الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمريكا مش بلد "أبوكم" يا شباب السعودية !

أمريكا مش بلد "أبوكم" يا شباب السعودية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي الله يجزاك خير

لا تفكري بالموضوع كثير
    لأن في غلط عندنا منتشر ان السعوديين اذا سافروا بره خربوا
    هذي الفئه هي بالأصل خربانه في اي مكان في العالم
    يعني الي يقول انه شاذ فهو بالأصل كذا ماغيرته امريكا بس صار يقدر يقولها بصوت عالي
    والي يشرب تلقينه يشرب من السعوديه ولكن الفرق هنا مافيه هيئه تضفه فيتكلم براحه
    وبالنسبه للقروب الي في القطار فهذي المشكله فينا من جد بنات او اولاد اذا تجمعنا قروب تصير اصواتنا عاليه مادري ليش خخخخ
    الله يصلح الحال ومثل مافيه الطالح ترى فيه الصالح
    السفر وامريكا ماغيرت احد بس خلت الي في الباطن يطلع فقط لا غير
    وهذا الموضوع صدمه للبنات اتجاه الاولاد وللأولاد اتجاه البنات
    مثلا انتي يمكن مابحياتك سمعتي واحد يشرب بالسعوديه لاننا في السعوديه مانقعد مع شباب في الجامعات بس لو تسئلين اخوك بيقول لك عادي سامع كثير
    وبنفس الحاله للاولاد يعني احنا اذا شفنا بنت مو محجبه او حجابها اي كلام عادي عندنا للأننا بنات وفاهمين بعض بس يوم يجيك واحد سعودي ماراح يستوعب هالشيء لأنه متعود يشوف بنات بعبايات

الله يهدينا وياهم يارب ويصلح الحال
    7 "
  2. للاسف احيانا نتفشل من بعض الاطفال وتفكيرهم بالدراسسة

والوضع في امريكا يخليهم يسون اللي يبون

والمصيبه الاعظم ان فيه طلاب كبار وتفكيرهم تفكير بزران

اللي قلتيهم نبذه من لاشي والظاهر ما راح نتخلص من هالناس

مبين ان كلامك طالع من >قلب<
    7 "
  3. احس انو ماله داعي موضوع كامل عشان شوية حثاله يشوهو سمعة السعوديه
    وانتي اعطيتي الموضوع اكثر من حقه والكل يدري انو في كل بلد في الصالح وفيه الداشر
    والامريكان كثير منهم أسئلتهم يحاولون ينرفزونك او يرفعو ضغطك
    والجواب طبيعي السعوديين احتلو امريكا بكل مكان سعودي وانا جاني كلام انو مدرسه أمريكيه تقول اصلا
    المفروض امريكا ما تسمح للسعوديين يجو امريكا وانا ما الومهم لأني انا انقهر من كثر الأجانب عندنا
    الصراحة موضوع مامنه فايده وخلي الحسد هذا يستأهل يروح وهذا ما يستأهل خلاص ، مثل ما انت تبي بعثه في ناس تبي بعثه كمان... واتمنى الموضوع ينحذف، وشكرا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتن هيما
    أنت عربي وأنا كذلك فلا داعي أن تتكلم الإنجليزية لأعلم أنّك في رَكبْ الحضارة ..نحن في منتدى عربي واتمنا منك ماتزعل (=
    المشكلة كل مواضيعي ومشاركاتي بالعربي بس كنت عند صديقي وطبعا لاب توبي في البيت واستخدمت Ipad حقه ومو محمل الكيبورد العربي وترى ما فيها شي لو نسوي براكتس

Dolce vita bro
    7 "
  5. الاخت تراتيل الفرح ارجو ان الكلام مايضايقك لكن المواقف الي ذكرتيها ناس ينعدوا على الاصابع ونعرف انه في امريكا اكثر من 60الف طالب مبتعث يعني لابد يكون فيهم الهمجي والسكير والعربيد لاكن الكثير والاغلبيه منهم قمة في الاخلاق والرغبة في طلب العلم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_Saleh
    احس انو ماله داعي موضوع كامل عشان شوية حثاله يشوهو سمعة السعوديه
    وانتي اعطيتي الموضوع اكثر من حقه والكل يدري انو في كل بلد في الصالح وفيه الداشر
    والامريكان كثير منهم أسئلتهم يحاولون ينرفزونك او يرفعو ضغطك
    والجواب طبيعي السعوديين احتلو امريكا بكل مكان سعودي وانا جاني كلام انو مدرسه أمريكيه تقول اصلا
    المفروض امريكا ما تسمح للسعوديين يجو امريكا وانا ما الومهم لأني انا انقهر من كثر الأجانب عندنا
    الصراحة موضوع مامنه فايده وخلي الحسد هذا يستأهل يروح وهذا ما يستأهل خلاص ، مثل ما انت تبي بعثه في ناس تبي بعثه كمان... واتمنى الموضوع ينحذف، وشكرا

عندي تعليق بس عالامريكيه هذي.. فيه فرق الاجانب عندنا يشتغلون عندنا مايدرسون يعني يسحبون فلوس مايعطون
    و وضعنا هنا هو العكس تماما
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.