الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمريكا مش بلد "أبوكم" يا شباب السعودية !

أمريكا مش بلد "أبوكم" يا شباب السعودية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وتوك ماشفتي شي قسم بالله بعض الشباب والله ودي احطه في حضيره غنم والعن خامسهم

لااحد يجي ويقول بدو :: في بدو محترمين وفوق الراس ورافعين راس البلد
    لااحد يجي ويقول حضر :: في حضر محترمين وفوق الراس ورافعين راس البلد

بس للاسف العقول هي اللي شوه سمعتنا ودور سمعة السعودية في امريكا

انا اذا شفت الشباب اللي مثل كذا اقول "" انا هندي خخخخخخخ "" بس عشان ابعد عنهم

تحياتي والله يوفقك ياصاحبة المووضوع ويبعدك عن الوجيه اللي مثل كذا
    7 "
  2. كوكب هوايا : الآن كملت سنة ف أمريكا لا جديدة ولا شي !

راكان : .. انا مالي ومال الأمريكان .. لي بديني ووطني وهويتي .. لو ما حافظت عليهم ..بكون مثلهم وألعن كمان !

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا للجميع ع المرور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    الكلام عن تصرفات المبتعثين يطول وما يجيب نتيجه ابد
    يعني انتي الحين ما تعرفي ابو سعود
    ما فيه فرق بينهم وبين الهمج اللي في السعوديه غير اللبس فقط << ليه يااخي الكريم تحمل نفسك وزر اخوانك المسلمين اغتبتهم ونميتهم
    قال رسول الله: ( إن المفلس من أمتي يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، ويأتي قد شتم هذا، وقذف هذا، وأكل مال هذا، وسفك دم هذا، وضرب هذا، فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته، فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه أخذ من خطاياهم فطرحت عليه، ثم طرح في النار! )

اللي في السعوديه ثوب وشماغ والمبتعثين قميص وجنز << وهل الملابس هي التي تحدد اخلاقهم
    هذا الفرق بس ليه مستغربه <<
    اتمنى من الملحقيه انها تخلي البعثات للمتميزين فقط << اتمنى ان لا تنتشر ظاهرة ,, الحسد ,, فهو رزق من رب العباد وليس لك الحق في الاعتراض على قضاء الله ووزع ملك الملوك النعم على الناس بالعدل لكل منا ماينقصه ,, فهذا اعطاه نعمة الصحة وهذا اعطاه نعمة الذكاء وهذا اعطاه نعمة المال

مو كل من هب ودب صار مبتعث
    خاصه اصحاب الكدش اللي على حسابهم <<
    يجي وشهرين وينضم بعدها يفلها عشان يعيش جو السعوديه واصلا حتى ما في راسه دراسه بس جاي عشان دشرة او عشان ابوه ارسله << الظلم ظلمات يوم القيامه انت الان عممت على كل اصحاب هالاستايل و راح يحاججوك بها امام الله ,, واحب اوضح وجهة نظرك خاطئه فكم من اصحاب هالاستايل متفوقين
    انا كنت في البدايه انقهر من تصرفات البعض بس الحين ما صرت اهتم لاني لو بنقهر على كل تصرفاتهم والله ما درست
    وسلامتكم
    واخيرأ انا حبيت انبهك حتى لا تحمل اوزار غيرك ولا احد يستاهل اتعذب بنار جهنم بسبب كلمة لفظها لساني عنه وقال الرسول صلى الله عليه وسلم (( اتقوا النار ولو بشق تمرة، فإن لم تجدوا فبكلمة طيبة ))

و دع الخلق للخالق والملك مالك وإنشغل فقط ب إصلاح حالك ,, وهم سيحاسبون من الرحمان الرحيم

اسأل الله لك النجاح في الدنيا والفوز بالفردوس الاعلى في الاخرة
    7 "
  4. ارد بنفس رد الشباب اللي قبلي هذا موضوع الكلام فيه طويل وماله نهايه واسبابه كثيره وليس جميعها بسبب المبتعث
    home sick - culture shock
    وعدم التحضير المناسب من قبل الملحقيه والوزاره
    خلونا نركز علا مساعده الاعضاء اكثر بدل المواضيع النقاشيه
    وصدقيني اختي سنه تعتبري جديده ولسه حتشوفي
    يعني لو قلتي انو دوبك خلصتي المعهد معناتو ماشفتي اشكال الجامعه

وبانسبه انو كره الشعب الامريكي كذبه كملي انشاءالله دراستك وارجعي اسالي نفسك نفس السؤال وشوف لو عندك نفس الجواب ولا لا
    لو مافلوس المبتعث والارباح اللي طالعه من ورا المبتعثين ولا والله ماجابو خبر احد
    7 "
  5. اشكر الاخت الكريمه على هذه البادره التي لاغبار عليها من شخص يغار على دينه ويحب وطنه ويريد الخير للجميع ..

الظواهر التي تكلمتي عنها كثيره جدا .. وسكوتنا عنها يجعلها تزداد يوما بعد يوم ..
    ولاشك أن تجنب طرح او مناقشة هذه المواضيع التي يراها البعض أنها غير مجدية وبدون حل هو الحافز الاول الذي يجعل هذا الموضوع يكبر ...

أنا لست مع من يقول نحن نعرف ونرى ونتجاهل ! .. فإذا تجاهلنا هذه الفئه من الناس دون محاولة نصحهم .. فقد اخطأنا ..
    نعم .. انا من الناس الذين حاولوا مناصحة بعض من هؤلاء .. ونعم ايضا .. انا من الذين سمع ردود منهم قللت من شأنه وجرحته ..
    ولكن هل يعني هذا بأن نتركهم على هذا الحال ؟ .. او هل نجعل هذا الشيء يوقفنا عن مناصحتهم ؟ ..

لا أحد يدري .. من الممكن أن تكون سبب في هدايتهم .. !

قال تعالى فذكر إنما أنت مذكر لست عليهم بمسيطر إلا من تولى وكفر فيعذبه الله العذاب الأكبر إن إلينا إيابهم ثم إن علينا حسابهم )..

لو عملنا بكلام الله عز وجل لصلح حالنا ...
    التذكير بالله عز وجل ومناصحة اخواننا امر مهم .. وسنحاسب عليه يوم القيامه ...
    نحن لا نقدر ان نسيطر على الناس .. ولكن بإمكاننا أن ننصحهم ونذكرهم بالله عز وجل ..

لو كلنا عملنا على مناصحة هؤلاء الفئه .. لحسن حالنا وقلة هذه الفئه .. خصوصا لو احسوا أنهم مذمومين من بقية السعوديين ..

واسأل الله لنا ولهم ولكم الهدايه والثبات ..

والله ولي التوفيق ..
    7 "
  6. كلامك كلووو تمام الا في حاجه انا اختلف فيها معاك

الحين صارو الامريكان واليهود ميتين علينا !! واحنا الي نحسبهم يكرهوننا!

استغربت كلامك مع ان هذا الشي مذكور بالقران

(ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم )

مو شرط يزعجونك ويوضحون كرههم لان مافي سبب لهالشي لكن مو شرط يحبونك

واذا تشوفي اليهود في فلسطين يحبونهم هذا شي ثاني

اذا قصدك تعاملهم كويس هذا شي بديهي لان الشخص المحترم راح يلاقي احترام

اما الحب والكره فتبقى في القلوب
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.