحك وأبكي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجمْتُ ألْسَاً
    السلام عليكم

قانون البرنامج لا يسمح بتغيير التخصص، خصوصا مع بعض التعهدات الإلزامية قبل التقديم على البرنامج وأيضاً تغيير التخصص من قوي إلى أقل قوة غير ممكن.

لكن لأجل مصلحة الطلاب سمعت ان هنالك تساهلات في مثل بعض هذه الأمور، يعني اذا طالب لا يريد هذا التخصص ماذا يفعل؟ من الصعب إرجاعه للسعودية وخسارة مصروفات سنة اللغة!!

أنا حالتي تشبه لحالتك، بس في التخصصات الطبية..

سمعت ان طلاب غيروا تخصصاتهم من تخصصات طبية إلى هندسية، الجدير بالذكر انهم دايم يقولون في حالة أن الطلاب لا يريد التخصص فلا يستطيع تغير التخصص من تخصص قوي إلى أقل قوة، بل يجب العكس.

إجمالاً توكل على الله واستخير وإن شاء الله تكون الأمور سهلة، ما أقدر أضمن لك شيء لأني ما واجهت حالة أكيدة 100% لكن الأغلب أنك تستطيع

بالتوفيق ودعواتك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty_2t
    اختي ترا الموضوع جداً عادددي
    انا جبت قبول والمشرفة طلبت مني اطلب من البوابه تغير تخصص وجامعه
    قرار ابتعاااااثي كان علوم صحيه
    البكالوريوس تبعي كان تغذيه
    تجي الطاااااااامه
    الماجستير حقي سار قدرة قااااادر هندسة اجهزه طبيه
    ههههههه
    والله أني اضحك وأبكي

الله يعطيكم العافية .. طمنتوني والله ...

طيب معنى كذا اني ان شاء الله ابتعث بتخصص علوم طبية ( ما أدري هل فيه فرق بينه وبين علوم صحية ؟!! ) ومن هناك بإذن الله أحول تخصصي إلى علوم حاسب ..

الله ييسر أموركم ويحفظكم من كل مكروه ويوفقكم في دراستكم وفي دنياكم واخراكم .. امين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.