الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمريكا مش بلد "أبوكم" يا شباب السعودية !

أمريكا مش بلد "أبوكم" يا شباب السعودية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صراحه استغربت من ردود كثير من الناس وراكم عالبنت شافت موقف صاير معها وشاركتكم من باب الوطنيه اللي فيها

اتمنى من بعض المشاركين يرتقوا بكلامهم واكيد في كل المكان فيه الزين والشين والله يهدي الجميع صراحه اللي اشوفه حنا كمسلمين الامريكان صاروا يشووفوا تصرفات غريبه لد مانثبت لهم ان ديننا دين التسامح والمحبه والايمان القوي اثبتنا لهم العكس<<<طبعا اتكلم عن الاغلبيه الا من رحم ربي

ودايم وابد حطواالهدف الاساسي قدامكم دراستكم وترجعوا لاهاليكم بالشهايد والاخلاق ...

الف شكر لصاحبة الموضوع
    7 "
  2. لا تعليق علي موضوعك مؤ علي وش سوو !! الغريب ان مقارنة بالمنتديات الثانية مبتعت يمتاز بالهذرة و كثرة الكلام و في النهايه موضوع بسيط ممكن اي شخص يختصرة بسطر او 2 !

اذا تتكلمي علي الهماجة اطلعي من المكان الي انتي فيه و شرفي لوس انجلوس و شوفي نجاسة الشعب. بالعكس السعوديين جنبهم ملائكة
    7 "
  3. لن أزيـد على بعض الردود المميزة كعادة كاتبيها ،

حبيت أوضح نقطـة بسيـطة وعذرا كون النقطة خارجـة عن محور الكـلام !

" ليكن الابتعاث سببا من الأسباب المؤديـة إلى النجاح والتوفيق بإذن الله ، لا أن يكون غـايـة ! "

اللهم رد ضـال المسلمين إليك ردا جمـيـلا

الله يحفظكم جميعا من كـل شـر ومكروه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    ايوه نسيت اقول شي. تخيلي انهم مغلوط عليهم ؟

يعني يبلعوا العافيه و يمشوا << بناءً علي انك ما كنتي حاضرة من البدايه
    اولا اشكر اختي الفاضلة على الطرح الجيد والمحترم وكذلك الموضوع الحيوي ولو اني ارى انا اجحفت بحق الشباب عندما قالت اغلبهم .

ثانيا : رد خاص لأخوي إياد العنزي وجميع من يدرس في لوس انجلس ما اقول لكم الا عظم الله اجركم بصراحة تحملكم هذه المدينة جهاد بحد ذاته واقول الله يصبركم مدينة كئيبة ومملة وغير مريحة وغير آمنة واهلها حونش ( اقصد بأهلها سكانها وليس المبتعثين) بعد احترامي لجميع محبيها .
    رحت لها وكنت مخطط اجلس فيها 4 ايام وجلست يومين ورجعت وبعد ما اخرني الا اني كنت مرتبط برحلة والا كان ماجلست فيها الا نص نهار.
    7 "
  5. السلام عليكم
    أختي الكريمة أود أن ألق لك تحية إجلال وإكراما على ما خطته أناملك عن الواقع الذي نراه اليوم من شباب أضاعو الدين ومنهم من إعتنق الديانة المسيحية والبعض "ملحد" أي أنكر وجود الله(لا حول ولا قوة إلا بالله)
    حتى أصبح الغرب يسخرون من تصرفاتنا الحمقاء من شرب الخمر والكذب و لعب القمار والذهاب إلى الحانات الليلية ووووالخ....أين تعاليمنا الدينية وشريعتنا الاسلامية؟ أين الحياء؟ أين الشيم والعادات؟ أين الرجال؟ %60 من الشباب نقول أحسن الله عزاء أهلهم فيهم بعد دينهم, أما الفتيات المملكة العربية أسأل الله لهم الثبات على الحق, فعلا والله أنني أشعر بالفخر تجاههم بإلتزامهم الزي الإسلامي والإحتشام والخلق الحسن, وأضهروا الصورة الحسنة.
    في النهاية أقول لك شكرا أيها الغيورة على إخوانك وكثر الله من أمثالك.
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.