الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنامج الثامنة مع داوود الشريان الابتعاث والمبتعثين

برنامج الثامنة مع داوود الشريان الابتعاث والمبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    والله كله كلام فاضي
    انا في ملتقى جده لحقت العيسى وهو رايح واوقفته وسألته
    قلت له موضوع الحاضنات وتناقشت معه فيه وكان رده
    ..يقول
    الموضوع عند وزير الماليه وبالنسبه لي خرج من يدي
    ولو انا وزير الماليه وافقت لك عليه

هذا كلامه

واما داوود الشريان فبرنامجه مجرد تخدير وتسكيت للافواه فقط
    وما عمرنا شفنا شي على ارض الواقع

تحياتي
    7 "
  2. ياناس انتم تتكلمون عن العيسى كن الزياده بجيبه

هو بس ينقل لكم الاخبار والتاخير مو من عنده ولو بيده كان زادها من زمان العطل من وزارة التعليم ثم وزاره الماليه
    يعني الموضوع مهو سهل مثل ما الكل متخيل يبغالها دارسه وميزانيه

انا ما اقول هذا الكلام دفاع عن العيسي بس والله الرجال ماقصر وتحسنات اوضاع الملحقيه ٩٠ بالمئه خلال فتره وجوده

ياناس الالحاق قبل كم سنه كان لازم الواحد يكمل ترمين بالجامعه عشان يلحقونه الحين الناس يلحقون بالشهر والشهرين
    كنت عشان تحصل على ضمان مالي بغرض القبول لازم تكلم مشرفك الف مره الحين البوابه سهلت الامر
    الامور ماعاد تاخذ الى كم يوم بالبوابه مو مثل اول تحت رحمه المشرف
    مكافات التفوق تنزل من يومين لاسبوع اذا رفعت اوراقك كامله

ترا انتم بنعمه محد حاس فيها صح كان فيه اخطا وكان فيه مشاكل بالبوابه بس الحين الحمد لله كل المشاكل حلت

واغلب المشرفين السيئين تغيرو

ترا القادميين الجدد مو حاسيين بالنعمه الي هم فيها لانهم جو على النظام الجديد واسالو الي كانو يدرسون قبل برنامج الملك او حتى المراحل الاولى وبتعرفون الفرق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem556
    ياناس انتم تتكلمون عن العيسى كن الزياده بجيبه

هو بس ينقل لكم الاخبار والتاخير مو من عنده ولو بيده كان زادها من زمان العطل من وزارة التعليم ثم وزاره الماليه
    يعني الموضوع مهو سهل مثل ما الكل متخيل يبغالها دارسه وميزانيه

انا ما اقول هذا الكلام دفاع عن العيسي بس والله الرجال ماقصر وتحسنات اوضاع الملحقيه ٩٠ بالمئه خلال فتره وجوده

ياناس الالحاق قبل كم سنه كان لازم الواحد يكمل ترمين بالجامعه عشان يلحقونه الحين الناس يلحقون بالشهر والشهرين
    كنت عشان تحصل على ضمان مالي بغرض القبول لازم تكلم مشرفك الف مره الحين البوابه سهلت الامر
    الامور ماعاد تاخذ الى كم يوم بالبوابه مو مثل اول تحت رحمه المشرف
    مكافات التفوق تنزل من يومين لاسبوع اذا رفعت اوراقك كامله

ترا انتم بنعمه محد حاس فيها صح كان فيه اخطا وكان فيه مشاكل بالبوابه بس الحين الحمد لله كل المشاكل حلت

واغلب المشرفين السيئين تغيرو

ترا القادميين الجدد مو حاسيين بالنعمه الي هم فيها لانهم جو على النظام الجديد واسالو الي كانو يدرسون قبل برنامج الملك او حتى المراحل الاولى وبتعرفون الفرق

واضح جدا التطور.. والدليل مضيعين ملفي ولا حركوا ساكن وصار لي هولد 3 اشهر وعليها والماساه الاكثر رايحين يسألون الوزارة عن ملفي ونفس الشي الحلوين مضيعينه

اقول بلا دفاع واذا تبين تشوفين الفساد وانه مازال روحي زوري الملحقيه وتعرفين كيف الواسطات والمسخره امام عينك..

وللمعلوميه ماعمري وضعت استفسار ورد علي خلال يوم او يومين اقل شي 5 الى6 ايام هذه بس استفسار وهذه بوقتنا الحالي ليس قبل
    7 "
  4. اخوي عبدالعزيز انا حاسه باحباطك و زعلك على الملحقيه
    ومن حقك هالشي

بس تتوقع كم طالب الملحقيه ضيعو ملفه ؟؟

انا عن نفسي اول مرره اسمع بهذي المشكله فهذا يعني ان المسائله مو متفشيه

وانا ماحصلت لكثير طلاب

فهل يجوز اننا نحكم ان الملحقيه والوزاره سيئه عشان مشكله فرديه ؟؟

وهذا شي ممكن يحصل بكل مكان على فكره حتى بامريكا

انا الترم الي فات انوضعت لي درجه غلط
    وراسلت المدرسه واعترفت ان الدرجه فعلا غلط وصلحتها بس طبعا خذ الموضوع شهرين تقريبا
    ونفس الشي حصل لصذيقتي

فهل نحكم على الجامعه انها سيئه وان المدرسه مستقصده وان النظام بامريكا فيه نصب واحتيال ؟؟

ياليت نكون واقعيين ونعرف ان الغلط طبيعي وممكن بكل شي

تحياتي،
    7 "
  5. المعقب الدراسي << ههههههههههه < من جد انا مسمي مشرفتي (النشبه)
    وبعدين رسايلهم حلوه المشرفين سوف يتم وضعكم على الهولد ان لم يتم ارسال كشف الدرجات( ولسان حالهم يقول من أنتم؟؟ ) << اموت على الاسلوب ..
    وبعدين هم جايبين لي عيال نعمه وحده تراسلهم من قصر مايكلموني سكايبي يشوفون الشقه والله يرسلون معونه انسانه يارجل ههه
    وبعدين العيسى يارجال اوباما خلصت فتره رئاسته وانت لم يتم تغييرك نفسي اعرف فيزتك ماتنتهي ؟ ؟
    واخيرا تحياتي لطلاب الطبقه الكادحه اللي يوم نرجع من المحاضره وحنا ندور مطعم على قد الحال ..ولا نشغل المكيف بالقوايل خايفين من الفاتوره وحالي خخخ

7 "
  6. وشووووولوه تقطعون عنهم القريشاات وشووووووولوووووه ؟

<< بديت احب داوود الشريان لكن للأسف تفرجت على الحلقة كآآملة ولا حصلت اي فائدة تذكر ماعدا زيادة رواتب الحضانة .. هذا اذا طلع الكلام صحيح بعد

الله يعيننا وياكم يا أخواني انا بولاية موقفة من قبل الملحقية لتكدس الطلاب فيها .. وراح ادرس على حساب الوالد الله يحفظة لين ربك يفرجها

دعوااتكم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.